Thursday, December 11, 2014

انطلاق المؤتمر الثاني عشر للجمعية العربية لأمراض وزرع الكلى والندوة السادسة للجمعية الدولية لأمراض الكلى-جمعية الإمارات الطبية لأمراض الكلى حول آخر المستجدات في طب الكلى اليوم


دبي – الإمارات العربية المتحدة، - يوم الأَرْبعاء 10 ديسمبر 2014 [ME NewsWire]

تحت رعاية سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم، نائب حاكم دبي، وزير المالية ورئيس هيئة الصحة بدبي، انطلق اليوم المؤتمر الثاني عشر للجمعية العربية لأمراض وزرع الكلى والندوة السادسة في أمراض الكلى للجمعيةالدوليةلأمراضالكلى-جمعيةالإماراتالطبيةلأمراضالكلى وذلك في فندق إنتركونتيننتال دبي فيستيفال سيتي، دبي، الإمارات العربية المتحدة. ورحب سعادة المهندس عيسى الحاج الميدور، مدير عام هيئة الصحة في دبي، بحرارة بالحضور، في الكلمة التي ألقاها خلال افتتاحه المؤتمر.

ويقدم هذا الحدث الذي يتمد على أربعة أيام خبرات تعليمية ويعزز من التواصل، كما يشمل دورات تبدأ مع اليوم الأول الذي يتضمن دورة الديال الصفاقي ودورة نقطة الدخول الوعائي. يتلو ذلك برنامج مثير يركز على طب الكلى السريري والديال والزرع على مدى ثلاثة أيام. هذا وسيستضيف الحدث ورشة العمل الإقلمية الثانية في الشرق الأوسط للجمعيةالدوليةلأمراضالكلى وذلك بتاريخ 13 أكتوبر.

وسينضم للاجتماع نخبةٌ من المتحدثين الدوليين والإقليميين بهدف استعراض آخر التطورات في أهم مجالات أمراض الكلى. هذه المجموعة المتميزة قد أسهم أفرادها بإنجازات هامة في مجالات اختصاصهم وسوف يتشاركون خبراتهم مع الحضور.

أما الجمعيةالعربيةلأمراضوزرعالكلى، والتي لعبت دوراً فاعلاً في تقدم خدمات أمراض الكلى في المنطقة، فقد نمت بصورة ملحوظة لتضم أكثر من ألفيّ عضو من كافة بلدان المنطقة العربية. وتعقد الجمعية هذا العام، وللمرة الأولى في دولة الإمارات العربية المتحدة، الدورة الثانية من مؤتمرها إلى جانب النسخة السادسة من اجتماع الجمعيةالدوليةلأمراضالكلى-جمعيةالإماراتالطبيةلأمراضالكلى.

نبذة عن MCI

تعد ’إم سي آي‘ (MCI) المزود الرائد في العالم لحلول المشاركة الاستراتيجية والتفعيل وكانت الدافع الأساسي للابتكار في قطاعات الاجتماعات والفعاليات والهيئات والمنتديات منذ عام 1987. وتساعد ’إم سي آي‘ الشركات متعددة الجنسيات والجمعيات الدولية، من خلال التجارب الحيّة الخلاقة والتكنولوجيا الرقمية والعولمة وتحسين العلامة التجارية واستراتيجيات المحتوى، على تحسين الأداء المؤسسي والنمو العالمي وتنشيط المجتمعات ودفع نتائج الأعمال. وتتخذ ’إم سي آي‘ الشرق الأوسط، وهي فرع مملوك بالكامل لمجموعة ’إم سي آي‘، من دبي مقراً رئيسياً لها، وبدأت عملياتها عام 2006.

Contacts

محمد عامر

’إم سي آي‘ الشرق الأوسط

www.mci-group.ae

 +971 (4) 311 6300

No comments:

Post a Comment