Wednesday, December 17, 2014

سلسلة الإنارة المميزة في برج طوكيو سكاي تري مع ألوان الضوء الأساسيّة الثلاثة [باناسونيك]

وكيو - يوم الأَرْبعاء 17 ديسمبر

2014 [ME NewsWire]
(بزنيس واير): ستتمّ إضاءة برج "طوكيو سكاي تري" الذي تديرُه شركة "توبو تاور سكاي تري" (التي تتّخذ من حيّ سوميدا في طوكيو مقرّاً لها ويترأسها ماساكي إيتو) طوال ثمانية أيام من الخميس 11 إلى الخميس 18 ديسمبر 2014 عبر سلسلة إنارة مميّزة باسم "ألوان الضوء الأساسيّة الثلاثة" تمّ تطويرها بالتعاون مع شركة "باناسونيك" للاحتفال بجائزة نوبل للفيزياء التي مُنحت يوم الأربعاء 10 ديسمبر إلى ثلاثة يابانيّين فائزين بجائزة نوبل عن اختراع إنارة "إل إي دي" الزرقاء.
وسعت إنارة "طوكيو سكاي تري"، المزوّد بمصادر "إل إي دي" بالكامل، لنقل جماليّات اليابان وتاريخ المنطقة بالإضافة إلى الروابط المشتركة. وهو يخدم أيضاً كرمز للأزمان، كما أنه يساهم، مع أدائه الموفّر للطاقة بالحفاظ على البيئة العالمية.
تمّ إنشاء سلسلة الإنارة المميّزة والتي تضمّ ثلاثة ألوان أساسيّة (أحمر، وأخضر، وأزرق) من خلال ابتكار إنارة "إل إي دي" الزرقاء، ما ساهم في الجدوى التجارية لمجموعة واسعة من تجهيزات إنارة "إل إي دي" وبتوفير الطاقة. وتضمّ سلسلة الإنارة هذه الألوان الأساسية الثلاثة، بالإضافة إلى تصميم جميل يولَد عند تفاعل هذه الألوان الثلاثة.
[تسجيل حيّ] "طوكيو سكاي تري" + إنارة "إل إي دي" المميزة من "باناسونيك"
"طوكيو سكاي تري" – سلسلة إنارة مميّزة
التاريخ: الخميس 11 الخميس 18 ديسمبر 2014، من الساعة الثامنة والربع مساءً إلى الساعة الحادية عشرة مساءً
سيضمّ "طوكيو سكاي تري" إنارة للميلاد لغاية الساعة الثامنة والربع مساءً
للوصول إلى "طوكيو سكاي تري": http://www.tokyo-skytree.jp/en/access/
لمحة عن إنارة برج "طوكيو سكاي تري"
قام برج "طوكيو سكاي تري"، ليلعب دور الرمز الجديد للعصر، باختيار أضواء "إل إي دي"، التي لم تكن معتمدة على نطاق واسع خلال بناء البرج، كمصدر وحيد لإنارته. وهو مجهّز بـ1995 مصدر "إل إي دي" ونظام تحكّم بمصدر "إل إي دي" يُمكن أن يتلاعب بهذه الأضواء بسرعات عالية للغاية.
وساهمت مصادر "إل إي دي" بتوفير الطاقة كثيراً خلال الإنارة الليلية (يمكن تحقيق توفير في الطاقة بنسبة تقارب 43 في المائة بأسلوب الإنارة "آيكي" و381 في المائة بأسلوب الإنارة "ميابي" بالمقارنة مع مصادر الإنارة التقليدية). وقامت تكنولوجيا "إل إي دي" أيضاً بابتكار مجموعة واسعة من سلاسل الإنارة (22 سلسلة مختلفة).
وسيستمرّ برج "طوكيو سكاي تري" بتمثيل الجمالية اليابانية وتاريخ المنطقة بالإضافة إلى الروابط المشتركة، كما سيكون رمزاً للعصور. ومن خلال تصميم الإنارة الجميل، سيستمرّ بالتواجد بطريقة متجانسة مع المنطقة ليضيء سماء طوكيو في الليل من خلال إنارة صديقة للبيئة.
وقوبلت انبعاثات ثاني أكسيد الكربون من الإنارة الليلية بالأثر الإيجابي (جيه-في إي آر)2، الذي حققته شركة "توبو ريلويه كو" المحدودة من خلال مشروعها لتعزيز الغابات المتراجعة في جبل شينوا، مما جعل انبعاث ثاني أكسيد الكربون من الإنارة شبه منعدم.
سيستمرّ "طوكيو سكاي تري" بالمساعدة في حماية البيئة العالمية.
  1. معادلة: ثاني أكسيد الكربون الناتج عن إنارة "طوكيو سكاي تري"
* ثاني أكسيد الكربون المولّد من الجمعة 1 نوفمبر (طوال 5 أعوام)
2.  كمية المعادلة: 10 لتر من ثاني أكسيد الكربون في العام
(ملاحظات)
1 وفقاً لأرقام شركة "باناسونيك إلكتريك ووركس" المحدودة لعام 2008: مقارنة بين تجهيزات "إل إي دي" (إنارة الساعة وإنارة الإطار الفولاذي) وتجهيزات المصباح الهالوجيني عالي الفعالية من المعدن والسيراميك + والفلتر
2 حول نظام موازنة الأثر الإيجابي "جيه-في إي آر":
يعد نظام موازنة معروفاً محليّاً للكربون تمّ تأسيسه من قِبل وزارة البيئة في عام 2008. ويُمنح هذا النظام للجهود التي تساهم في خفض غازات الدفيئة مثل ثاني أكسيد الكربون وزيادة معدّل امتصاص ثاني أكسيد الكربون عبر اعتماد أجهزة موفرة للطاقة عبر مبادرات محسّنة للغابات وغيرها.
روابط ذات الصلة:
"باناسونيك إل إي دي" | "طوكيو سكاي تري" ومشروع مصادر "إل إي دي" (يابانية)
"باناسونيك إل إي دي" (يابانية)
موقع "طوكيو سكاي تري" الرسمي (الإنجليزية)
يتوفّر معرض الصور والوسائط المتعددة عبر الرابط التالي:
إنّ نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة، أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts


Global Communication Group
Public Relations Office
+81-3-3574-5729





Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/13139/ar

No comments:

Post a Comment