Wednesday, December 17, 2014

شرطة أبوظبي تكرِّم نخبة من المتقاعدين

لتعزيز التواصل معهم 

ابو ظبي، دولة الإمارات العربية المتحدة - يوم الأَرْبعاء 17 ديسمبر 2014 [ME NewsWire]
أكد اللواء خليل داوود بدران، رئيس اللجنة الدائمة لشؤون المتقاعدين، مدير عام المالية والخدمات في شرطة أبوظبي، أن شرطة أبوظبي تُعنى بفئة المتقاعدين بمرحلة ما بعد التقاعد والانتفاع من خبراتهم وقدراتهم، مشيراً إلى إسهام هذه الفئة في المبادرات الشرطية المختلفة.
وكانت شرطة أبوظبي كرّمت عدداً من الضباط المتقاعدين، تقديراً لمشاركتهم الفعالة في مبادرات ونشاطات توعوية بشكل تطوعي، ومساهماتهم في نشر ثقافة المشاركة للجميع في كل المبادرات التي تطرحها القيادة العامة؛ وتنمية الوعي بالمسؤولية الاجتماعية.
وقال بدران إن تكريم شرطة أبوظبي نخبة من المتقاعدين المتميزين في نشر ثقافة المشاركة، خطوة تسهم في تعزيز المنافع من مبادراتها؛ على نحو يتوافق مع رؤية القيادة العامة لشرطة أبو ظبي في الاستفادة من خبرات المتقاعدين الفنية والمهنية المكتسبة أثناء خدمتهم في المجال الشرطي، مؤكداً حرصها على تعزيز مشاركة المتقاعدين في كل الأنشطة وبناء جسور تواصل حية ومباشرة معهم.
 وأشار إلى زيادة عدد الجهات المشاركة في فعاليات القيادة لتشمل المتقاعدين، مرجعاً ذلك إلى حرص شرطة أبوظبي على تعزيز التعاون مع القطاعات المختلفة؛ لتحقيق مزيد من النجاح لحملات الشرطة، وترسيخ القيم والمفاهيم والسلوكيات الحميدة. واعتبر التكريم جزءاً من مسؤوليات المؤسسة الشرطية تجاه من خدموا الوطن وتقديراً لجهودهم الخيرة في مسيرة البناء والعطاء.
   وسلم اللواء بدران المكرمين الشهادات التقديرية والهدايا تعبيراً عن تقدير المؤسسة الشرطية لهذه الفئة.
وفي موازاة، ذلك ثمّن العميد علي عبيد الدرمكي، مدير شؤون الموظفين في شرطة أبوظبي، مقرر وعضو اللجنة الدائمة لشؤون المتقاعدين، دور الرعيل الأول من الضباط وضباط الصف المتقاعدين، مشيداً بعطائهم المثمر وتعاونهم المتميز، مؤكداً الحرص على إشراكهم في المبادرات وأهمية التواصل معهم لخدمتهم والاستفادة من خبراتهم المهنية.
إلى ذلك قال الرائد سلطان محمد السويدي، مدير فرع شؤون المتقاعدين، إننا نعمل على مدار الساعة لخدمة المتقاعدين تطبيقاُ لمنهجية شرطة أبوظبي في إتاحة فرص المشاركة لهذه الفئة في الأنشطة والمبادرات، مشيراً إلى أهمية الاستفادة من خدمات المتقاعدين الذين يعتبرون كنزاً من المعرفة اكتسبوها أثناء فترة عملهم في المجال الشرطي .
حضر التكريم العقيد فيصل سلطان الشعيبي، مدير إدارة الإستراتيجية وتطوير الإداء، والمقدم حمد عبدالرحمن النعيمي مدير إدارة اللجان العليا، والرائد بشار خليل بدران نائب مدير إدارة تخطيط الموارد البشرية، وعدد من ضباط القيادة العامة لشرطة أبوظبي.
للمزيد من المعلومات عن:
وزارة الداخلية، الرجاء النقر هنا
شرطة أبوظبي، الرجاء النقر هنا
يمكنكم متابعتنا والاطلاع على آخر أخبارنا على مواقع التواصل الإجتماعي على: يوتيوب، فيسبوك، تويتر

Contacts


الأمانة العامة لمكتب سمو وزير داخلية دولة الإمارات العربية المتحدة، إدارة الشؤون الفنية والإعلام الأمني
القيادة العامة لشرطة أبوظبي - الإعلام ألأمني


الصحافة العربية:
شرف الدين الطاهر  00971503196353
نبيـل عويـدات 00971509992139
مجدي الكساب 00971506625470


تنسيق التغطيات الصحفية:
سمير خميس 00971508242353



Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/13147/ar

 

No comments:

Post a Comment