Thursday, December 11, 2014

نستله لصحة البشرة تفتتح شبكة عالمية من مراكز الابتكار لتطوير الجيل القادم من صحة البشرة

Humberto C. Antunes, Nestle Skin Health CEO (Photo: Business Wire)نيويورك ولوزان، سويسرا - يوم الخَمِيس 11 ديسمبر 2014 [ME NewsWire]

أعلنت "نستله لصحة البشرة" عن خططها لافتتاح شبكة عالمية تضم عشرة مراكز للابتكار حول العالم ستعمل كمنصّة لتطوير حلول وأساليب تعزّز من البشرة الصحية طيلة الحياة من خلال البحث الطبي والتعليم والتطبيق لتقنيات البشرة الصحية. وتأتي هذه المبادرة استجابةً للازدياد المتوقع في احتياجات صحة البشرة مع كون أهمية صحة البشرة في رفاهية العدد المتنامي من السكان المتقدمين في العمر، قد أصبحت كبيرةً في سياق الرعاية الصحية والمجتمع العصري.

وستتألف شبكة "نستله لصحة البشرة لتطوير الأبحاث والتعليم وطول العمر" ("شيلد") من مراكز ابتكار فريدة للعمل مع أخصائيي الرعاية الصحية من مجالات طب الجلدية والطب العام والشيخوخة والتمريض والتكنولوجيا. وستقدم هذه المراكز بيئة يمكن فيها لهؤلاء الأخصائيين التفاعل مع منتجات وتقنيات جديدة مبتكرة، والعمل لإيجاد حلول أفضل لصحة البشرة. ومن المخطط افتتاح أول موقع في نيويورك في عام 2015، يليه في هونج كونج وساو باولو وثم مواقع أخرى في أمريكا الشمالية وآسيا وأوروبا.

وقال هومبيرتو سي. أنطونيس، الرئيس التنفيذي لشركة "نستله لصحة البشرة": "هذه فرصة هامة لأبحاث صحة البشرة في ضوء التحديات الجلدية المتزايدة والتي تنتج بشكل رئيسي من طول العمر المحسن وظاهرة تزايد عدد السكان المتقدمين في العمر التي تبرز في دولة تلو الأخرى. نحن ملتزمون بالعمل مع العلماء وأخصائيي الرعاية الصحية لإيجاد منظومة يمكن أن يتم فيها تطوير حلول ومعلومات لتسهيل إستراتيجيات صيانة ووقاية وتشخيص ومعالجة أفضل، يمكن أن تساعد الناس في الوقت الحاضر والمستقبل على الاستمتاع ببشرة صحية دوماً. وستمكّن شبكة ’شيلد‘ من التقدم في العمر بصورة أكثر صحة ونشاطاً بحيث تعود بالفائدة على الأفراد والمجتمع ككل".

وتأتي مبادرة "شيلد" بالتوازي مع الاحتياجات التي تم تحديدها في البيان المتفق عليه لعام 2014 والصادر مؤخراً عن قمة مانشستر حول التقدم بالعمر النشط والبشرة الصحية، الذي يدعو للتحرك والابتكار في مجال صحة البشرة كسبيل للصحة الجيدة والقيمة الاجتماعية والنمو الاقتصادي.

وقال ديدييه لوكلير، المدير الإداري لشبكة "شيلد": "سيتفاعل العلماء والباحثون والخبراء في مراكز شبكة ’نستله لصحة البشرة لتطوير الأبحاث والتعليم وطول العمر‘ على مستويات عالية تسهّل التقارب بين أحدث المنتجات والتقنيات والأنظمة المتعلقة بصحة البشرة. وستقدم شبكة ’شيلد‘ التي تركز على التعليم والتدريب، بيئةً تجمع وتستكشف مجالات متنوعة تتضمن علم الأحياء والتشريح والتوجهات الناشئة والعلوم الاجتماعية".

شراكة "نستله لصحة البشرة" تعالج احتياجات صحة البشرة المتنامية

سيتم إطلاق شبكة "نستله لصحة البشرة لتطوير الأبحاث والتعليم وطول العمر" بالشراكة مع "التحالف العالمي لتقدم العمر" ("جي سي أو إيه") وهي مجموعة إستراتيجية أعمال عالمية تركز على التأثيرات الاقتصادية والاجتماعية لتقدم عمر السكان. ويعمل التحالف مع القطاع وصناع السياسات العالميين والمنظمات غير الحكومية ومعاهد الأبحاث وغيرهم من رواد الفكر لتعزيز تغييرات السياسات والطرق الجديدة للنظر إلى تقدم العمر والتي تعد أساسية لبناء تقدم بالعمر صحي قوي مناسب للقرن الحادي والعشرين.

