Tuesday, December 9, 2014

سيجيديم لإدارة العلاقات تتشارك مع أكتانا لتمكين الفرق التجارية بمحرك دعم القرارات الحدسي والابتكاري عبر موبايل إنتيليجنس سي آر إم

تتيح الشراكة بين الشركة الرائدة في سوق إدارة علاقات العملاء في قطاع الصيدلة ومزود للتحليلات القابلة للتنفيذ، تحسين أداء مبيعات علوم الحياة

باريس - يوم الثُّلَاثاء 9 ديسمبر 2014 [ME NewsWire]

(بزنيس واير): أعلنت اليوم "شركة سيجيديم لإدارة العلاقات" عن دخولها في شراكة استراتيجية مع "أكتانا" وهي شركة رائدة في مجال دعم القرارات لفرق المبيعات العالمية العاملة في مجال علوم الحياة من أجل استكمال حل "موبايل إنتيليجنس" لإدارة علاقات العملاء من "سيجيديم". وتقدم "أكتانا" من أجل تمكين الفرق التجارية العاملة في مجال علوم الحياة بشكل أفضل من خلال منصة إدارة علاقات العملاء المتكاملة من "سيجيديم"، لعملاء "موبايل إنتيليجنس" دعماً سياقياً من ضمن سير العمل في الوقت الفعلي لصنع القرارت أثبت أنه يعزز أداء مندوبي المبيعات.

رؤى معمقة حول صناعة القرارات وإدارة علاقات العملاء متوافرة خلال التنقل للفرق التجارية

تتطلب بيئة اليوم أن تستفيد الفرق التجارية من مزيد من البيانات وتستشرف المزيد من التغيرات الحاصلة في الاستراتيجية وذلك من أجل تلبية التوقعات الأعلى. وقد أثبتت الوسائل المعتمدة حالياً من قبل الشركات للمساعدة على تحسين الأداء مثل الرسائل إلكترونية مستهدفة وتقارير التوجهات والتدريبات، عدم فعاليتها إلى حد بعيد. وتتطلع الشركات إلى وسائل أفضل لاستخدام الوفرة القائمة من البيانات المعقدة لتعزيز نجاح الفرق التجارية.

ويساعد محرك دعم القرارات (ديسيجن سابورت إنجين) المدمج حالياً مع "موبايل إنتيليجنس"، المستخدمين من الفرق التجارية على  اتخاذ قرارات أفضل قائمة على البيانات حول العملاء الذين يجب الاتصال بهم وتوقيت ومكان إجراء الاتصال والقنوات التي يجب استخدامها والمنتجات التي يجب عرضها والرسائل التي يجب التركيز عليها. ويسمح حل "أكتانا" الذي يتميز بلوحة مؤشرات حدسية، للعملاء بإعاداد استراتيجية كل فريق بسهولة ووضع قواعد بخصوص التوقيت الذين تكون فيه البيانات مهمة بما فيه الكفاية للتحرك. وبالإضافة إلى ذلك، يحصل أعضاء الفريق التجاري على آراء وخطوات مقترحة في الوقت الحقيقي مباشرة من خلال "موبايل إنتيليجنس" من أجل تحسين أدائهم الفردي بشكل كبير خلال التنقل.

وقال ديريك شوي، الشريك المؤسس ونائب الرئيس لشؤون المنتجات لدى "أكتانا" في معرض تعليقه على هذا الأمر: "يتوجب على المندوبين التجاريين من أجل تحسين نتائج المبيعات بحق من خلال أداة لدعم القرارات، اعتماد الحل ومعرفة ما لا يعرفه الآخرون. ولا يمكنهم القيام بهذا الأمر إلا حين يقدم لهم ذلك الحل قيمة مضافة ويتناسب مع سير العمل الميداني للمنظمة بشكل سلس". وأضاف: "أصبح بإمكاننا من خلال الشراكة مع ’سيجيديم‘ تعزيز كامل عملية المبيعات من وضع الاستراتيجية إلى القرارات اليومية الميدانية وتقديمها من خلال منصة يعرفها العميل ويستخدمها ويثق بها بالفعل".

