Monday, December 15, 2014

آيكون جروب تعقد ندوة بالتعاون مع غرفة تجارة عمان

IKON Group Held Seminar in Collaboration with the Oman Chamber of Commerce (Photo: Business Wire)صلالة، عمان - يوم الإثنين 15 ديسمبر 2014 [ME NewsWire]

(بزنيس واير): عقدت مجموعة "آيكون جروب" بالتعاون مع غرفة تجارة عمان ندوة حول فرص الاستثمار في المعادن والسلع النفطية بالإضافة إلى تداول العملات. وقد ترأس هذا الحدث رئيس مجلس إدارة غرفة التجارة والصناعة الشيخ عبد الله سالم الرواس.

وقال ناصر طاهر الرئيس والرئيس التنفيذي لمجموعة "آيكون جروب": "لقد كان شرفاً كبيراً لمجموعة ’آيكون جروب‘ أن تشيد بالجهود الحثيثة لغرفة التجارة فيما يتعلق بتطوير وتنفيذ مبادرات تخص المنطقة".

وقد أكدت "آيكون جروب" على اهتمامها الثابت بتطوير استراتيجيات الاستثمار من خلال تقديم ثلاث محاضرات مصممة لتعزيز مناطق مثالية من السوق المحلية عن طريق مقاربة تقييم مخاطر سليمة وفعالة.

وكانت الندوة الأولى عن مبادئ الاستثمار وفئات أصول الاستثمار ألقاها حسام صعب.

أما محاضرة الندوة الثانية فقد ركزت على تداول سوق العملات، وقد ألقاها محمد إبراهيم، مدير تطوير الأعمال لدى مجموعة "آيكون جروب". وأخيراً كانت المحاضرة الثالثة بعنوان "أساسيات: الاستراتيجية المثلى لتداول العملات"، وقد ألقاها أحمد اليافعي، عضو فرع لجنة تطوير الاستثمار التابع لغرفة التجارة والصناعة.

تعتبر مجموعة "آيكون إف إكس جروب" أحد المزودين الرائدين عالمياً للمنتجات المالية على الإنترنت، وخدمات سمسرة الفوريكس وتقنيات التداول المتطورة على الإنترنت. يقع المقر الرئيسي لمجموعة "آيكون إف إكس جروب" في هونج كونج، وفي فبراير 2013 زادت من رأس مالها المدفوع بمقدار 322 مليون دولار أمريكي، ما جعلها أحد أكبر سماسرة تداول العملات على الإنترنت في العالم.

تنفذ منصات تداول الفوريكس المتطورة خاصتنا (بما فيها إم تي4) عمليات تداول بقيمة تزيد عن 4.7 مليار دولار أمريكي يومياً. وفي عام 2013 ارتفع إجمالي التداول الاسمي إلى 1.23 تريليون دولار، منها 60 في المئة ناتجة عن البنوك والعملاء المؤسسيين. ونعمل في أكثر من 90 بلداً نقدم فيها خدماتنا لأكثر من 130 ألف عميل كما تحظى ’مجموعة شركاتنا‘ بوضع تنظيمي في أربع قارات حول العالم.

·        للاطلاع على مقدمة عن "آيكون جروب" يرجى زيارة الرابط التالي:

http://www.ikonfx.com/about-ikon-group/ikon-group-introduction

·        لمعلومات عن الوضع التنظيمي ل"آيكون جروب" يرجى زيارة الرابط التالي:

http://www.ikonfx.com/about-ikon-group/regulatory-status

·        للاطلاع على إنجازات "آيكون جروب" يرجى زيارة الرابط التالي:

http://www.ikonfx.com/about-ikon-group/ikon-milestones

إنّ نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة، أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

"آيكون جروب"

كاتيا جيراسيموفا

+86-10-5921-9313

 katia@ikonfx.com

No comments:

Post a Comment