Saturday, December 6, 2014

بينتاكس ميديكال تطلق حل التنظير الفيديوي الجديد لأطباء الأنف والأذن والحنجرة

"فيفيديو" يقدّم جودة فيديو بدقة عالية وبسعر مقبول لتعزيز القدرات التشخيصية ورعاية المرضى والأداء العام

هامبورغ، ألمانيا - يوم الجُمْعَة 5 ديسمبر 2014 [ME NewsWire]

(بزنيس واير): تطلق شركة "بينتاكس ميديكال" اليوم نظام "فيفيديو" الجديد، وهو حلّ متطور للتنظير الفيديوي الخاص بالأنف والأذن والحنجرة، في الأسواق الأوروبية والشرق أوسطية والأفريقية. ويتكوّن نظام المنظار الداخلي هذا من معالج فيديو ومنظار
فيديوي للأنف والبلعوم والحنجرة ("سي بي-1000" و"في إن إل 9-سي بي").

هذا ويأتي حل "فيفيديو" الجديد إلى السوق بمنظار فيديوي للأنف والبلعوم والحنجرة يتميز بجودة عالية وبدقة عالية "إتش دي" بسعر مقبول، مما يتيح لمستخدمي التنظير بالألياف البصرية الانتقال إلى التنظير الفيديوي بكلفة مقبولة. كما توفر هذه التقنية الجديدة وسهلة الاستخدام أداءً متميزاً وجودة في الصورة لتعزيز العائدات التشخيصية وتحسين رعاية المرضى.
ونظراً لجودة صورته الاستثنائية ذات الدقة العالية والإضاءة المحسنة، يمكّن نظام "فيفيديو" من إجراء الفحوصات التشخيصية بجودة عالية في كافة بيئات الأنف والأذن والحنجرة. وتقوم خاصية تسجيل الفيديو المدمجة بدقة "إتش دي" بالتقاط النتائج السريرية وتسجيلها لأغراض التوثيق والمقارنة.

كما يساهم حل "فيفيديو" في تعزيز الرعاية الصحية للمرضى من خلال توفير التشخيص السريع عبر فحوصات فعّالة وذات جودة عالية. وهذا من شأنه أن يقلّل من ارتياب المرضى ويضمن العلاج المبكر إذا لزم الأمر. كما أنه يضمن الراحة القصوى للمريض بفضل الأنبوب الدقيق للغاية الذي يبلغ قطره 3 ملم فقط. وإضافة إلى ذلك، تمكن مرونة الأنبوب الاستثنائية والاستخدام المريح والوزن الخفيف للمقبض، من القيام بإجراءات سلسة ومريحة لتحسين سير العمل، مما يؤدي إلى فحص عدد أكبر من المرضى وأداء متميز من ناحية السعر.

وتعليقاً على جودة الصورة التي يقدمها نظام "فيفيديو"، قال الدكتور غيدو فان دن بروك، من نيميغن، هولندا: "بالمقارنة مع المناظير التي تستخدم الألياف، تشكّل الصورة والإضاءة عالماً مختلفاً. ويتحدث غاري آر. وود الحائز على شهادة بكالوريوس في العلوم من لندن، المملكة المتحدة عن تجاربه الأولى نحو تحقيق راحة المرضى ويقول: "قال أحد مرضاي: إنها المرة الأولى التي أخضع فيها للتنظير ولم أشعر به على الإطلاق".
وقد جرى إطلاق حل "فيفيديو" الجديد رسمياً في أوغسبورغ في ألمانيا أمام مجموعةٍ من أطباء الأذن والأنف والحنجرة الذين تمت دعوتهم حصرياً من منطقة أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا، وهم أول الأشخاص الذين يقومون برؤية وتجربة المنظار الفيديوي الجديد. وقال الدكتور إسماعيل نوجورالي، رئيس شركة "بينتاكس ميديكال" في أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا: "نحن متحمسون للغاية لنكون المنطقة الأولى التي تطلق هذا المنتج الرائع. وبناءً على ردود الفعل الحماسية من المستخدمين الأوائل، نعتقد أنه سيتمتع بتأثير كبير على رعاية المرضى والعائدات التشخيصية والأداء لسوق الأنف والأذن والحنجرة في منطقة أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا".
وبالإضافة إلى ذلك، حصلت المجموعة المدعوة على فرصةٍ لزيارة ’ديجيتال إندوسكوبي‘ المحدودة التي تقع أيضاً في أوغسبورغ. وتم الاستحواذ على مركز تقنية التصوير هذا من قبل الشركة الأم لـ"بينتاكس ميديكال" وهي "هويا كوربوريشن" في عام 2012 ليكون مركز البحث والتطوير الخاص بشركة "بينتاكس ميديكال" في أوروبا. ومنذ ذلك الحين، تؤدي النتائج الإيجابية لتقنية التصوير المتقدمة إلى توسيع قنوات المنتجات المبتكرة. ويعتبر الحل التنظيري للأنف والأذن والحنجرة  "فيفيديو" المنتج العالمي الأول الذي يتم تصميمه وتصنيعه في هذا المرفق الجديد الواقع في أوروبا.
ومن جهته، قال غانيش راماسوامي، الرئيس العالمي لشركة "بينتاكس ميديكال": "يعتبر إطلاق ’فيفيديو‘ مثالاً آخر على التزام ’بينتاكس ميديكال‘ بتحسين القيمة السريرية والاقتصادية لمنتجاتنا لصالح عملائنا. كما يمثّل إطلاق ’فيفيديو‘ خطوة مهمة في رحلة ’بينتاكس ميديكال‘ لتطوير المنتجات بالاستناد إلى احتياجات ومتطلبات قاعدتنا العالمية من العملاء الحاليين والمحتملين".
لمحة عن شركة "بينتاكس ميديكال"
"بينتاكس ميديكال" هي شركة تابعة لشركة "هويا جروب". وتتمثل مهمتها في تحسين مستوى الرعاية الصحية ونوعية تقديم هذه الرعاية من خلال توفير أفضل المنتجات والخدمات المتعلّقة بالتنظير الداخلي مع تركيز خاص على مسائل الجودة والابتكارات ذات الصلة السريريّة والبساطة. وتقدّم "بينتاكس ميديكال" للمجتمع الطبي العالمي، من خلال أحدث ما تمّ التوصل إليه في مجالات البحث والتطوير والتصنيع، أجهزة وحلول خاصة للتصوير بالتنظير الداخلي. تملك "بينتاكس ميديكال"، التي يقع مقرّها الرئيسيّ في اليابان، تمركزاً وحضوراً عالميين من خلال منشآت البحث والتطوير التي تملكها ومن خلال المبيعات الإقليميّة والخدمة والمرافق داخل البلد وذلك في جميع أنحاء العالم. للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.pentaxmedical.com.
يمكن الاطلاع على معرض الصور والوسائط المتعددة على الرابط التالي:  http://www.businesswire.com/cgi-bin/mmg.cgi?eid=50992356&lang=en
إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة ذات  التأثير القانوني.

Contacts


"بينتاكس أوروبا المحدودة"
كاتارينا ميتزلير
مدير مشروع التسويق والاتصالات
+49-40-56192-0
katharina.meitzler@pentaxmedical.com





Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/13024/ar

 

No comments:

Post a Comment