Monday, December 8, 2014

«ميتا بايت تكنولوجيز» تتعاون مع «متركستريم» لتعزيز مخاطر العملاء والامتثال وبرامج إدارة الجودة

الشراكة الجديدة ستُمكن المؤسسات من الإستفادة من الخدمات والحلول المتفوقة لإدارة المخاطر، ومبادرات الامتثال، وإدارة الجودة في منطقة الشرق الأوسط

دبي، الإمارات العربية المتحدة - يوم الإثنين 8 ديسمبر 2014 [ME NewsWire]

(بزنيس واير)شركة «ميتا بايت تكنولوجيز» (Meta Byte Technologies) إستشاري الجيل القادم لتكنولوجيا المعلومات, يسرها أن تُعلن اليوم عن شراكتها مع شركة «متركستريم» (MetricStream)، الرائدة في مجال حلول الحُوكمة وإدارة المخاطر والامتثال (GRC) وإدارة الجودة المتكاملة. وقد أعلنت الشركتان عن العمل معا من أجل تجهيز و إعداد المؤسسات المتواجدة في منطقة الشرق الأوسط و العاملة في العديد من الصناعات المختلفة ,على التعامل مع المخاطر الأكثر تطورا,و الامتثال, وحلول إدراة الجودة.

لقد أصبحت المؤسسات المتواجدة في الشرق الأوسط تواجة مجموعة متنوعة من المخاطرو التهديدات تزداد حجما و سرعة , و تعاني كذلك من تصاعد الضغوط التنظيمية و زيادة التدقيق من قبل أصحاب المصالح ,و إرتفاع معدلات القضايا المتعلقة بالجودة. و بسبب كل ما سبق ذكره, تبحث تلك المؤسسات اليوم عن الحلول المتقدمة ذات الرؤية المستقبلية و التي تُمكنهم من تعزيز و تبسيط إدارتها للحُوكمة و برامج الامتثال و إدارة المخاطر.

وبهذه المناسبة صرح السيد "سليل ديجا"، الرئيس التنفيذي لشركة «ميتا بايت تكنولوجيز» ،قائلا:"إن برامج المخاطر والامتثال وإدارة الجودة هي المكونات الأساسية لاي عمل,و تُعد دليل المساعدة لإستراتيجية العمل  و إتخاذ القرارات  في اي شركة. ونتيجة لذلك فمن الهام للغاية علي المؤسسات أن تعمل على تحديد و تقييم إدارة المخاطر و الامتثال , و برامج إدارة الجودة بطريقة أكثرملائمة و نمط أكثر بساطة. إن شراكة «ميتا بايت تكنولوجيز» و «متركستريم» ستُمكن الشركات العاملة في المنطقة من إنشاء و تعزيز برامج إدارة الجودة و المخاطر و الامتثال بشكل متكامل بفضل توفير حلول تكنولوجيا الجيل القادم وكذلك توجيهات الخبراء".

إن شركة «ميتا بايت» تقدم لعملائها تجربة ليس لها مثيل فيما يخص إدارة مخاطر المعلومات و الامتثال. وأيضا تساعد الشركة على إثبات الملكية و المساءلة, و تساعد على الإرشاد فيما يخص إجرائات إدارة المخاطر و الامتثال وفقا للأولوية. إن شركة «ميتا بايت» رائدة في المنطقة,وقد قدمت نهج مبتكر و فريد فيما يخص رصد إطارعمل الحُوكمة داخل المؤسسات و الشركات بشكل مستقل. و من خلال هذه الشراكة سوف تقدم «متركستريم» أحدث التكنولوجيا المقدمة و التي تُمكن الشركات و المؤسسات من الدمج والتبسيط والإدارة الاَلية للحُوكمة وإدارة المخاطر والامتثال و كذلك برامج إدارة الجودة لديها من أجل دفع أداء الأعمال لافضل مستوى ممكن.

