Thursday, December 11, 2014

معرض الصين البحري أكبر معرض للمعدات الهندسبة البحرية في آسيا ينطلق في بكين في مارس المقبل

يجتذب السوق الصيني الضخم انتباه مزودي المعدات العالمية

بكين - يوم الخَمِيس 11 ديسمبر 2014 [ME NewsWire]

معرض الصين الدولي للنفط والغاز البحري 2015 ("سي آي أو أو إي 2015") و"معرض الصين البحري 2015"

(بزنيس واير): تنعقد فعاليات الدورة الخامسة من المعرض الدولي للتكنولوجيا والمعدات الهندسية البحرية (معرض الصين البحري) في مركز المعارض الدولي الجديد في بكين وذلك خلال الفترة الممتدة من 26-28 مارس 2015، بالتزامن مع فعاليات الدورة الخامسة عشر من معرض الصين الدولي للنفط والغاز البحري ("سي آي أو أو إي 2015")

ويناقش المؤتمر الذي سيُعقد بالتزامن مع "معرض الصين البحري 2015" مواضيع مختلفة مثل نموذج الابتكار في قطاع المعدات الهندسية البحرية في الصين، والتحليلات والآفاق المتوقعة لسوق الهندسة البحرية، بالإضافة الى نظرة معمّقة لنموذج التطوير الهندسي لحقول النفط والغاز في المياه العميقة في بحر الصين الجنوبي.

وفي العام 2014 جمع "معرض الصين البحري" ومعرض "سي آي أو أو إي" عدداً إجمالياً وصل إلى 1,800 عارض من 65 دولة ومنطقة، بما في ذلك 46 شركة مدرجة على قائمة "فورتشن 500" و16 وفد دولي، وذلك في منطقة عرض إجمالية بلغت 90 ألف متر مربع، واستضافت 65 ألف زائر. وكان من بين العارضين بعض أشهر الشركات والمؤسسات، بما في ذلك "دي إن في" وسلطة بنما البحرية و"روزنيفت" و"بايكر هيوز" و"إن أو في" و"جي إي" و"كاميرون" و"شنايدر".

وكان بين زوار "معرض الصين البحري 2014" أشهر الشركات المالكة لسفن الدعم البحري الرائدة متضمنة: "أولشتاين" (من النرويج) و"بوربون" (من فرنسا) و"ماك ديرموت" (من الولايات المتحدة) و"آيكون أوف شور" (من ماليزيا) و"بوش سيمكو" (من سنغافورة) و"باغوان مارين" (من أستراليا) و"كوسكو" و"كوسل" و"سي إس تانكر" و"سينوترانس- سي إس سي" و"كوسكو- شيبيارد".

وقال وو تشيانغ، نائب المدير العام في شركة "سي إس إس سي" الصينية لبناء السفن: "نعرض في إطار منصة العرض الممتازة هذه أحدث تصاميمنا ومنتجاتنا. وتساعدنا هذه المنصة على جمع الخبرات القيّمة من خلال المشاركة في الفعاليات المتعلقة بتكنولوجيا الهندسة البحرية ذات الصلة"

من جانبها، قالت آنا راكيل هينريكيز، نائبة وزير التجارة الخارجية في جناح سلطة بنما البحرية: "تمثل مشاركتنا في ‘معرض الصين البحري’ الخطوة الأولى لنا لجهة توسيع آفاق استكشافنا للسوق الصينية. ونعتقد بأن المزيد من الشركات في بنما ستنخرط في السوق الصينية في المستقبل. كما ونرحب بالمزيد من الشركات الصينية للقيام بأعمالها في بنما".

وقال ممثل عن "سي آي إم إف رافليس": "نعرض هذه المرة بشكل أساسي الحفارات البحرية والسفن الخاصة. وقد رحبنا بالعديد من الزوار من المهنيين العاملين في هذا المجال والتقينا مع بعض الشركات المالكة للسفن، وهو أمر جيد بالفعل".

وتشير التقديرات إلى أن قيمة الطلب السنوي العالمي على معدات النفط والغاز البحرية ستصل خلال الأعوام الخمسة المقبلة إلى أرقام تتراوح بين 60 و75 مليار دولار أمريكي. فيما يُتوقع أن تستثمر الصين ما بين 250 و300 مليار يوان صيني (رنمينبي) في تصنيع المعدات الهندسية البحرية خلال السنوات الخمس المقبلة.

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني

Contacts

شركة "معارض بكين زهنوي" المحدودة

ماندي ما

هاتف: 58236520 أو 59273880-10-86+

cm@zhenweiexpo.com

 www.chinamaritime.com.cn                  

No comments:

Post a Comment