Wednesday, December 17, 2014

رافاييل نادال سفير تومي هيلفيجر العالمي لمجموعتي الملابس الداخلية والمخصصة

سيظهر أيقونة كرة المضرب المشهور عالمياً وصاحب الأرقام القياسية في حملات
"تومي هيلفيجر" الخاصة بالملابس الداخلية والملابس المخصصة بدءاً من خريف 2015. 

أمستردام - يوم الأَرْبعاء 17 ديسمبر 2014 [ME NewsWire]
(بزنيس واير): أعلنت مجموعة "تومي هيلفيجر" المملوكة بالكامل من قبل شركة "بي في إتش" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: NYSE:PVH) أن نجم رياضة كرة المضرب المشهور عالمياً رافاييل نادال سيظهر كسفير عالمي للعلامة التجارية لمجموعتي "تومي هيلفيجر" للملابس الداخلية ومجموعة "تومي هيلفيجر" المخصصة بدءاً من خريف 2015. وتتوافر كلا المجموعتين في متاجر "تومي هليفيجر" في أنحاء العالم من خلال مجموعة مختارة من شركاء الجملة وعلى الإنترنت من خلال موقع "تومي دوت كوم" tommy.com الإلكتروني.
قال تومي هيلفيجر: "رافاييل نادال صديق شخصي وداعم لعلامتنا التجارية منذ وقت طويل وأنا أستمدّ إلهامي بشكل متواصل من تفانيه وشغفه بهذه الرياضة. وتساهم هذه الشراكة الحصرية في ضم واحد من أعظم الرياضيين في هذا العصر إلى عائلة ’تومي‘. ويعكس رافاييل حساً بالأناقة دون تكلف يجسد ويمثل روح علامتنا التجارية، هو واثق من نفسه ومرح وهادئ".
وسيجري التقاط صور الحملة في أوائل 2015 في إسبانيا على أن تنطلق عالمياً في خريف 2015 من خلال إعلانات في وسائل الإعلام المطبوعة والإلكترونية وإعلانات خارجية في أنحاء العالم. ومن أجل تقديم مزيد من الدعم للمبادرة العالمية والتعاون، سيحضر نادال حفلات الاطلاق الحصرية لـ"تومي هيلفيجر" في أمريكا الشمالية وأوروبا وآسيا.
وقال رافاييل نادال، الفائز 14 مرة بجوائز بطولات "جراند سلام" لكرة المضرب: "لطالما أعجبت بتصاميم ’تومي هيلفيجر‘ الرئعة والأمريكية الراقية وسهلة الارتداء وأنا متحمس للشراكة مع العلامة التجارية".
هذا وتقوم مجموعة الملابس الداخلية لـ"تومي هليفيجر" لخريف 2014 بإضافة لمسة من التجديد على القطع الكلاسيكية من خلال قصات محدثة وأقمشة متجددة وتفاصيل متقنة. وتقترن ابتكارات التصاميم مع أقمشة ممتازة للحصول على نتيجة راقية ومتينة وأساسية للراحة اليومية. وتتضمن مجموعة "تومي هيلفيجر" المخصصة لخريف 2015 طلات ذكية وخياطة عصرية وأقمشة غنية.
وتجدر الإشارة إلى أن نادال المولود في ماناكور، إسبانيا في عام 1986، يُصنّف من بين أهم خمسة لاعبين كرة مضرب في العالم منذ 2003. ونادال الذي يعتبر من بين أعظم لاعبي كرة المضرب المحترفين في التاريخ، أصبح في عمر الـ24 أصغر رياضي يستكمل بطولة "جراند سلام" وهو ثاني لاعب في العالم استكمل "كارير جولدن سلام" بعد فوزه ببطولات فرنسا وأستراليا والولايات المتحدة المفتوحة لكرة المضرب بالإضافة إلى بطولة "ويمبلدون" والميدالية الذهبية الأولمبية في عام 2008. ويحتفظ نادال حالياً برقم قياسي لفوزه تسع مرات ببطولة فرنسا المفتوحة لكرة المضرب وهو أكبر عددد انتصارات يحرزها لاعب منفرد في هذه البطولة ومن ضمنها خمسة انتصارات متتالية.
