Sunday, December 7, 2014

شرطة أبوظبي تكرّم طالباً لأمانته بتسليم محفظة مفقودة

عثر عليها في سيارة أجرة

أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة - يوم الأحد 7 ديسمبر 2014 [ME NewsWire]
كرّمت شرطة أبوظبي طالباً إيطالي الجنسية، ومنحته شهادة تقديرية وهدية رمزية تقديراً لأمانته في تسليم محفظة إلى شرطة أبوظبي، كان قد عثر عليها في مدينة أبوظبي، على وجه السرعة.
وكرم العقيد الدكتور راشد بورشيد، مدير إدارة التحريات والمباحث الجنائية بشرطة أبوظبي، اليوم "الأحد " في مكتبه اندريا مالك بوركتا البالغ من العمر ستة عشر عاماً، طالباً في الصف الأول الثانوي في مدرسة ليسيه لوي ماسينيون الفرنسية بأبوظبي، تقديراً لأمانته وخلقه الرفيع، وذلك بحضور المقدم مزيد العتيبي رئيس قسم الشرطة السياحية.
وكان اندريا عثر على محفظة لأحد السياح، بداخلها مبالغ مالي وبطاقات ثبوتية ومصرفية في إحدى سيارات الأجرة العاملة في مدينة أبوظبي؛ وسلمها إلى الشرطة السياحية، ليكون بذلك قدوة لأفراد المجتمع في حسن التصرف تجاه ممتلكات الأخرين وخصوصاً المفقودة.
وقال العقيد الدكتور بورشيد إن تكريم شرطة أبوظبي للأفراد تقديراً لأماناتهم ومواقفهم المختلفة؛ يعزز روح المبادرة المجتمعية لديهم، مؤكداً حرصها على تكريم الأشخاص الذين لهم دور في مساعدة الشرطة لأداء مهامها على نحو يعزز الشراكة المجتمعية.
وأبدى الطالب سعادته بالتكريم والحفاوة والاستقبال من قبل شرطة أبوظبي، قائلاً إن التكريم يحفزه على الأعمال الخيرة التي تخدم المجتمع وتسهم في عمل المؤسسة الشرطية، معبراً عن شكره وتقديره لها على هذه اللفتة الطيبة التي تعكس الصورة الحضارية لشرطة أبوظبي.
للمزيد من المعلومات عن:
وزارة الداخلية، الرجاء النقر هنا
شرطة أبوظبي، الرجاء النقر هنا
يمكنكم متابعتنا والاطلاع على آخر أخبارنا على مواقع التواصل الإجتماعي على: يوتيوب، فيسبوك، تويتر

Contacts


الأمانة العامة لمكتب سمو وزير داخلية دولة الإمارات العربية المتحدة، إدارة الشؤون الفنية والإعلام الأمني
القيادة العامة لشرطة أبوظبي - الإعلام ألأمني


الصحافة العربية:
شرف الدين الطاهر  00971503196353
نبيـل عويـدات 00971509992139
مجدي الكساب 00971506625470


تنسيق التغطيات الصحفية:
سمير خميس 00971508242353



Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/13038/ar

 

No comments:

Post a Comment