Thursday, December 11, 2014

إن إس كي تقيم حفل افتتاح في شركة الإنتاج الجديدة في المكسيك

الشركة اليابانية الأولى الرائدة في تصنيع محامل المعدات الصناعية في منطقة تشهد تقدماً ملحوظاً مع الطلبات المتزايدة على السيارات

طوكيو - يوم الأَرْبعاء 10 ديسمبر 2014 [ME NewsWire]
(بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة "إن إس كي" المحدودة (المدرجة في بورصة طوكيو تحت الرمز TOKYO:6471) (والمشار إليها بالاختصار NSK) أنها أقامت حفل افتتاح بمناسبة نجاح إطلاق شركة الإنتاج الجديدة خاصتها في ولاية غواناخواتو، في المكسيك.
وبدأ المصنع عملياته في أبريل 2014 وباشر الإنتاج بالكميات الكبيرة  في شهر يوليو. وحضر الحفل نحو 100 شخص من داخل وخارج الشركة، بمن فيهم مسؤولين كبار من الحكومة المكسيكية، مثل نوريو أوتسوكا رئيس شركة "إن إس كي"، وبرنارد ليندسي، نائب الرئيس الأول ورئيس جميع العمليات الأمريكية في الشركة. وفي هذا الصدد، علّق السيد أوتسوكا خلال حفل الافتتاح قائلاً: "من أجل ضمان تحقيق النمو المرجو من قبل شركة ’إن إس كي‘ في السوق الموسع في أمريكا الشمالية، سنقوم باستخدام أحدث المعدات والتكنولوجيا لزيادة الجودة والتنافسية من حيث التكلفة، ووقت التسليم، والسلامة، وذلك ضمن سياسة التوطين".
الخلفية
لا يزال سوق السيارات في أمريكا الشمالية يشهد نمواً ملحوظاً في إطار اتفاق التجارة الحرة لأمريكا الشمالية، وتقوم شركات صناعة السيارات بتوسيع الإنتاج في المكسيك باطراد. وقد أنشأت "إن إس كي" شركة الإنتاج هذه بهدف توسيع عملياتها في وسط المكسيك، وهي منطقة تشهد صناعة متطورة للسيارات. ومن خلال توفير محامل السيارات وغيرها من المنتجات عالية الجودة لسوق أمريكا الشمالية، يساهم مصنع المكسيك، إلى جانب المصانع القائمة التابعة لشركة "إن إس كي" في الولايات المتحدة الأمريكية، بزيادة توسيع أعمال الشركة المتعلقة بالسيارات في أمريكا الشمالية. وعلاوة على ذلك، وقّعت المكسيك على اتفاقيات تجارية مع العديد من البلدان، بما فيها دول أوروبية وكوريا الجنوبية. وتسعى في المستقبل إلى العمل على تعزيز مرونتها ضد تقلبات أسعار صرف العملات الأجنبية من خلال تزويد العملاء حول العالم بمنتوجات من مصنعها المكسيكي.
مفهوم المصنع الجديد
  • تصنيع منتجات ذات جودة عالية باستخدام أحدث خطوط الإنتاج في صناعة السيارات
  • تحسين تنافسية التكلفة (معالجة الضريبة التفضيلية في منطقة اتفاقية التجارة الحرة في أمريكا الشمالية وتكاليف العمالة الملائمة)
ومن أجل المضي قدماً في مساعيها، تقوم الشركة بمتابعة شراء المشتريات المحلية من المواد وقطع الغيار.
لمحة عن شركة "إن إس كي" لتصنيع محامل المعدات الصناعية في المكسيك إس. إيه. دي سي. في.
  • الممثل: ستيفن إيه. بيكمان، رئيس شركة "إن إس كي"
  • رأس المال: نحو 40 مليون دولار أمريكي
  • حجم المصنع: تبلغ مساحة منطقة الموقع نحو 100 ألف متر مربع، ومساحة الأرض نحو 13 ألف متر مربع (المرحلة الأولية)
  • مبلغ الاستثمار: نحو 60 مليون دولار أمريكي
بإمكانكم الاطلاع على معرض الصور والوسائط المتعددة على الرابط الإلكتروني التالي: http://www.businesswire.com/cgi-bin/mmg.cgi?eid=51000103&lang=en
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts


شركة "إن إس كي" المحدودة
ماكيكو أوروشينو
قسم العلاقات العامة
+81-3-3779-7614
البريد الإلكتروني: urushino@nsk.com





Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/13070/ar

No comments:

Post a Comment