Tuesday, December 9, 2014

إيه دي في إيه أوبتيكال نتوركينج تحوّل شبكات الوصول بالألياف بواسطة حل أكسيس لينك مونيتورينج الجديد

أصبح من الممكن الآن مراقبة خدمات الألياف الداكنة مع بيانات دقيقة في الوقت الفعلي

ميونيخ - يوم الثُّلَاثاء 9 ديسمبر 2014 [ME NewsWire]
(بزنيس واير): أطلقت اليوم شركة "إيه دي في إيه أوبتيكال نتوركينج" حل مراقبة رابط الوصول الجديد "إف إس بي 3000 أكسيس لينك مونيتورينج" (إيه إل إم)، وذلك في استجابة واضحة لمطالب المشغّلين للحصول على المزيد من المعرفة فيما يتعلق بشبكات الوصول بالألياف الخاصة بهم والتي تتوسع بشكل سريع. ومع الطلب القوي على مجموعة متزايدة من تطبيقات الوصول بالألياف الداكنة، بما في ذلك الربط الأمامي والربط الخلفي للجوال، والتجارة والمبيعات بالجملة، يبحث المشغلون عن طرق جديدة للحصول على بيانات الأداء المتواصلة في الوقت الفعلي. وسيمكّن هذا المستوى من المعلومات الشبكية المشغلين من بيع خدمات الألياف الداكنة مع اتفاقيات مستوى خدمة صارمة بتكلفة إضافية صغيرة - وهو الأمر الذي لم يكن ممكناً حتى الآن. وتعتبر الفرصة لتطوير مصادر جديدة للدخل مهمة في هذه الحالة. يذكر أنّ "إيه دي في إيه إف إس بي 3000 إيه إل إم" حالياً في مرحلة التجارب مع العديد من المشغلين الرئيسيين وستتوفر تجارياً في أوائل عام 2015.
وقال كريستوف جلينجنر، الرئيس التنفيذي للشؤون التقنية لدى "إيه دي في إيه أوبتيكال نتوركينج": "تشهد شبكات النفاذ تحولاً جذرياً. تقترب الألياف أكثر فأكثر من المستخدم النهائي. ولكن مع هذا التحول تأتي الحاجة إلى البصيرة، إلى المعلومات مقترنةً بالكفاءة من حيث التكلفة. عندما يقوم المشغلون ببناء شبكات الوصول بالألياف الخاصة بهم، يصبحون بحاجة إلى التأكّد من أنهم قادرين على الاستفادة من إمكانياتها بشكل كامل. وحتى الآن، تحوّلت التطبيقات التي لم تمكن أجهزة ترسيم الحدود الفعالة إلى نماذج الخدمة غير المضاءة. ويغيّر حل ’إيه دي في إيه إف إس بي 3000 إيه إل إم‘ الخاص بنا مع تقنية ’أوبتوجاك‘ كل شيء. كما سيساهم هذا المفهومالذي يبدو بسيطاً في تغيير كيفية بيع المشغلين لتطبيقات الوصول الخاصة بهم. وسيصبحون قادرين للمرة الأولى وبشكل دقيق على رصد كل جانب من جوانب شبكات الوصول بالألياف غير المضاءة. ولأول مرة أيضاً، سيتمكنون من تقديم اتفاقيات مستوى خدمة صارمة. نحن نتحدث عن فئة جديدة من عروض الخدمات، عن مصدر جديد من فرصة الدخل".
ويعتبر "إيه دي في إيه إف إس بي 3000 إيه إل إم" جهازاً صغيراً غير تدخلي يعمل بشكل مستقل عن معدات شبكات البيانات. ويمكّن فصل مراقبة الألياف هذا عن الخدمات والتطبيقات "إيه دي في إيه إف إس بي 3000 إيه إل إم" من مراقبة شبكات الوصول بالألياف بغض النظر عن معدل إرسال البتات والبروتوكول المستخدم من قبل خدمة التغطية. ويوفر "إيه دي في إيه إف إس بي 3000 إيه إل إم" رؤية شاملة لصحة وصلات الألياف من خلال تحليل انعكاسات إشارة الاختبار غير التدخلية بشكل مستمر في الوقت الفعلي. ويزود هذا الرصد المفصّل المشغلين بالمعرفة المحدّثة بما يتعلق بمحطة الألياف الخاصة بهم بالإضافة إلى فهم ماهية ومكان الإجراءات التي يجب اتخاذها لضمان استمرار توافر الخدمة. كما يمكنه أن يرصد في وقت واحد ما يصل إلى 16 خط من الألياف ويدعم مسافات تصل إلى 30 كلم.
