Tuesday, December 16, 2014

فايبر تكشف عن توسيع منصتها مع فايبر جيمز


لندن - يوم الثُّلَاثاء 16 ديسمبر2014 [ME NewsWire]

ميزة جديدة تسمح للمستخدمين باللعب مع أصدقائهم على "فايبر".

 تتضمن الألعاب المتوافرة عند الإطلاق من "ستورم 8" و"بلايتيكا" محتوى خاص بـ"فايبر".

(بزنيس واير): أعلنت اليوم "فايبر" (www.viber.com) وهي منصة التراسل والاتصالات عبر الصوت والفيديو الرائدة، عن توسّع مهم في تطبيقها مع إطلاق "فايبر جيمز". وهو ثالث إصدار مهم لـ"فايبر" خلال عدة أشهر على إثر إضافة مكالمات الفيديو الجوالة "موبايل فيديو كولز"، وخدمة الدردشة العامة "فايبر بابليك تشاتس" فضلاً عن العديد من الميزات الأخرى. وقد تشاركت "فايبر" مع عدد من مطوري الألعاب الرائدين لتقديم تجارب ألعاب فردية إلى المنصة تتضمن شخصيات "فايبر" ومحتواها الفريد. وتتوافر "فايبر جيمز" حالياً في روسيا البيضاء، وماليزيا، وإسرائيل، وسنغافورة وأوكرانيا وسيتم نشرها في باقي أنحاء العالم على مراحل.

وتتضمن مجموعة الإطلاق لعبتي "فايبر كاندي مانيا" و"فايبر بوب" من شبكة الألعاب الجوالة الرائدة "ستورم 8" و"وايلد لاك كاسينو" من مطور الألعاب العادية الرائد "بلايتيكا". وتم تصميم الألعاب باستخدام "فايبر كونيكت" وهي واجهة برمجة تطبيقات خاصة جديدة تسمح للمستخدمين بتسجيل الدخول من خلال رقم التسجيل "فايبر" الخاص بهم للتواصل مع أصدقائهم ومعارفهم على "تويتر" وإرسال هدايا إليهم والتباهي بإنجازاتهم. وبالإضافة إلى ذلك، سيتمكن المستخدمون من إرسال دعوات الألعاب من خلال "فايبر" ومشاهدة الألعاب التي يلعب بها أصدقائهم حالياً. وسيتم الترويج للألعاب من خلال قسم "جيمز" وستكون مجانية للتحميل على متجر تطبيقات "جوجل " و"آب ستور". ويمكن الوصول إلى خصائص إضافية من خلال عمليات شراء ضمن التطبيق.

وقال تالمون ماركو، الرئيس التنفيذي لشركة "فايبر": "كنّا نركّز على توسيع وظائف ’فايبر‘ ونحن متحمسون حقاً للكشف عن ’فايبر جيمز‘". وأضاف: "هذا التوسع الكبير في منصتنا يمنح الأشخاص طريقة جديدة بالكامل للتواصل مع ’فايبر‘. وهي خطوة مهمة بالنسبة لنا ونتطلع إلى استجابة مستخدمينا".

وكانت "فايبر" قد تشاركت مع مطوّرين رائدين لتقديم تجربة ألعاب فريدة للمستخدمين. وستستفيد "جيمز" من مظهر "فايبر" الجديد وتتضمن العديد من الشخصيات التي أصبحت عناصر شعبية من سوق ملصقات "فايبر".

وقال تيرينس فانج، الرئيس التنفيذي لـ"ستورم 8" في هذا السياق: "باعتبارنا شركة رائدة في مجال الألعاب الاجتماعية على الجوال، نلتزم بالشراكة مع شركات لتوسيع نطاقنا وتوفير تجارب مبتكرة للاعبين". وأضاف: "نحن مسرورون أن نكون شريكاً في إطلاق ’فايبر جيمز‘ ونطلق عنوانين جديدين لـ’ستورم8‘ يجلب إلى الحياة شخصيات ’فايبر‘ الشعبية ونقدم مستوى جديد من التفاعل الاجتماعي بين الأصدقاء".

من جانبه قال إلعاد كوشنير، نائب الرئيس لشؤون تطوير الأعمال لدى "بلايتيكا": "تفتح هذه الشراكة قناة جديدة لـ’بلاتيكا‘ لتقديم ألعاب الحظ الاجتماعية الخاصة بنا ذائعة الصيت عالمياً إلى مستخدمي ’فايبر‘ من خلال لعبة جديدة طورناها خصيصاً من أجل ’فايبر‘ وهي ’وايلد لاك كاسينو‘". وأضاف: "نحن متحمسون للاستفادة من قنوات الاتصالات القائمة لدى ’فايبر‘ لإضافة بعد جديد إلى تجربة اللعب".

