Sunday, December 7, 2014

تاكيدا تعلن عن تشكيل تاكيدا أونكولوجي لتعزيز اكتشاف علاجات ثورية للسرطان وتطويرها وتسويقها عالمياً


الجمعية الأميركية لأمراض الدم2014

كامبيردج، ماساشوستس وأوساكا، اليابان - يوم السَّبْت 6 ديسمبر 2014 [ME NewsWire]

(بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة "تاكيدا" للصناعات الدوائية المحدودة (المدرجة في بورصة طوكيو تحت الرمز: TSE:4502 ) عن وحدة أعمال علم الأورام العالمية التابعة لها والتي تتخذ من كامبريدج ماساشوستس مقراً لها: "تاكيدا أونكولوجي". وسيحسّن إنشاء "تاكيدا أونكولوجي" قدرة الشركة على تلبية الاحتياجات الفريدة والطارئة لمرضى السرطان والمقربين منهم ومقدمي الرعاية الصحية في أنحاء العالم. وستواصل "تاكيدا" مقاربتها المؤسسسية العريقة للبحث والتطوير في مجال علم الأورام وتوسّع في الوقت نفسه شبكتها ومواردها التجارية مع "تاكيدا أونكولوجي". وتسحب "تاكيدا" علامة "ميلينيوم: شركة تاكيدا لعلم الأورام" وتستبدلها بـ"تاكيدا أونكولوجي" لتسلط الضوء على وحدة أعمال علم الأورام العالمية الجديدة.

قال الطبيب كريستوف بيانشي، رئيس وحدة أعمال علم الأورام العالمية: "على الرغم من التقدم المحرز في الحرب ضد السرطان، لا تزال هناك حاجات لم تلبى في أشكال عديدة من المرض. وتتمتع ’تاكيدا أونكولوجي‘ بفهم عميق لاحتياجات المرضى وتعتمد منطقاً وموارد علمية للعمل على تلبية هذه الاحتياجات. ويساهم نموذج أعمالنا المرن بشكل مثالي الآن في تنظيم عملنا لتلبية سريعة للاحتياجات المتنوعة لمرضى السرطان ومقدمي وأنظمة الرعاية الصحية في أنحاء العالم ووضع الجيل المقبل لعلاجات السرطان في متناول مرضى السرطان الذين يحتاجون إليها".

وتواكب وحدة أعمال علم الأورام التي تتألف من عمليات "تاكيدا" التجارية العالمية في مجال علم الأورام، بشكل وثيق أعمال البحث والتطوير الخاصة بعلم الأورام لدى "تاكيدا" ووحدة مجال علم الأوارم العلاجي ووحدة اكتشاف علاجات لعلم الأورام لدى "تاكيدا" للعمل معاً على تطوير حافظة الشركة من المنتجات والمحافظة في الوقت نفسه على توسيع عمليات إطلاق منتجات جديدة في الأمد القريب والطويل. وستستفيد وحدة أعمال علم الأورام باعتبارها وحدة مدمجة بالكامل ضمن شبكة "تاكيدا" العالمية، من خبرة أسواق متنوعة لعلم الأورام للمساعدة على تسريع القدرات العالمية والمحلية وضمان فهم متواصل لاحتياجات المرضى المتغيرة ودعم أعمال علم الأورام في أنحاء العالم.

