Wednesday, December 17, 2014

أنالوجيكس تشحن أكثر من مليار جهاز ديسبلاي بورت

هذا الإنجاز يعكس ريادة الشركة في مجال ربط شاشات العرض الجوالة
 

سانتا كلارا، كاليفورنيا - يوم الثُّلَاثاء 16 ديسمبر 2014 [ME NewsWire]
(بزنيس واير): أعلنت شركة "أنالوجيكس لأشباه الموصلات" اليوم أنها قد شحنت حتى الآن أكثر من مليار جهاز "ديسبلاي بورت" إلى سوق الإلكترونيات الاستهلاكية. ويعكس هذا الإنجاز المهم ريادة "أنالوجيكس" في تقنية "ديسبلاي بورت" التي تسمح للهواتف الذكية والأجهزة اللوحية والحواسيب المحمولة بالاتصال مع أحدث أجهزة التلفزيون والعرض والشاشات عالية الدقة.
وتقدم "أنالوجيكس" طيفاً واسعاً من رقاقات الوسائط الرقمية "ديسبلاي بورت" ونوى حقوق الملكية، فضلاً عن رقاقات خاصة بالتطبيقات مخصصة بالكامل، وذلك للعديد من علامات الأجهزة الإلكترونية الرائدة عالمياً التي تستخدمها بشكل أساسي في متحكمات العرض الداخلية ومنافذ الربط الخارجية.
وقال كيوي يانج، رئيس مجلس إدارة "أنالوجيكس لأشباه الموصلات" ورئيسها التنفيذي، بأن قبول القطاع المتزايد لتقنية "ديسبلاي بورت" كان سبباً مهماً لنمو الشركة. وأضاف قائلاً: "يتخطى اعتماد ’ديسبلاي بورت‘ لربط الشاشات داخلياً وخارجياً، توقعاتنا. كما أن الطلب على الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية والحواسيب المحمولة التي تعمل على ’سليم بورت‘ يعزز أيضاً من مبيعات الشركة المتواصلة".
وتجدر الإشارة إلى أن شركات إضافية مصنعة للأجهزة المحمولة قامت بطرح منتجات مزودة بـ"سليم بورت" في مجموعة متنوعة من الحجوم، بما في ذلك أجهزة "كيندل فاير إتش دي" اللوحية التي أطلقتها "أمازون" مؤخراً وهاتف "بلاك بيري باسبورت" الذكي.
هذا وإنّ شركة "أنالوجيكس" متحمّسة بشأن الإمكانيات الجديدة لأجهزة الإرسال "سليم بورت" مع إطلاق خاصية وضع التناوب من "ديسبلاي بورت" عبر "يو إس بي" من النمط "سي" التي أصدرتها مؤخراً جمعية معايير إلكترونيات الفيديو. ومن جهته قال أندريه بوير، نائب رئيس شؤون التسويق في شركة "أنالوجيكس": "يستخدم العملاء أجهزة الإرسال ’سليم بورت‘ لدعم وضع التناوب من ’ديسبلاي بورت‘ عبر النمط ’سي‘. وفي الحقيقة، يعتبر ’ديسبلاي بورت 1.3‘ عبر موصل ’يو إس بي‘ من النمط ’سي‘ معيار المستهلك الوحيد المتوفر عموماً والقادر على نقل محتوى بدقة 8 آلاف بكسل".
وقامت جمعية معايير إلكترونيات الفيديو في أغسطس من عام 2014 بإصدار "ديسبلاي بورت 1.3" وتم إصدار خاصية وضع التناوب من "ديسبلاي بورت" في سبتمبر من عام 2014.
وتشمل بيئة "سليم بورت" الآخذة بالتوسع شبكة عالمية من الشركاء المساعدين الذين يبيعون محولات "سليم بورت" المعتمدة، والتي تخضع لإجراءات تأهيل واختبار واسعة النطاق لضمان أعلى مستوى من الجودة للمنتجات، وقابلية التشغيل البيني مع المجموعة الكاملة من الأجهزة المحمولة التي تعمل على "سليم بورت".
ويشار إلى أنّ أجهزة التحكم بالتوقيت لأنظمة "إل سي دي" منخفضة الطاقة وعالية السرعة ("تي سي أو إن") الخاصة بالشركة تشكل محرك نمو مهم آخر لـ"أنالوجيكس". وقد عرضت "أنالوجيكس" خط منتجاتها من أجهزة "تي سي أو إن" ذات منافذ عرض "ديسبلاي بورت" مدمجة للأجهزة اللوحية والحواسيب المحمولة في منتدى "إنتل" للمطورين 2014 خلال شهر سبتمبر، بما في ذلك وحدات "تي سي أو إن" ذات الدقة العالية للغاية الخاصة بها والتي تتمتع بقدرات التحديث الذاتي للّوحات "بي إس آر"، التي تعزز من أداء شاشة الجهاز الجوال وعمر البطارية.
لمحة عن "أنالوجيكس لأشباه الموصلات"
تقوم شركة "أنالوجيكس لأشباه الموصلات" بتصميم وتصنيع أشباه الموصلات لسوق الوسائط المتعددة الرقمية، من الأجهزة المحمولة كالهواتف الذكية إلى بطاقات الرسوميات المتطورة وشاشات العرض الكبيرة عالية الوضوح. وتعد "أنالوجيكس" الشركة الرائدة في السوق في مجال توفير حلول أشباه الموصلات المتكاملة لاتصال الواجهة والخاصة بـ"ديسبلاي بورت"، بما في ذلك مجموعة منتجات "سليم بورت"، كما أنها رائدٌ في القطاع في مجال أجهزة التحكم بشاشات العرض، كحلول أجهزة التحكم بالتوقيت ذات السرعة العالية والطاقة المنخفضة. ويعد معيار "ديسبلاي بورت" واجهة رقمية مبتكرة تأتي في حزمة واحدة لتقدم مستوى عالي الدقة من الفيديو والصوت وقد تم تطويرها من قبل جمعية معايير إلكترونيات الفيديو. وتتوافق المنتجات التي تحمل علامة "سليم بورت" التجارية مع "ديسبلاي بورت" ومعيار "موبيليتي ديسبلاي بورت".
لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.analogix.com  أو www.slimportconnect.com أو متابعتنا عبر "تويتر" على @Analogix، و@SlimPortConnect.
تعد كل من "أنالوجيكس" و"سليم بورت" علامات تجارية أو علامات تجارية مسجلة لصالح شركة "أنالوجيكس لأشباه الموصلات". وتعد جميع العلامات التجارية الأخرى والأسماء التجارية ملكاً لأصحابها.
يمكنكم الاطلاع على معرض الصور والوسائط المتعددة على الرابط الإلكتروني التالي: http://www.businesswire.com/cgi-bin/mmg.cgi?eid=51004012&lang=en
إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة ذات  التأثير القانوني.

Contacts


الاتصالات الإعلامية في "أنالوجيكس"
جراتيا ستيفن
 408-988-8848
البريد الإلكتروني:  marcom@analogix.com





Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/13132/ar

No comments:

Post a Comment