وتعليقا على الحدث أبان السيد "شانكار باسكاران" نائب الرئيس و المدير العام للعمليات التجارية الدولية لدى شركة «متركستريم»,قائلا:" من خلال تلك الشراكة المتميزة سوف نكون قادرين على تقديم المزيد من الدعم للشركات المتواجدة في منطقة الشرق الأوسط في السعي نحو بناء حُوكمة وإدارة المخاطر والامتثال (GRC) متكاملة و كذلك برامج إدارة الجودة. إن شركة «متركستريم» تعمل مع العديد من المؤسسات حول العالم ,و بالتالي فإن الشركة لديها علم و خبرة و دراية كبيرة فيما يتعلق بتحديات اليوم التي تخص (GRC) و إدارة الجودة. لقد صممت حلولنا لتتغلب على تلك التحديات وللسعي وراء فرص جديدة عن طريق مزج المحتوى والتكنولوجيا وأفضل الممارسات ".

أيضا ستكون شركة «ميتا بايت تكنولوجيز»شريكا مع «متركستريم» كراعي أساسي في "قمة متركستريم للحُوكمة وإدارة المخاطر والامتثال في الشرق الأوسط 2014" و المقرر إنعقادها في الفترة ما بين 10-11 ديسمبر 2014 في منتجع ومارينا ويستن دبي الميناء السياحي بدبي, الإمارات العربية المتحدة.و لمعرفة المزيد عن القمة وللتسجيل، يرجى زيارة الموقع: http://www.grc-summit.com/mea2014/index.html.

                                                              -إنتهي-

حول «ميتا بايت تكنولوجيز»  :

شركة «ميتا بايت تكنولوجيز»  (Meta Byte Technologies), إستشاري تكنولوجيا الجيل القادم ، تقدم أفضل و أحدث خدمات الأعمال والتكنولوجيا وتقدم حلول عالمية المستوى لعملائها المنتشرين في مختلف المناطق الجغرافية.

ويقع مقر الشركة الرئيسي في مدينة دبي للإنترنت,ويقود ميتا بايت تكنولوجيز مجموعة من المهنيين ذو خبرة عالية في مجال الصناعة التكنولوجية ومجهزين تجهيزا عاليه بالمعرفة السوقية والمهارات التقنية، والتفكير الإبداعي، فضلا عن فريق الدعم المتخصص مع الإبتكارات التكنولوجية لتقدم القيمة لعملائها القادمين من مختلف أنحاء العالم.و لمزيد من المعلومات يرجي زيارة الموقع :  www.meta-byte.com

حول «متركستريم»: إن شركة «متركستريم» (MetricStream)  رائدة في مجال حلول الحوكمة وإدارة المخاطر والامتثال وإدارة الجودة المتكاملة للشركات العالمية. وتُستخدم حلول(MetricStream ) من قبل شركات كبيرة رائدة في قطاعات مختلفة مثل الخدمات المالية، والرعاية الصحية، وعلوم الحياة، والطاقة والمرافق، والأغذية، والتجزئة، والسلع الاستهلاكية، والقطاع الحكومي، والتقنية العالية، والتصنيع , وذلك لإدارة برامج إدارة المخاطر الخاصة بهذه الشركات، وإجراءات الجودة، ومبادرات الامتثال والحوكمة المؤسسية المفروضة من قبل القطاع، ومبادرات أخرى لحوكمة المؤسسات. وتشمل لائحة عملاء أسماء عديدة مثل بروكتر اَند جمبل, يو بي إس , Societe Generale, فايزر, فيليبس, Cummins, Kellogg’s, Mondelez International, سانديسك و نت اَب. كما تملك ‘MetricStream’ وتدير البوابة الإلكترونية: www.ComplianceOnline.com، وهي أضخم شبكة استشارية لحلول الحوكمة وإدارة المخاطر والامتثال وإحدى أكبر مجتمعاتها. وتجدر الإشارة إلى أن الشركة تتخذ من بالو آلتو في ولاية كاليفورنيا الأمريكية مقراً لها، ويمكن التواصل معها عبر الموقع الإلكتروني التالي:www.metricstream.com

Contacts

للتواصل الإعلامي لشركة «ميتا بايت تكنولوجيز»  :

فيستار للعلاقات العامة

صندوق بريد: 127631

دبي,الإمارات العربية المتحدة

hazem@vistarmea.com



للتواصل الإعلامي لشركة « متركستريم »:

السيد/ فيناي بابنا

pr@metricstream.com

 +1 650 238 9651

No comments:

Post a Comment