  من جانبه قال الطبيب مايكل فاسكونسيلي، رئيس وحدة مجال علم الأورام العلاجي لدى "تاكيدا": "قامت ’تاكيدا‘ منذ أقل من عامين بإعادة تنظيم البحث والتطوير ضمن علم الأورام لتوفير نطاق عالمي موسع وحافظت في الوقت نفسه على التركيز والموارد المخصصة لمجالنا العلاجي. ونتيجة لهذا، تعتبر البنية التحتية الخاصة بالبحث والتطوير في كامل ’تاكيدا‘ في مجال علم الأورام والتي تركز على منتجات مبتكرة، الأقوى وهي أكثر تكاملاً من ما كانت عليه. وتشمل دراساتنا ما قبل السريرية والسريرية فضلاً عن تعاوناتنا العلمية مجموعة واسعة من سرطانات الدم والأورام الصلبة في جميع المناطق ونحن نتطلع إلى الملفات التنظيمية المحتملة التي سنقوم بإيداعها في المدى القريب لمركبات المرحلة المرحلة الأخيرة الخاصة بنا ومن ضمنها أليسيرتيب وإكزازوميب التجريبية وقد حصل هذا الأخير مؤخراً على وضع ’العلاج الثوري‘ في حالة الداء النشواني (الأميلويدوسيس) المنهجي خفيف السلسلة من قبل إدارة الغذاء والدواء الأميركية".

وأضاف كريستوفر كلايبورن الحائز على شهادة الدكتوراه ورئيس وحدة اكتشاف أدوية لعلم الأورام لدى "تاكيدا": "يعتبر التزامنا بالعلوم والابتكار الثوري وحماستنا لتحسين حياة المرضى أقوى من أي وقت مضى. وكان تركيزنا الأوحد في مسعانا الرامي إلى معالجة السرطان، على اكتشاف وتطوير علاجات ثورية لمرضى السرطان لا سيما أولئك الذين يحاربون أنواع من هذا المرض لم تكن تقليدياً محور اهتمام البحث والتطوير في مجال علم الأورام. ونحن نتمتع الآن بفضل شبكة وموارد عالمية أكثر قوة، بمكانة مثالية للاستفادة من جميع المنصات والأدوات العلمية والسريرية الموجودة في متناولنا لتحديد أهداف جديدة بسرعة وتطوير مركبات لمرضى السرطان في أنحاء العالم".

ويمتد إرث "تاكيدا" في مجال علم الأورام على أكثر من 25 عاماً ويتضمن مجموعة من العلاجات التي غيرت قواعد اللعبة لسرطانات الدم والأورام الصلبة. واليوم تدرس الشركة مركبات تشمل أكثر من 17 نوعاً من السرطان ومن بينها إكزازوميب في حالات الداء النشواني (الأميلويدوسيس) والورم النقوي المتعدد فضلاً عن أليسيرتيب في الأورام اللمفاوية الطرفية التائيّة المنتكسة أو المقاومة للعلاج وسرطان المبيض المتكرر وسرطان الرئة صغير الخلايا من بين أورام خبيثة أخرى. وسيتم تقديم بيانات عن إكزازوميب وأليسيرتيب إلى جانب عوامل تجريبية أخرى خلال اللقاء السنوي الـ56 للجمعية الأميركية لأمراض الدم الذي سيقام هذا العام في سان فرانسيسكو، كاليفورنيا.

لمحة عن "إكزازوميب"

"إكزازوميب" (’إم إل إن 9708‘) هو عقار فموي تجريبي، مثبط للبروتيازوم، تتم دراسته في الورم النقوي المتعدد والداء النشواني (الأميلويدوسيس) المنهجي خفيف السلسلة (إيه إل) وغيرها من الأورام الخبيثة. وقد حصل "إكزازوميب" على تسمية الدواء اليتيم للورم النقوي المتعدد في كل من الولايات المتحدة وأوروبا في عام 2011، والداء النشواني (الأميلويدوسيس) في كل من الولايات المتحدة وأوروبا في عام 2012. وهو أول مثبط فموي للبروتيازوم يدخل المرحلة الثالثة من التجارب السريرية. ويتم إجراء أربع تجارب عالمية للمرحلة الثالثة: "تورمالين-إم إم 1" التي تدرس "إكزازوميب" مقابل العلاج الوهمي بالتشارك مع "ليناليدومايد" و"ديكساميتازون" في الورم النقوي المتعدد الانتكاسي و/أو المقاوم للعلاج؛ و"تورمالين-إيه إل 1" لتقصي "إكزازوميب" مع "ديكساميتازون" في المرضى الذين يعانون من أميلودوسيس (إيه إل) الانتكاسي أو المقاوم للعلاج؛ و"تورمالين-إم إم 2"، لتقصي "إكزازوميب" مقابل العلاج الوهمي بالتشارك مع "ليناليدومايد" و"ديكساميتازون" على المرضى الذين تم تشخيص إصابتهم بالورم النقوي المتعدد حديثاً؛ و"تورمالين-إم إم 3"، التي تدرس "إكزازوميب" مقابل العلاج الوهمي كعلاج مداومة لدى المرضى الذين تم تشخيص إصابتهم بالورم النقوي المتعدد حديثاً، بعد العلاج التحريضي والزرع الذاتي للخلايا الجذعية. وللحصول على معلومات إضافية عن دراسات المرحلة الثالثة الجارية يرجى زيارة: : www.tourmalinetrials.com أو www.clinicaltrials.gov .

