Tuesday, December 16, 2014

آرديو تتيح الراديو المخصص عبر الإنترنت والاشتراك الموسيقي عند الطلب لنظام ويندوز فون 8.1

تتوفر "آرديو" الآن على جميع المنصات الرئيسية للهواتف الجوالة

سان فرانسيسكو - يوم الثُّلَاثاء 16 ديسمبر 2014 [ME NewsWire]
(بزنيس واير): أطلقت اليوم "آرديو"، وهي الخدمة الرائدة عالمياً للموسيقى عبر الإنترنت، تحديثاً جديداً مهماً لنظام "ويندوز فون"، حيث تتيح مزيجاً فريداً من نوعه للراديو عبر الإنترنت المدعوم بالإعلانات وعدداً غير محدودٍ من الاشتراكات حسب الطلب وذلك لصالح مستخدمي الهواتف العاملة بنظام "ويندوز فون" في مختلف أنحاء العالم. وتوسع خدمة "آرديو" على هواتف "ويندوز فون" التزام الشركة في تزويد كل شخص في كل مكان بالوصول إلى فهرسها الموسيقي الواسع الذي يضم أكثر من 30 مليون أغنية وميزة استكشاف موسيقية مبتكرة.
وتستكمل خدمة "آرديو" على الهواتف العاملة بنظام "ويندوز فون" الحضور الحالي لخدمة البث عبر الإنترنت في منتجات "ويندوز" والتي تتضمن تطبيق "ويندوز 8" يتميز باحتوائه على "لايف تايلز". وبفضل تطبيق "ويندوز فون 8.1"، أصبحت تجربة "آرديو" الموسيقية الرائعة متوفرة على جميع منصات الهواتف الجوالة الرئيسية.
وقال كريس بيتشرر، نائب الرئيس الأول لشؤون المنتجات في "آرديو": "تؤكد إعادة إطلاق تطبيق ’ويندوز فون‘ من ’آرديو‘ جوهر مهمتنا المتمثلة في تمكين جميع عشاق الموسيقى من الاستماع للموسيقى التي يختارونها في أي وقت ومكان وباستخدام أي جهاز. ونحن مسرورون جداً لتقديم الفهرس الموسيقي الرائع لدى ’آرديو‘ ومزايا الاستكشاف الموسيقي الجديدة الفعالة لجميع مستخدمي الهواتف العاملة بنظام ’ويندوز فون‘ في جميع أنحاء العالم".
ومن جانبه، قال تود بريكس، المدير العام لمتجر "ويندوز فون" في شركة "مايكروسوفت": "يتمتع نظام ’ويندوز فون‘ بمنظومة بيئية غنية من المطورين الذين يخلقون التطبيقات والألعاب المختلفة ذات الجودة بالاستفادة من مزايا وتصميم الهاتف الفريدة من نوعها. وتعتبر خدمة ’آرديو‘ مثالاً رائعاً عن نوع التطبيقات الغنية التي يجدها الناس في متجر ’ويندوز فون‘ بهدف الحصول على أفضل ما يمكن لهواتفهم أن تقدمه".
ويشار إلى أن تطبيق "ويندوز فون 8.1" من "آرديو" يتيح للمستخدمين الوصول إلى "كورتانا" وإلى دعم "لايف تايل"، بالإضافة إلى مزايا الصفحة الرئيسية لـ "آرديو" والمفضلات والتنزيلات والتصفح. ويمكن لمستخدمي "ويندوز 8.1" تنزيل التطبيق بدءاً من اليوم من متجر "ويندوز فون"
لمحة عن "آرديو"
تعد "آرديو" واحدة من أكبر خدمات الموسيقى المرخصة في العالم، إذ تقدم مجموعة تحتوي على أكثر من 30 مليون أغنية في 60 دولة حول العالم. وتتمثل مهمة "آرديو" في توفير الوصول إلى كل أغنية على كل جهاز في أي مكان في العالم مباشرةً باستخدام الإنترنت أو بدونها – مخصصةً لكم. وتجمع تطبيقات "آرديو"، التي نالت إعجاب النقاد، بين أفضل الخيارات الشخصية والمشاركة الاجتماعية والتنسيق البشري والتخصيص الخوارزمي والبرمجة من صانعي الأذواق. يمكن لمحبي الموسيقى أن يستمتعوا بـ"آرديو" إما على شكل تجربة خدمة مجانية للإذاعة على الإنترنت تعطي الأولية للمحطات المخصصة، أو على شكل خدمة اشتراك كاملة حسب الطلب. تم تأسيس "آرديو"، التي يقع مقرها في سان فرانسيسكو، في أغسطس 2010 من قبل يانوس فريس، المؤسس الشريك لـ"سكايب". للمزيد من المعلومات عن "آرديو" يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: www.rdio.com .
إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts


الإعلام:
"آرديو"
ليزي جارلينج هاوس
هاتف: 1197-603-415
البريد الإلكتروني: Lizzie.Garlinghouse@rd.io


أو
"جولدين سوليوشنز"
أليكسس بلايس
هاتف: 3451-319-212 الرقم الداخلي: 642
البريد الإلكتروني: alexis@goldin.com




Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/13126/ar

No comments:

Post a Comment