Tuesday, December 16, 2014

سيف بن زايد يطّلع على جهود مكافحة الجريمة بـ "تحريات" شرطة أبوظبي



كرّم المتميزين والشركاء

أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة - يوم الثُّلَاثاء 16 ديسمبر 2014 [ME NewsWire]

اطّلع الفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان، نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية؛ اليوم "الثلاثاء، على جهود إدارة التحريات والمباحث الجنائية في مكافحة الجريمة؛ ومدى استخدامها لأفضل التقنيات والمعايير العالمية لحفظ مكتسبات الأمن والازدهار الذي تشهده البلاد.

وشهد سموه الملتقى السنوي الثاني لإدارة التحريات والمباحث الجنائية بشرطة أبوظبي، الذي أقامته الإدارة في فندق فيرمونت باب البحر، لتكريم منتسبيها المتميزين والشركاء، مشيداً سموه بجهود المكرمين، ومؤكداً أهمية التحفيز الوظيفي وتشجيع العاملين والشركاء على مواصلة التميز؛ والارتقاء بالعمل بما يخدم المجتمع ويحقق تطلعات الوطن.

وشاهد سموه والحضور فيلماً عن خدمات إدارة التحريات والمباحث الجنائية ومنجزاتها باستخدام أفضل التقنيات المتاحة، وتطبيق معايير الجودة وحصولها على شهادات عالمية متعددة.

وسلّم سموه الشهادات التقديرية والدروع للمُكرَّمين من العاملين والشركاء؛ بحضور اللواء محمد بن العُوضي المنهالي مدير عام العمليات الشرطية، واللواء الدكتور أحمد ناصر الريسي مدير عام العمليات المركزية، والعميد عمير المهيري نائب مدير عام العمليات الشرطية، والعميد مهندس حسين أحمد الحارثي مدير مديرية المرور والدوريات، والعقيد الدكتور راشد بورشيد مدير إدارة التحريات والمباحث الجنائية، بشرطة أبوظبي.

وعبّر العقيد بورشيد عن شكره للقيادة الشرطية على متابعتها الحثيثة وجهودها ودعمها اللامحدود لمسيرة التحديث والتطوير في "التحريات"، ما أدى إلى تحقيق المزيد من المنجزات وتحفيزها على البذل والعطاء؛ لجعل إمارة أبوظبي الأكثر أماناً واستقراراً بين عواصم العالم المتقدم.

وقال، في كلمته، إن الملتقى يشكّل حلقة وصل مع الشركاء لتعميق وترسيخ العلاقات مع المؤسسات والأفراد، مؤكداً مواصلة تنفيذ المشاريع والمبادرات والتفاعل مع الشركاء والعمل بروح الفريق الواحد، مشيراً إلى أهمية مواصلة تحفيز عناصر الإدارة على الإبداع والتميز لتحسين وتطوير العمل على نحو يتوافق مع مستوى الخدمات الشرطية المتميزة للمواطنين والمقيمين.

وأكد حرص الإدارة على تكريم المتميزين من عناصرها، وتشجيعهم على هذا النهج والتفوق لمواصلة رحلة الإبداع والابتكار في بيئة عمل جاذبة؛ تسهم في تنمية القدرات الوظيفية لديهم، معبراً عن شكره وتقديره للشركاء الإستراتيجيين مؤسسات وهيئات وجهات حكومية وأفراداً؛ لدورهم البارز في المساهمة بتطوير عمل الإدارة وتحقيق اهدافها وأولوياتها الاستراتيجية على النحو الاكمل.

للمزيد من المعلومات عن:

وزارة الداخلية، الرجاء النقر هنا

شرطة أبوظبي، الرجاء النقر هنا

يمكنكم متابعتنا والاطلاع على آخر أخبارنا على مواقع التواصل الإجتماعي على: يوتيوب، فيسبوك، تويتر

Contacts

الأمانة العامة لمكتب سمو وزير داخلية دولة الإمارات العربية المتحدة، إدارة الشؤون الفنية والإعلام الأمني

القيادة العامة لشرطة أبوظبي - الإعلام ألأمني



الصحافة العربية:

شرف الدين الطاهر  00971503196353

نبيـل عويـدات 00971509992139

مجدي الكساب 00971506625470



تنسيق التغطيات الصحفية:

سمير خميس 00971508242353





Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/13133/ar

No comments:

Post a Comment