لمحة عن مجموعة "تومي هيلفيجر"
تعتبر مجموعة "تومي هليفيجر" التي تملك محفظة من علامات نمط الحياة التجارية الممتازة والتي تضم "تومي هيلفيجر" و"هيلفيجر دينيم"، إحدى أكبر مجموعات ملابس المصممين الأكثر شهرة في العالم. وتصب المجموعة اهتمامها على تصميم وتسويق مجموعات ملابس للرجال والنساء والأطفال ومجموعات الجينز التي تتميّز جميعها بجودة عالية. وتقدم المجموعة من خلال حَمَلة تراخيص مختارين، منتجات نمط حياة مكملة على غرار الملابس الرياضية للرجال والنساء واليافعين والأطفال، وأحذية، وملابس رياضية (الجولف والسباحة والإبحار)، والملابس الداخلية (ملابس داخلية وأردية وملابس نوم)؛ والنظارات الطبية، والنظارات الشمسية، والساعات، وحقائب اليد، وملابس مخصصة للرجال، والاكسسوارات الخاصة بملابس الرجال، والجوارب، والسلع الجلدية الصغيرة، والعطور، والمنتجات المنزلية ومستلزمات الأسِرّة، واكسسوارات الحمام وحقائب. وتتألف مجموعة منتجات "هيلفيجر دنيم" من سراويل جينز وأحذية للرجال والنساء والأطفال بالإضافة إلى حقائب واكسسوارات ونظارات وعطور. وتتوافر البضائع التي تحمل علامات "تومي هيلفيجر" للمستهلكين في أنحاء العالم من خلال شبكة موسعة من متاجر التجزئة الخاصة بـ"تومي هيلفيجر" فضلاً عن المتاجر المتخصصة والكبرى الرائدة ومجموعة مختارة من بائعي التجزئة وقنوات تجزئة الأخرى.
لمحة عن شركة "فيليبس فان هوزن" (بي في إتش)
تُعدّ شركة "بي في إتش" واحدة من أكبر شركات الملابس في العالم، وهي تمتلك وتسوّق على صعيد العالم أجمع العلامتين التجاريتين الشهيرتين "كالفين كلاين" و"تومي هيلفيجر". والجدير بالذكر أنها من أضخم الشركات المصنّعة للقمصان وزينة العنق في العالم، كما تسوّق مجموعة متنوعة من السلع تحت العلامات التجارية الخاصة بها، وهي "فان هوزن"، و"كالفن كلاين"، و"تومي هيلفيجر"، و"آيزود"، و"آرو"، و"وارنرز" و"أولجا"، علاوة على علاماتها التجارية المرخص لها، بما فيها "سبيدو" و"جيفري بين"، و"كينيث كول نيويورك"، و"كينيث كول رياكشون"، و"مايكل من مايكل كورس"، و"شون جون"، و"تشابس"، ومجموعة "دونالد ج. ترامب" و"دي كاي أن واي"، و"أيك بيهار"، و"جون فارفاتوس".
معرض الصور والوسائط المتعددة متوافر على الرابط الإلكتوني التالي:

Contacts


أوروبا:
كيمبرلي ويتكومب
مدير الاتصالات
 +31 (0) 20 589 5714
kimberley.witcomb@tommy.com


أو
أمريكا الشمالية
آمي روب
نائب الرئيس لشؤون العلاقات العامة
+1 212 548 1694
amyrobb@tommy.com


أو
آسيا المحيط الهادئ
إريك ريد
نائب الرئيس لشؤون التسويق والاتصالات
+852 3916 1336
eric.reed@tommy.com


أو
أمريكا اللاتينية
ليزا بريسلر
مدير التسويق والاتصالات
 +1 212 548 1365
lbressler@tommy.com


Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/13143/ar

No comments:

Post a Comment