Thursday, December 11, 2014

عقارات جميرا جولف تحصد أرقى الجوائز في قطاع العقارات

"عقارات جميرا جولف" تحتل مركزاً متقدماً ضمن حفل توزيع «جوائز العقارات الدولية» - "أفضل مشروع تطوير للجولف في دبي"، و"أفضل مشروع تطوير سكني في دبي"، و"أفضل مشروع تطوير للجولف في العالم العربي" و"أفضل مشروع تطوير سكني في العالم العربي
"

دبي، الإمارات العربية المتحدة - يوم الخَمِيس 11 ديسمبر 2014 [ME NewsWire]
تواصل "عقارات جميرا جولف" حصد الجوائز بوصفها واحدةً من أفضل منتجعات الجولف السكنية في الشرق الأوسط حيث فازت بأربع جوائز ضمن حفل توزيع «جوائز العقارات الدولية» الذي أقيم مؤخراً في فندق مدينة جميرا بدبي.
ولم يتوقف المجمع السكني عند جائزتي "أفضل مشروع تطوير للجولف في دبي" و"أفضل مشروع تطوير سكني في دبي" إذ نال أيضاً الجائزتين الإقليميتين فكان "أفضل مشروع تطوير للجولف في العالم العربي" و"أفضل مشروع تطوير سكني في العالم العربي"، وذلك خلال حفل توزيع جوائز العقارات بحضور كبار المدراء التنفيذيين في قطاع العقارات من جميع أنحاء العالم.
وفي هذا الصدد، قال سعادة عبدالرحمن آل صالح، رئيس مجلس إدارة "عقارات جميرا جولف": "تعد هذه الجوائز مهمة وتعترف بمستويات التميز التي وصلت إليها المرافق وأسلوب الحياة الذي يختبره السكان والأعضاء والزوار كلّ يوم. ونحن فخورون بهذا الإنجاز وبشكل خاص، المركز الذي تحتله ’عقارات جميرا جولف‘ حالياً على الساحة العالمية".
من جهته، قال يوسف كاظم، مدير عام "عقارات جميرا جولف": "تشكّل ’عقارات جميرا جولف‘ مجتمعاً مزدهراً وتعزز هذه الجوائز التطورات الراهنة بحيث تجعل منها مجمع الجولف السكني الرائد في المنطقة".
وأضاف: "لقد كان عام 2014 عاماً محورياً بالنسبة لنا حيث انتقل عددٌ كبير من السكان إلى منازلهم وتم افتتاح نادي ’كلوب هاوس‘ العصري الراقي كما حققنا نجاحاً كبيراً في استضافة ’بطولة موانئ دبي العالمية للجولف‘ التي فاز بها سفير علامتنا التجارية هنريك ستينسون. ويأتي فوزنا بهذه الجوائز تتويجاً للمستوى العالي من الالتزام والتفاني من فريق عملنا بأكمله على مدى العامين الماضيين".  
واختتم كاظم قائلاً: "من خلال الجمع ما بين كل هذه العوامل، فإننا نتوقع زيادة الطلب على حافظتنا العقارية المتنامية وبخاصة مشروعي ’ريدوود بارك‘ و’ريدوود أفنيو‘ اللذين جرى إطلاقهما مؤخراً. كما نخطّط للإعلان عن المجمع الخامس عشر الجديد في ’عقارات جميرا جولف‘ في أوائل عام 2015 والذي سيشكّل إضافةً مثيرةً للغاية بالنسبة للسوق العقاري".
-انتهى-
لمحة عن عقارات جميرا جولف
تعد "عقارات جميرا جولف" التي تستضيف الموسم الختامي من ’السباق إلى دبي‘ في إطار الجولات الأوروبية منذ عام 2009، واحدةً من أرقى مجمعات الجولف السكنية في الشرق الأوسط، حيث تقدم مجموعةً واسعةً من المرافق ذات المستوى العالمي وألف منزلٍ مصمم بشكل منفرد (مشيّداً وقيد الإنشاء) في دولة الإمارات العربية المتحدة. تقع "عقارات جميرا جولف" على بعد 20 دقيقة من نخلة جميرا ومرسى دبي، حيث تتمتع بموقعٍ جيدٍ يقدّم تجربةً لا تنسى في ملعبي ’النار‘ و’الأرض‘ لبطولات الجولف والمنازل الفاخرة التي لا تبعد عن أهم معالم دبي السياحية. وبالنظر إلى نادي "كلوب هاوس" العصري أو إلى المطاعم وحمامات السباحة ومراكز اللياقة البدنية، نجد بأن "عقارات جميرا جولف" تقدم تشكيلةً واسعةً من وسائل الترفيه والمرافق الصحية التي من شأنها توفير أسلوب حياة في قمة الرقي.
إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة ذات  التأثير القانوني.

Contacts


باول كرو
"عقارات جميرا جولف"
 +971 55 696 8091
البريد الإلكتروني: Paul.Crowe@jumeirahgolfestates.com





Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/13090/ar

No comments:

Post a Comment