من جانبه قال لوران لابرون، الرئيس التفيذي لشركة "سيجيديم لإدارة العلاقات": "تقدم ’أكتانا‘ حل تحليلات مثبت ورائد في السوق يغيّر حياة المستخدمين التجاريين ويزيد إنتاجيتهم وفعاليتهم" وأضاف: "ومع الأهمية المتزايدة لتحليلات البيانات بالنسبة للتفاعلات مع المتخصصين في مجال الرعاية الصحية، يساعد حل ’ديسيجين سابورت إنجين‘ الفرق التجارية على اتخاذ الخطوة التالية الأنسب وبشكل أسرع ما يسمح للشركات بتحقيق أهدافها في مجال الأعمال بشكل أفضل من خلال’موبايل إنتيليجنس‘ مباشرة ".

لمحة عن "سيجيديم" لإدارة العلاقات

"سيجيديم لإدارة العلاقات" هي المزوّد الرائد لحلول إدارة علاقات العملاء في مجال علوم الحياة. وتتضمن حلول الأعمال المبتكرة الخاصة بالشركة والتي تم تصميمها خصيصاً لقطاع علوم الحياة، فهماً شاملاً للتوجّهات المحلية والإقليمية والعالمية. ومكنّت "سيجيديم لإدارة العلاقات" أكثر من 200 ألف مستخدمٍ في العديد من الشركات الأكثر ابتكاراً في العالم من استباق التحديات التي يفرضها السوق. وبالإضافة إلى إدارة العلاقات مع العملاء، توفر الشركة حلول التسويق وتحسين البيانات والامتثال التنظيمي في أكثر من 80 بلداً. وتعتبر "سيجيديم لإدارة العلاقات" جزءاً من مجموعة "سيجيديم إس إيه" التي تتخذ من فرنسا مقراً رئيسياً لها.

لمزيد من المعلومات، الرجاء زيارة الموقع التالي: www.cegedim.com/rm.

يمكن متابعة "سيجيديم لإدارة العلاقات على "لينكد إن" و"تويتر".

لمحة عن "سيجيديم"

تأسست "سيجيديم" في عام 1969، وهي شركةٌ عالميةٌ في مجال التكنولوجيا والخدمات متخصصةٌ في مجال الرعاية الصحية. وتقدم "سيجيديم" الخدمات والأدوات التقنية والبرمجيات المتخصصة وخدمات إدارة تدفق البيانات وقواعد البيانات. وتستهدف عروضها بشكل خاص قطاعات الرعاية الصحية وشركات علوم الحياة واختصاصيي الرعاية الصحية وشركات التأمين. كما أنها الشركة الرائدة عالمياً في إدارة علاقات العملاء في مجال علوم الحياة، وهي أيضاً واحدة من كبار الموردين للبيانات الاستراتيجية في قطاع الرعاية الصحية. يعمل لدى "سيجيديم" 8000 شخص في أكثر من 80 بلداً، وبلغت إيراداتها 902 مليون يورو في عام 2013. "سيجيديم إس إيه" هي شركة مسجّلة في باريس (مدرجة في بورصة يورونكست تحت الرمز EURONEXT: CGM).

لمزيد من المعلومات يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.cegedim.com.

كما يمكن متابعة "سيجيديم" على تويتر من خلال: @CegedimGroup.

لمحة عن "أكتانا"

"أكتانا" هي الشركة الرائدة في مجال دعم القرارات لفرق المبيعات العاملة في مجال علوم الحياة. ويقدم حل محرك دعم القرارات (ديسيجن سابورت إنجين) من "أكتانا" آراء واقتراحات مدعومة بالبيانات لمندوبي المبيعات ضمن سير عملهم القائم في مجال إدارة علاقات العملاء وتدعم اتخاذ قرارات مستقلة بشكل أفضل. ويتعلّم نظام "أكتانا" أيضاً ما هي خطوات المبيعات والتسويق التي تحقق أفضل النتائج ويوصي بتحسينات لتعزيز الاستراتيجية. وتتخذ "أكتانا" من سان فرانسيسكو مقراً رئيسياً لها ولديها مكاتب في نيويورك، وطوكيو وسان دييجو.

للمزيد من المعلومات، الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.aktana.com

إنّ نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة، أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

درو بوستوس

"سيجيديم لإدارة العلاقات"

الاتصالات العالمية

+1 (908) 443.2451

البريد الإلكتروني: drew.bustos@cegedim.com



أو

أود باليديير

"سيجيديم"

العلاقات الإعلامية

+33 (0)1 49 09 68 81

البريد الإلكتروني: aude.balleydier@cegedim.fr

No comments:

Post a Comment