وسيتخطى عدد الأشخاص الذين يتجاوز عمرهم 60 عاماً المليار نسمة بحلول عام 2020، وسيواجهون جميعاً مشاكل تدهور البشرة نتيجة لعملية التقدم بالعمر الطبيعية. ووفقاً لمنظمة الصحة العالمية، واحد من كل ثلاثة تشخيصات سرطان هو سرطان الجلد. وفي كل عام يتم تشخيص عدد جديد من حالات سرطان الجلد أكثر من معدل حالات سرطان الثدي والبروستات والرئة والقولون مجتمعة.

ويعد جفاف البشرة الحاد، وهو حالة طبية تعرف بالجُفاف، واحداً من أكثر مشاكل التقدم في العمر شيوعاً، إذ يعاني نصف عدد الأشخاص الذي يتجاوز عمرهم 65 عاماً من الجُفاف. وعندما تصبح البشرة جافة ومتشققة يمكن للجراثيم والبكتريا دخول الجسم بطريقة أسهل، الأمر الذي يمكن أن يؤدي إلى حالات طبية حادة كالعدوى البكتيرية أو الفطرية في الجلد أو ثنيات الجلد أو الأظافر.

ويقول مايكل هودين، المدير التنفيذي للتحالف العالمي لتقدم العمر: "نحن متحمسون لهذه الشراكة مع ’نستله لصحة البشرة‘ و شبكة ’شيلد‘. وستلعب مراكز الابتكار هذه دوراً هاماً في مساعدتنا على فهم أهمية البشرة الصحية طيلة الحياة بشكل أفضل ودورها في دعم تقدم العمر بصورة صحية ونشطة. ولن نتمكن من حصاد إمكانيات الاقتصاد الفضي للقرن الحادي والعشرين إلا من خلال تحسين صحتنا مع التقدم بالعمر".

ويمكن أن تساعدنا رعاية البشرة بشكل استباقي أكثر عبر مسار حياتنا في الحصول على بشرة صحية مع تقدمنا في العمر، مما يدعم تقدماً بالعمر أكثر نشاطاً عبر مسار الحياة وبالتالي يعزز من جودة حياة ورفاهية كافة الأعمار.

يشار إلى أن شركة "جالديرما" – وهي الشركة المشغلة لـ"نستله لصحة البشرة" المتخصصة في الحلول الطبية التي تمنح بوصفات والتطبيب الذاتي والحلول التجميلية والتصحيحية للبشرة – عضوٌ في "جي سي أو إيه" الذي يضم شركات متخصصة في مجالات التكنولوجيا والخدمات المالية والتجزئة والرعاية الصحية.

لمحة عن التحالف العالمي لتقدم العمر:

يكرس "التحالف العالمي لتقدم العمر" نفسه لتحويل سكان العالم المتقدمين بالعمر إلى مشاركين مستقلين ونشطين ومنخرطين في النمو الاقتصادي للقرن الحادي والعشرين من خلال برامج سياسات عامة تمكنهم من التقدم بالعمر بصورة صحية ونشطة وتواصلات إستراتيجية. للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: http://www.globalcoalitiononaging.com.

لمحة عن "نستله لصحة البشرة":

تعد شركة "نستله لصحة البشرة"، التي يقع مقرها الرئيسي في لوزان في سويسرا، رائداً عالمياً يركز على تحسين نوعية الحياة عبر تقديم حلول مرتكزة على العلم لصحة البشرة والشعر والأظافر. وشركة "جالديرما" التي يعمل لديها 5000 موظف تقريباً وتملك حضوراً في 80 دولة، هي الشركة المشغلة لـ"نستله لصحة البشرة". للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: www.nestleskinhealth.com.

يمكن الاطلاع على معرض الصور والوسائط المتعددة عبر الرابط التالي:

 http://www.businesswire.com/multimedia/home/20141210006382/en/

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

اتصالات الإعلام:

"جالديرما" (عالمياً)

سيباستيان كروس

هاتف: 4591 5886 1 33+



أو

"جالديرما" (الولايات المتحدة الأمريكية)

فيرجين نايجيون

هاتف: 5014-961-817-1+



أو

التحالف العالمي لتقدم العمر

ميليسا ميتشل

هاتف: 3942-332-212-1+

No comments:

Post a Comment