Thursday, December 18, 2014

آي بي سي تبحث عن تعاونات ابتكارية

"آي بي سي 2015"

لندن - يوم الأَرْبعاء 17 ديسمبر 2014 [ME NewsWire]
(بزنيس واير): تجري منافسة شرسة على جوائز "آي بي سي" العريقة للابتكار، والتي تُقّدم أفضل أنواع التعاون لاستخدام التكنولوجيا المبتكرة لحلّ تحدٍّ حقيقي. ولقد افتتح حاليّاً باب الترشيحات لجوائز "آي بي سي 2015" للابتكار.
وجوائز "آي بي سي" للابتكار تضم ثمّة ثلاث فئات تكرم المشاريع المبتكرة في "إنشاء المحتوى" و"إدارة المحتوى" و"توصيل المحتوى". وقد دعي للتقدم بطلبات الترشيح شركات البث ومزوّدو الخدمات، إضافةً إلى شركات التكنولوجيا التي تفخر بتعاوناتها الناجحة. ويحصل الفائزون بجوائز "آي بي سي" للابتكار على اعتراف دولي بإنجازاتهم الثورية. وقد افتتح باب الترشيحات، حيث يتوجب التقدم بالطلبات في موعد أقصاه 21 فبراير 2015. يمكنكم الاطلاع على التفاصيل عبر الرابط الإلكتروني التالي: www.ibc.org/awards.
سيتمّ الإعلان عن المشاريع التي وصلت إلى المراحل النهائية في منتصف مايو. ويسمح هذا الجدول الزمني للمتسابقين بتعزيز تسويقهم خلال الجولة النهائية للفوز بجوائز "آي بي سي 2015" في سبتمبر. وتبقى أسماء الفائزين سريّة حتّى حفل جوائز "آي بي سي" الذي سيقام يوم الأحد في 13 سبتمبر.
وقال مايكل لوملي الذي يترأس لجنة التحكيم: "يهتمّ الناس بجوائز ’آي بي سي‘ للابتكار لأنّها متّصلة بما يحصل في العالم الحقيقي. فجوائزنا لا تعنى بأفكار جديدة تبدو جيدة على الورق، إنّما تكرّم مشاريع حقّقت منفعة ابتكارية وتقنية وتجارية حقيقية".
وأضاف: "لذلك لا تتوجّه جوائزنا للمصنعين أو المطوّرين، بل إلى المستهلكين النهائيّين. فالجوائز تذهب إلى مشاريع تضمّ تعاوناً حقيقياً بين المزوّدين والمستخدمين، ومشاريع قامت بحلّ تحدٍّ حقيقي".
وبالإضافة إلى جوائز الابتكار، سيشهد الحفل تقديم لقب الشرف الدولي للتميّز الذي تمنحه "آي بي سي" لفرد أو مؤسّسة برهنت عن قيادية في قطاعنا على مدى طويل. وكانت هذه الجائزة في عام 2014 قد مُنحت إلى "فيفا" لابتكارها طوال 84 عام في مجال تغطية رياضة كرة القدم. وتضم قائمة الفائزين السابقين السير ديفيد أتينبورو ومختبرات "إن إتش كي" للعلوم والتكنولوجيا.
وسيضمّ الحفل أيضاً تقديم أهمّ ورقة في المؤتمر التقني، في حين سيتمكّن الزوار من الاطلاع على أكثر الأجنحة خيالاً وعمليّة. وتقدّم "آي بي سي" من وقتٍ إلى آخر جوائز مميّزة، ففي عام 2013 على سبيل المثال قامت بتكريم 100 عام من السينما الهندية.
وفي عام 2014، ذهبت جوائز "آي بي سي" للابتكار إلى كل من قناة "سكاي" البريطانية على لجمعها شركتَين متنافستَين للتصوير من أجل ابتكار رؤيتها المذهلة لبرنامج "مانداي نايت فوتبول"؛ ومشروع "سكاينيت" في "سكاي نيوز" العربية، وهو حلّ مبتكر لاستمرارية الأعمال؛ وقناة "تورنر سبورتس" لخدمتها في نقل مباريات الرابطة الوطنية لكرة السلة الأمريكية عبر الإنترنت. وخلال حفل الجوائز، انضمّ ممثلون عن المزودين الأساسيّين في المشروع إلى القناة الفائزة على المسرح.
يمكنكم الاطلاع على المزيد والتسجيل للمشاركة في جوائز "آي بي سي" عبر الرابط: www.ibc.org/awards.
##انتهى##
لمحة عن "آي بي سي":
"آي بي سي" هو الحدث السنوي الأرقى للمهنيين المعنيين بابتكار وإدارة وإيصال المحتويَين الترفيهي والإخباري على الصعيد العالمي. يجذب هذا الحدث أكثر من 55,000 شخصٍ من أكثر من 170 بلداً، وهو مؤتمر يحظى بتقدير ومتابعة كبيرَين من قبل المختصين، ويضم معرضاً لأكثر من 1,500 مزودٍ رائدٍ لأحدث التقنيات الإلكترونية الفنية، كما أنه يوفر فرصاً منقطعة النظير للتواصل بين المشاركين.
للمزيد من المعلومات، الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.ibc.org.
يمكنكم الاطّلاع على المزيد حول حدث "المحتوى في كل مكان في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا" من "آي بي سي" عبر الرابط التالي: www.ibcCE.org/mena.
تواريخ "آي بي سي 2015":
المؤتمر: 10-14 سبتمبر 2015.
المعرض: 11-15 سبتمبر 2015.
إنّ نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة، أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts


"آي بي سي"
كيلي هايد
مدير شؤون التسويق
 +44 (0) 207 832 4104
البريد الإلكتروني: marketing@ibc.org





Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/13154/ar

No comments:

Post a Comment