Thursday, December 11, 2014

مقرات باناسونيك في أمريكا الشمالية تُصبح أوّل برج مكاتب جديد في نيوارك يحصل على شهادتَي ليد البلاتينية والذهبية


Panasonic Corporation of North America CFO Mike Riccio (photo right), who led the company's effort to secure LEED certification, presents the LEED Platinum plaque to company Chairman & CEO Joseph M. Taylor (left). The plaque will be installed in
نيوارك، نيوجيرسي - يوم الخَمِيس 11 ديسمبر 2014 [ME NewsWire]

(بزنيس واير): أعلنت شركة "باناسونيك" في أمريكا الشمالية أنّ مقرّاتها في "تو ريفرفرونت بلازا" أصبحت أوّل برج جديد للمكاتب في نيوارك بنيوجيرسي يحصل على كلّ من شهادة الريادة في تصميمات الطاقة والبيئة "ليد" البلاتينية وشهادة الريادة في تصميمات الطاقة والبيئة "ليد" الذهبية. إنّ برج المكاتب الحديث من الفئة أ، هو الذي يمتد على مساحة 340 ألف متر مربع ويتألف من 12 طابق، حصل على الشهادة البلاتينية للريادة في تصميمات الطاقة والبيئة من قِبل مجلس الأبنية الخضراء الأمريكي للاستخدام التجاري. وحصل المبنى في وقتٍ سابق من العام الجاري على شهادة "ليد" الذهبية لهندستها الجوهرية والخارجية.

وقال مايك ريتشيو، الرئيس التنفيذي للشؤون المالية في شركة "باناسونيك" في أمريكا الشمالية، في هذا السياق: "تأخذ ’باناسونيك‘ مسؤوليتها في دعم مستقبل مستدام على محمل الجد. يسرّنا أنّ مقراتنا حصلت على شهادة ’ليد‘ البلاتينية وشهادة ’ليد‘ الذهبية، ونأمل أن يتمّ تصميم مباني أخرى خُطِّط لها لنيوارك المتجددة من أجل تحقيق نفس معايير البيئة والطاقة ذات المتطلبات الكبيرة".

وتمّ تطوير مبنى مقرات شركة "باناسونيك" في أمريكا الشمالية بصورة مشتركة من قبل شركتَين محليّتَين هما "إس جيه بي بروبرتيز" و"ميتريكس ديفيلوبمنت جروب". وقامت الشركة المعمارية "جينسلر" بتنفيذ التصميمات الداخلية والخارجية. وتمّ تصميم الهندسة الداخلية، التي حصلت على شهادة "ليد" بلاتينية في أكتوبر، من قِبل "إتش إل دبليو إنترناشيونال". وعلّقت سوزان كابلان، مديرة الاستدامة لدى "إتش إل دبليو إنترناشيونال" قائلة: "يُمكن للاستدامة والتواصل مع المجتمع أن يكونا وجهَين لعملة واحدة".

وحصل تصميم المكاتب الداخلي في برج المكاتب على أكبر عدد من النقاط ضمن فئتَي "المواقع المستدامة" و"الابتكار والتصميم" من "ليد". إنّ الاستراتيجيات الموجهة نحو البيئة والتي ساهمت بحصول الشركة على شهادة "ليد" البلاتينية تضمّ: موقع الشركة في منطقة مدنيّة كثيفة البناء مع وصول سهل إلى وسائل النقل العامة، والمرافق القريبة بما في ذلك مطاعم وحدائق عامة ومراكز ثقافية، وركن الدراجات الهوائية مع غرف تبديل الملابس، ووفرة ضوء النهار الطبيعي لكافة الموظفين تقريباً، ومستشعرات إشغال لأجهزة التحكّم بالإنارة تقوم بإطفاء الأضواء بشكلٍ آلي عندما يغادر الموظفون المنطقة. بالإضافة إلى ذلك، تنبّهت عمليّة الترخيص إلى الانخفاض بنسبة تتخطى 38 في المائة من استخدام المياه في المبنى بالمقارنة مع معايير الصناعة بما في ذلك تمديدات سباكة منخفضة الدفق، وتجهيزات الطاقة بتصنيف نجمة بنسبة 90 في المائة مثل أفران مايكرويف وأجهزة أخرى من "باناسونيك".

وقام الرئيس التنفيذي تايلور عند الإعلان عن إنجاز "ليد" إلى موظفي شركة "باناسونيك" في أمريكا الشمالية، بالتأكيد على أنّ اتّخاذ الخطوات لتحسين الاستدامة وممارسة الإشراف الحذر على مصادر الأرض يُعتبر أيضاً عملاً جيّداً. ومنذ الانتقال إلى قلب مقاطعة الأعمال في نيوارك على بعد مجمّع واحد من أكبر مركز لوسائل النقل العامة في الولاية، ساهمت الشركة بتخفيض انبعاثات عازات الدفيئة بنسبة 56 في المائة (ما يساوي توفير بقيمة 660 ألف دولار أمريكي نتيجة انخفاض المنشآت التي تُصدر غازات الدفيئة) وشهدت على انخفاض بنسبة 49 في المائة لاستخدام المياه بالمقارنة مع الموقع السابق.

روابط خاصّة:

تقرير فيديو: مقرات شركة "باناسونيك" في أمريكا الشمالية تحصل على كلّ من شهادة "ليد" البلاتينية و"ليد" الذهبية: https://www.youtube.com/watch?v=FuXvyiNOIF4

شركة "باناسونيك" في أمريكا الشمالية:

http://www.panasonic.com/us

استدامة "باناسونيك":

http://www.panasonic.com/global/corporate/sustainability.html

يمكنكم الاطلاع على معرض الصور والوسائط المتعددة عبر الرابط الإلكتروني التالي: http://www.businesswire.com/multimedia/home/20141210005633/en/

إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة ذات  التأثير القانوني.

Contacts

Panasonic Corporation

Global Communication Group

Public Relations Office

+81-3-3574-5729

presscontact@ml.jp.panasonic.com

No comments:

Post a Comment