ومن جهته، قال برايان بروتيفا، الرئيس التنفيذي لشركة "إيه دي في إيه أوبتيكال نتوركينج": "عندما تستمع عن كثب لما يقوله عملاؤك، وعندما تفهم حقاً ما يريدون وما هي التقنية التي ستحدث فرقاً في النتيجة المالية، يمكنك تحقيق أشياء غير اعتيادية. لقد كان هذا المبدأ التوجيهي لدينا لأعوام عديدة وهو ما دفع  تطور ’إيه دي في إيه إف إس بي 3000 إيه إل إم‘. وأدّى الطلب على بث الفيديو والخدمات السحابية إلى النمو السريع لشبكات الوصول بالألياف ولم يعد يرغب المشغلون استئجار أو تأجير أصول الألياف الداكنة بدون مراقبة. وقد أنشأ فريق الأبحاث والمهندسين لدينا شيئاً صغيراً جداً ولكنه يتمتع بإمكانيات هائلة. نحن بصدد اختبار ’إيه دي في إيه إف إس بي 3000 إيه إل إم‘ مع العديد من المشغلين ونجري مناقشات مع آخرين. وقد كانت الاستجابة أمراً لا يصدّق. عندما تصبح قادراً فجأة على إتاحة فرص جديدة للدخل وتقديم مستويات جديدة من الخدمة لعملائك، يكون لديك شيء مقنع بالفعل".
يمكنكم مشاهدة الفيديو الخاص بتقنية "إيه دي في إيه أوبتيكال نتوركينج" في 60 ثانية حول "إف إس بي 3000 إيه إل إم" للحصول على مزيد من المعلومات على الرابط الإلكتروني التالي: http://adva.li/ti60alm
كما يمكنكم مراجعة أحدث الشرائح الخاصة بشركة "إيه دي في إيه أوبتيكال نتوركينج" عبر الرابط التالي: http://adva.li/almslides
# # #
لمحة عن شركة "إيه دي في إيه أوبتيكال نتوركينج"
نحن في شركة "إيه دي في إيه أوبتيكال نتوركينج"، نقوم بخلق فرص جديدة لشبكات الغد، رؤية جديدة لعالم متّصل. وقد تمّ نشر أجهزتنا وبرمجياتنا وخدماتنا الذكية الخاصة بالاتصالات من قبل عدة مئات من مزودي الخدمات والآلاف من الشركات. وساهمت حلول الاتصال المبتكرة لدينا، على مدى الأعوام العشرين الماضية، بالمساعدة على دفع شبكات عملائنا، وكذلك على دفع أعمالهم إلى مستويات جديدة من النجاح. نحن نقوم بإنشاء علاقات عمل وثيقة مع جميع عملائنا. وبصفتنا شريكك الموثوق به، نضمن أننا دائماً على استعداد لتجاوز توقعات الشبكة الخاصة بك. للمزيد من المعلومات حول منتجاتنا وفريقنا، يرجى زيارتنا عبر الموقع الإلكتروني التالي: www.advaoptical.com
نشر بواسطة:
شركة "إيه دي في إيه أوبتيكال نتوركينج" إس إي، مارتينسرايد/ ميونيخ ومينينجن، ألمانيا
إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قدِمتْ للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة ذات  التأثير القانوني.

Contacts


شركة "إيه دي في إيه أوبتيكال نتوركينج"
غاريث سبينس
+44 1904 699 358
 public-relations(at)advaoptical.com


أو
كارين توفار
+1 201 940 7212
 investor-relations(at)advaoptical.com




Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/13058/ar

No comments:

Post a Comment