Wednesday, December 10, 2014

بنك الإمارات دبي الوطني يتحول إلى اعتماد زيكوس للتوريد الإلكتروني وإدارة العقود

العوامل الدافعة لاختيار زيكوس هي سهولة الاستخدام وشمول العملية

دبي، الإمارات العربية المتحدة - يوم الأَرْبعاء 10 ديسمبر 2014 [ME NewsWire]

(بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة "زيكوس"، وهي رائدة عالمياً في حلول تكنولوجيا المشتريات عبر دورة ’التوريد حتى البيع‘، عن أن بنك الإمارات دبي الوطني وهو المصرف الرائد في الشرق الأوسط سيعتمد حلول التوريد الإلكتروني وإدارة العقود خاصتها.

وتتمثل رؤية بنك الإمارات دبي الوطني، الذي احتفل بذكرى تأسيسه الخمسين في عام 2013، في أن يصبح معترفاً به عالمياً بوصفه المزود القيم للخدمات المالية في الشرق الأوسط. وفي الوقت الحالي لدى البنك عمليات في كل من الإمارات ومصر والمملكة العربية السعودية وقطر وسنغافورة والمملكة المتحدة، ولديه مكاتب تمثيلية في الهند والصين وإندونيسيا.

وقال عبد اللطيف البستكي، رئيس قسم التوريد وخدمات الأملاك لدى بنك الإمارات دبي الوطني: "يعتبر التوريد الإلكتروني ممارسة عريقة في مجموعة المشتريات المؤسسية خاصتنا". وأضاف: "يمكِّن التوريد الإلكتروني فريق التوريد الاستراتيجي خاصتنا لأن يكون فعالاً بشكل استثنائي في إدارة أحداث توريد تنافسية تحقق بشكل ثابت أفضل النتائج الممكنة المستحسنة في السوق فيما يتعلق بالسعر والشروط والتزامات الأداء من مزودينا".

وأضاف البستكي قائلاً: "التحول إلى ’زيكوس‘ هو بشكل عام عبارة عن واجهة المستخدم وسهولة الاستخدام. وقبيل انتهاء مدة عقد حل التوريد الإلكتروني الحالي، حرصنا على أن نجد حلاً يكون مشابهاً من حيث الميزات، لكن أفضل من حيث التصميم وأسهل بكثير للاستخدام. وقد وجدنا ضالتنا في ’زيكوس‘ الذي يقدم أيضاً حل إدارة العقود المدمج بشكل جيد والذي يمكِّننا من توسيع فعالية وكفاءة فريقنا في إنشاء الأحداث، وطلبات المعلومات والعروض والأسعار، والتفاوض، وصولاً إلى كامل عملية إدارة العقود والموافقات مع المزودين".

وقال آتيش ديديا، مؤسس "زيكوس" ورئيسها التنفيذي: "عندما تتحول شركات التوريد المتطورة إلى اعتماد ’زيكوس‘، تكون قراراتها دائماً تقريباً نتيجة سهولة الاستخدام وتكامل عملية التوريد". وأضاف قائلاً: "تؤكد قصة بنك الإمارات دبي الوطني، كما الكثيرين غيره، على مصداقية قيمة ’زيكوس‘ الأساسية في تقديم حلول بسيطة لمشاكل معقدة. وتعتبر عملية ’التوريد حتى التعاقد‘ عملية معقدة للغاية فيها الكثير من الأجزاء المتحركة واللاعبين. إنه مجرد’حل‘ يمكنك من جعل العملية أسرع وأنظف وأكثر اتساقاً فيما يتعلق بالنتائج الإيجابية للأعمال. وخلاصة القول أننا نريد من مختصي المشتريات وجميع من يتعاون معهم أن يمكنهم القول: ’نعم لقد جعل هذا الحل عملي أسهل بينما يساعدنا على تحسين أداء الأعمال على نحو كبير".

لمحة عن "زيكوس"

"زيكوس" هو مزود عالمي رائد لمجموعة ’التوريد حتى الدفع‘ الكاملة من حلول أداء المشتريات. وتشمل حافظة منتجاتنا الشاملة تطبيقات لكل من الجوانب الاستراتيجية والتشغيلية للمشتريات – المشتريات الإلكترونية، وإعداد الفواتير الإلكترونية، وتحليل الإنفاق، والتوريد الإلكتروني، وإدارة العقود، وإدارة المزودين، وإدارة الوفورات المالية. وتنعكس روح الابتكار لدينا وشغفنا في مساعدة توريد المشتريات على خلق أثر تجاري أكبر، تنعكس في مئات عمليات نشر حل المشتريات التي قمنا بها خلال سنوات. ونحن فخورون بأن يكون من بين عملائنا بعض من أرقى الشركات في أسواق عمودية مثل التصنيع، والسيارات، والصيرفة والتمويل، والنفط والغاز، ومعالجة الأغذية، والإلكترونيات، والاتصالات اللاسلكية، والكيماويات، والصحة والصيدلة، والتعليم وغيرها.

لمعرفة المزيد عن "زيكوس"، الرجاء توجيه رسالة إلكترونية إلى البريد الإلكتروني التالي information@zycus.com، أو زيارة الموقع الإلكتروني على الإنترنت http://www.zycus.com/.

تويتر – @Zycus

لينكد إن – Zycus

مدونة المشتريات – http://www.zycus.com/blog/

إنّ نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة، أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

شركة "زيكوس"

هاريش ريجسينجاني

مدير أول ٌقسم العلاقات العامة

+91 22 6640 7676

البريد الإلكتروني: harish.r@zycus.com








No comments:

Post a Comment