Tuesday, December 16, 2014

الثريا تكشف عن هاتف الأقمار الصناعية الأفضل قيمة في القطاع

هاتف "الثريا إكس تي – لايت" (Thuraya XT-LITE) يلبي الطلب على هواتف المستوى الأدنى للاتصالات عبر الأقمار الصناعية بما يجعل التواصل اقتصادياً أكثر من أي وقت مضى

دبي، دولة الإمارات العربية المتحدة - يوم الإثنين 15 ديسمبر 2014 [ME NewsWire]
أطلقت شركة الثريا للاتصالات المشغّل الرائد لخدمات الجوال عبر الأقمار الصناعية "إم إس إس"، اليوم هاتف الاتصالات عبر الأقمار الصناعية الأفضل من حيث القيمة في القطاع وهو "الثريا إكس تي – لايت" (Thuraya XT-LITE). ويوفر هاتف المستوى الأدنى هذا للمستخدمين تواصلاً آنياً عبر الأقمار الصناعية وبمستويات قيمة لا مثيل لها. وتم تصميم هاتف "الثريا إكس تي – لايت" (Thuraya XT-LITE) لإجراء الاتصالات وإرسال الرسائل النصية عبر الأقمار الصناعية من أي مكان ضمن الشبكة الشاملة للاتصالات عبر الأقمار الصناعية لشركة الثريا.
وقال راشد بابا، مدير المنتجات لدى الثريا في معرض تعليقه: "يلبي هاتف ’الثريا إكس تي – لايت‘ (Thuraya XT-LITE) طلب المستخدمين الذين يريدون هاتفاً بسيطاً للاتصالات عبر الأقمار الصناعية لعملهم أو سفرهم في المناطق التي لا تصلها تغطية الشبكات الأرضية. يحتاج الناس للبقاء على تواصل أينما كانوا، وإننا سنوفر لهم الطريقة الأكثر موثوقية والأجدى من حيث التكلفة لتحقيق ذلك".
من جهته قال ألكسندر لاشنير، مدير الإنتاج الأول في قسم خدمات الاتصالات الصوتية لدى الثريا: "نحن فخورون بتقديم جهاز اتصالات عبر الأقمار الصناعية بناء على الطلب في السوق وذلك للمستخدمين العاديين، وهو أمر يقوم على إرثنا الراسخ في تقديم هواتف مبتكرة مثل ’الثريا إكس تي‘ (Thuraya XT) و’الثريا سات سليف‘ (Thuraya SatSleeve). نحن نهدف من خلال هاتف ’الثريا إكس تي – لايت‘ (Thuraya XT-LITE) إلى إلغاء المفهوم السائد بأن هواتف الاتصالات عبر الاقمار الصناعية مخصصة فقط للمستخدمين من الشركات أو الحكومات، وذلك عن طريق دخولنا في شريحة غير مستغلة بعد ضمن الأسواق. تسهم إضافة هاتف ’الثريا إكس تي – لايت‘ (Thuraya XT-LITE) في خدمة الاستراتيجية المزدوجة للهواتف في الشركة، حيث ستواصل الثريا توفير أجهزتها الرائدة ’الثريا إكس تي‘ (Thuraya XT) للمهنيين المحترفين في فئة الشركات، مع تقديمها في ذات الوقت لهاتف ’الثريا إكس تي – لايت‘ (Thuraya XT-LITE) في فئة المستخدمين العاديين ممن ينشدون القيمة الاقتصادية".
ويتيح هاتف "الثريا إكس تي – لايت" (Thuraya XT-LITE) للمستخدمين الاستفادة من تغطية دائمة في معظم المناطق النائية غير المخدمة أو ذات الخدمات الضعيفة للشبكات الأرضية، ويمكن استخدام الجهاز كأداة دعم أمني للأفراد المتواجدين في المناطق النائية التي قد تؤدي الكوارث الطبيعية فيها إلى تعطيل شبكات الاتصالات الأرضية. كما يمكن استخدام هاتف "الثريا إكس تي – لايت" (Thuraya XT-LITE) على امتداد شبكة الثريا التي تغطي 160 دولة أو نحو ثلثي الكرة الأرضية تقريباً، إلى جانب استخدامه عبر بطاقة تعريف المشترك "سيم" الخاصة بشركة الثريا أو الخاصة بأي من شركاء خدمات التجوال عبر النظام العالمي للمواصلات الجوالة "جي إس إم" الـ360 المتواجدين في جميع أنحاء العالم.
وسيتوافر هاتف "الثريا إكس تي – لايت" (Thuraya XT-LITE) للجمهور اعتباراً من 15 ديسمبر 2014. للمزيد من المعلومات عن هاتف "الثريا إكس تي – لايت" (Thuraya XT-LITE) متضمنة الأسعار وحزم البث الرجاء مراجعة شريك الخدمة المحلي لشركة الثريا.
لمحة عن شركة الثريا
تعد شركة الثريا للاتصالات مشغلاً رائداً لخدمات الاتصالات الجوالة عبر الأقمار الصناعية "إم إس إس"، ومزوداً عالمياً لحلول الاتصالات: www.thuraya.com

Contacts


الثريا
شيرين حنفي
مديرة الاتصالات
هاتف: 888-4488-4-971+
البريد الإلكتروني: corporatecomms@thuraya.com





Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/13117/ar

No comments:

Post a Comment