لمحة عن "أليسرتيب"

"أليسيرتيب" (’إم إل إن 8237‘) هو عقار فموي تجريبي انتقائي مثبط لأنزيم "أورورا إيه كيناز" وهي مقاربة مبتكرة في أبحاث السرطان. وجود أنزيم "أورورا إيه كيناز" ضروري لكي تنقسم الخلايا بشكل مناسب وقد تبين وجوده بشكل مبالغ في مجموعة متنوعة من أنواع السرطان. ويخضع أليسيرتيب حالياً للدراسة كعلاج لطيف واسع من أورام الدم الخبيثة والأورام الصلبة ومن ضمنها الأورام اللمفاوية الطرفية التائيّة المنتكسة أو المقاومة للعلاج (’بي تي سي إل‘)، وسرطان المبيض المتكرر وسرطان الرئة صغير الخلايا من ضمن أورام خبيثة أخرى.

للمزيد من المعلومات حول الدراسات السريرية الجارية، الرجاء زيارة المواقع الإلكترونية التالية:

www.lumieretrial.com أو www.clinicaltrials.gov .

لمحة عن "تاكيدا أونكولوجي"

تتشارك وحدة أعمال علم الأورام لدى "تاكيدا" التي يقع مقرها الرئيسي في كامبريدج، ماساشوستس، المقر مع قيادة  شركة أبحاث وتطوير علم الأورام المتكاملة العالمية لدى "تاكيدا" والتي تشرف عليها وحدة مجال علم الأورام العلاجي. وتقدم "تاكيدا أونكولوجي" أدوية مبتكرة لمرضى السرطان في أنحاء العالم من خلال التزامها بالعلوم والابتكار الثوري والحماسة لتحسين حياة المرضى. وكانت "تاكيدا أونكولوجي" تعرف في السابق تحت اسم "ميلينيوم: شركة تاكيدا لعلم الأورام". للمزيد من المعلومات حول "تاكيدا أونكولوجي" الرجاء زيارة موقع الشركة الإلكتروني:

www.takedaoncology.com .

لمحة عن شركة "تاكيدا" للصناعات الدوائية المحدودة:

شركة "تاكيدا" التي تتخذ من أوساكا باليابان مقراً لها هي شركة عالميّة قائمة على الأبحاث، وهي تركّز أعمالها الأساسيّة على المستحضرات الدوائية. وبصفتها أكبر شركة مستحضرات دوائية في اليابان وأحد الرواد العالميّين في القطاع، تلتزم "تاكيدا" بالكفاح من أجل صحّة أفضل للناس في جميع أنحاء العالم، وذلك من خلال ريادة الابتكار في الطب. للمزيد من المعلومات عن "تاكيدا" الرجاء زيارة موقع الشركة الإلكتروني:  www.takeda.com . إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

شركة "تاكيدا" للصناعات الدوائية المحدودة

إليزابيت بينجبانك،

هاتف: 0469-463-860-1+

البريد الإلكتروني: elizabeth.pingpank@takeda.com



قسم الاتصالات المؤسسية

+81-3-3278-2037







Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/13027/ar

No comments:

Post a Comment