Saturday, December 6, 2014

كلاود باي توقّع اتّفاقية مع اتّحاد الصناعة الهندية لتطوير منصة التجارة العالمية

المنصة ستدعم أكثر من 7 آلاف عضو في اتّحاد "سي آي آي" على الصعيد العالمي وفي الهند

لندن - يوم الجُمْعَة 5 ديسمبر 2014 [ME NewsWire]

(بزنيس واير): يسرّ "كلاود باي بي إل سي"، وهي سوق التجارة الإلكترونية السحابية، أن تعلن عن توقيعها اتّفاقية مع اتّحاد
الصناعة الهنديّة "سي آي آي" من أجل تطوير منصّة تجارة عالميّة.

ستقوم المنصة بدعم النشاطات التجارية لأكثر من 7 آلاف عضو في اتّحاد "سي آي آي" حول العالم وفي الهند. يتألّف أعضاء "سي آي آي" من المصنعين الكبار، وستسمح هذه المنصة الجديدة لهم باستخدام التجارة الإلكترونية المباشرة بين الشركات من "كلاود باي" كما ستوفّر منصة عالمية لتسهيل تجارتهم.

وسيتمّ نشر هذه الخدمة الجديدة عبر أكثر من 60 فرع لاتّحاد "سي آي آي" ما سيقدّم دعماً وخدمات الانضمام لأعضائه. سيتحمّل الأعضاء تكلفة مقابل الخدمة التي ستضمّ موقعاً إلكترونياً وعائدات الصفقات.

وقال سوجيث هاريداس، نائب مدير عام اتّحاد "سي آي آي" معلقاً: "تعد هذه المبادرة مثيرة جداً بالنسبة لنا ولأعضائنا. إذ تُعتبر الهند أحد الاقتصادات الأسرع نموّاً في العالم، كما يشكّل التصنيع مكوّناً أساسيّاً لهذا. وستقوم هذه المنصة الجديدة بتسريع هذا النمو".
أمّا رونالد دانكان، رئيس مجلس إدارة "كلاود باي بي إل سي"، فقال: "يُعدّ اتّحاد الصناعة الهندية ’سي آي آي‘ أحد الأجهزة الأكثر احتراماً في قطاع الأعمال الهندي. ويسرّني أنّهم اختاروا ’كلاود باي‘ كمنصتهم لهذه المبادرة المهمة".
وأضاف: "إنّ التصنيع وسلسلة التوريد الخاصة به يُعدان جزءاً أساسيّاً لاقتصاد الهند سريع النمو الذي تبلغ قيمته 2 تريليون دولار أمريكي انطلاقاً من اتفاقياتنا ليومنا هذا، نتوقع من الهند أن تقوم بمساهمة مهمة لإيراداتنا المستقبلية مع دعمنا حملة ’اصنع في الهند‘".

للحصول على المزيد من المعلومات حول "كلاود باي"، يرجى زيارة www.cloudbuy.com. وللحصول على المزيد من المعلومات حول اتّحاد الصناعة الهنديّة "سي آي آي"، يرجى زيارة www.cii.in.

انتهى

لمحة عن "كلاود باي"
تعتبر "كلاود باي"، المعروفة سابقاً باسم "@ يو كاي"، منصة التعاملات السحابية الرائدة عالمياً والتي تملك  أكثر من مليون مستخدم. وتدعم المنصة التجارة الإلكترونية والمشتريات الإلكترونية للأعمال المباشرة بين الشركات عبر مجموعة من المؤسسات في القطاعين العام والخاص، وتقدم بيئة معاملات آمنة وموجّهة للتجارة المباشرة بين الشركات.
إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قدِمتْ للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة ذات  التأثير القانوني.

Contacts


ساي للاتصالات
روبرت هيكلينغ / تيم جيفري
6400 - 8971 - 020 





Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/13026/ar

 

No comments:

Post a Comment