هذا وستتوافر ثلاثة ألعاب عند الإطلاق:

"فايبر كاندي مانيا" من "ستورم 8"- حلّي يومك مع لعبة لذيذة جديدة. تابع شخصيات ملصقات "فايبر" الشعبية "فيوليت" و"ليجكات" عبر المستويات بينما تنسّق وتجمع قطع الحلوى في هذه المغامرة الأحجية المليئة بالحلوى.

"فايبر بوب" من "ستورم8" – أفضل مغامرة أحجية  فقاعات حتى الآن. اهزم "إيفل بابل ويزارد" وأنقذ الشخصيات الصغيرة. وللمرة الأولى على الإطلاق، يمكنك أن تلعب مع شخصية "فايبر" المفضلة لديك، "ليجكات"!

"وايلد لاك كاسينو" من "بلايتيكا": من مطوري "سلوتومانيا"، وهي تجربة ألعاب حظ أصيلة في متناولك مع مجموعة مثيرة من الألعاب يمكنك الاختيار من بينها. إلعب مع أصدقائك للفوز بنقود معدنية وجوائز مجانية ومن ثم شارك الأجواء الإيجابية من خلال إرسال الهدايا.

وبالإضافة إلى ذلك، ستقدم "فايبر جيمز" إلى المستخدمين سبلاً جديدة متعددة للتفاعل من خلال "فايبر"، ومن ضمنها:

    إرسال الهدايا: أرسل الهدايا إلى أصدقائك على "فايبر" واحصل على مكافآت مقابل الهدايا الإضافية التي ترسلها
    لوحات النتائج: شاهد تراكم النقاط التي تحرزها مقارنة مع أصدقائك على "فايبر"
    دعوة الأصدقاء: وجه دعوة إلى أصدقائك على "فايبر" لتحميل الألعاب لكي تلعبوا معاً
    التباهي: أخبر أصدقائك بتحطيمك لأعلى نتائج حققوها.
    تقدم الأصدقاء: شاهد المراحل التي توصل إليها أصدقاؤك في اللعبة
    شاهد الألعاب التي يلعب بها أصدقاؤك حالياً

ومن المتوقع أن تتوافر "فايبر جيمز" عالمياً في يناير 2015 وسيتم إضافة مزيد من الألعاب إلى المجموعة بعد ذلك بفترة قصيرة.

لمحة عن "فايبر"

تعتبر "فايبر" خدمة جوالة رائدة للتراسل والصوت والفيديو. ويتيح "فايبر" لأي شخص في العالم التواصل بكل حرية، حيث يستطيع المستخدمون إرسال الرسائل النصية واللصاقات المضحكة والصور والفيديو والرسوم العبثية ومشاركة المواقع في أي مكان حول العالم وإجراء مكالمات عالية الجودة والتواصل بطريقة ادفع لتتكلم، وكل ذلك مجاناً. ومع ميزة "فايبر آوت" يمكن للمستخدمين إجراء مكالمات مخفضة التكلفة لأي رقم هاتف حول العالم. ويتوفر "فايبر" للهواتف والحواسب اللوحية من "آي فون" و"أندرويد"، بالإضافة لأجهزة "ويندوز فون" و"بلاك بيري" و"بلاك بيري 10" و"ويندوز 8" و"ماك" و"لينوكس" و"سيمبيان" و"نوكيا إس 40" و"بادا" بالاتصال عبر "3 جي"/"4 جي" أو الاتصال اللاسلكي (واي فاي). ولإرضاء مستخدمينا البالغ عددهم 460 مليون مستخدم مميز في 193 دولة، تعمل "فايبر" دائماً على الابتكار وذلك بطرح منصات جديدة وإضافة ميّزات ترفيهية جديدة. ويشار إلى أن "فايبر" هي شركة تابعة لمجموعة "راكوتين جروب".

يمكن الاطلاع على مزيد من المعلومات عبر:

https://www.facebook.com/viber

https://twitter.com/viber

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

الاتصالات الإعلامية لدى "فايبر"

جوناه بلفور

1-917-675-3245

البريد الإلكتروني: jonah@blonde20.com









Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/13122/ar

No comments:

Post a Comment