Sunday, December 7, 2014

بريك تطلق جهاز "آيفون 6" مشفّر بشكل آمن

يعتبر "لوكس آيفون 6 سيكيور" هاتفاً مشفراً ( 256 بت) يسمح بإجراء اتصالات خاصة ولا يمكن تعقّبها بنسبة 100 في المئة 

لوس أنجلوس - يوم السَّبْت 6 ديسمبر 2014 [ME NewsWire]

(بزنيس واير): يسرّ روّاد التصميم وتشكيل العلامات التجارية العاملين لدى "بريك" أن يعلنوا عن إطلاق جهاز "لوكس آيفون 6 سيكيور". يمكّن هذا الهاتف من إجراء مكالمات مشفّرة مع عدم وجود سجل الاتصالات، مما يجعله الجهاز المثالي لأي شخص قد
تكون اتصالاته هدفاً للاعتراض من قبل أطراف ثالثة.

تملك نماذج "لوكس آيفون 6 سيكيور" تقنية مضمنة، مقدمة من شركة الأمن "كريبتال"، وهي مطابقة للتقنية المستخدمة في حماية هواتف الرؤساء، والمسؤوليين الحكوميين، والمشاهير، والمسؤولين التنفيذيين في الشركات حول العالم. ويتمّ تثبيت الأجهزة والبرمجيات المخصصة في كلّ هاتف. وهذا التعديل يسمح بالتشفير الرقمي (256 بت) الذي يقوم بوضع الشيفرة للصوت الصادر عن كل مكالمة، مما يجعله غير مفهوماً لأي شخص إلّا للأطراف المعنيّين. كما يتمّ ضمان الخصوصيّة نظراً لأنّ جميع المكالمات التي تجرى من الهاتف يتم توجيهها من خلال شبكة من المخدمات العالمية، الواقعة فعلياً في أكثر من عشر دول حول العالم حيث يعتبر اعتراض الهواتف والتنصّت أمراً غير قانوني.

وتجدر الإشارة إلى أنّ هاتف "لوكس آيفون 6 سيكيور" متوفّراً في النسخات العادية (ابتداء من 4,995 دولار أمريكي)، ونسخات مطلية بالذهب عيار 24 قيراط أو مطلية بالبلاتين عيار 950 (ابتداء من 9,995 دولار أمريكي)، أو نسخات مصنوعة من الألماس (ابتداء من 13,895 دولار أمريكي). يتمّ تعبئة كل النماذج بالكامل داخل علب مخصّصة من "بريك"، مع دليل المستخدم وجميع الملحقات القياسية. كما يتضمن كل جهاز "لوكس آيفون 6 سيكيور" من "بريك" شهادة مصادقة مرصعة بالألماس مع كفالة حصرية لمدة عام تقدمها شركة "بريك" ومراكز الخدمة الخاصة بـ"بريك". هاتف "لوكس آيفون 6 سيكيور" متوفر لدى البائعين المعتمدين من قبل "بريك"، ومتاجر "بريك"، ومن خلال موقع الشركة الإلكتروني.

  لمحة عن شركة "بريك"

تعتبر شركة "بريك" علامة تجارية للرفاهية تعتمد على التكنولوجيا تقوم بإعادة تعريف معنى الرفاهية بوتيرة سريعة. يتكوّن فريق "بريك"، وهو نتاج رؤية الرئيس التنفيذي سايروس بلاكسميث، وهو مصمم سابق لأنظمة الكمبيوتر ولوازم وسائل الإعلام عالية التقنية، من نخبة من الخبراء في مجال التصميم الصناعي، والهندسة، والفيزياء، والتسويق، والتوزيع. تتخذ شركة "بريك" من لوس أنجلوس مقراً رئيسياً لها، ولديها مكاتب إضافية حول العالم. وتستعد العلامة التجارية للانطلاق، بحيث من المقرر افتتاح نحو 50 متجراً في جميع أنحاء العالم في غضون 36 شهراً المقبلة. ستحتوي المتاجر على مجموعة قائمة على التعاون من الملابس والمجوهرات والتكنولوجيا.
معرض الصور والوسائط المتعددة متوفر على الرابط التالي:  http://www.businesswire.com/cgi-bin/mmg.cgi?eid=50997027&lang=en
إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قدِمتْ للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة ذات  التأثير القانوني.

Contacts


شركة "بريك"
بيل كينيدي
  +1.855.552.7455
تحويلة: 705





Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/13022/ar

 

No comments:

Post a Comment