Saturday, December 6, 2014

توشيبا تعزز أعمال أنظمة الطاقة في أمريكا الشمالية

ستقوم بتأسيس شركة جديدة تقدّم حلولاً شاملة

طوكيو - يوم الجُمْعَة 5 ديسمبر 2014 [ME NewsWire]

(بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة "توشيبا" (المدرجة في بورصة طوكيو تحت الرمز TOKYO:6502) أنّها ستقوم بتعزيز أعمال أنظمة الطاقة خاصّتها في أمريكا الشمالية عبر دمج ثلاثة شركات حاليّة ضمن شركة جديدة واحدة: شركة الطاقة الحرارية والمائية
التي تديرها شركة "توشيبا" العالميّة، وشركة التوربينات والمولدات البخاريّة لأنظمة الطاقة النووية التي تديرها شركة "توشيبا أمريكا نيوكلير إنرجي" للطاقة النووية، وشركة التوربينات والمولدات البخاريّة لأنظمة الطاقة النووية التي تديرها شركة "وستنجهاوس إلكتريك" المحدودة. وتعد "وستنجهاوس إلكتريك" الشركة الرائدة عالميّاً والتابعة لمجموعة شركة "توشيبا" في مجال الطاقة النووية التّجارية، في الولايات المتحدة الأمريكية. ستبدأ الشركة الجديدة أعمالها تحت اسم شركة "توشيبا أمريكا إنرجي سيستمز" لأنظمة الطاقة في الأوّل من أبريل 2015. وبالنسبة لتطبيقات الطاقة النووية، ستعمل شركة "توشيبا أمريكا إنرجي سيستمز"عن كثب مع شركة "وستنجهاوس إلكتريك".

وستقدّم شركة "توشيبا أمريكا إنرجي سيستمز" للعملاء حلولاً شاملة عبر توحيد وجهات اتّصال المبيعات والخدمات بالنسبة للتوربينات والمولدات البخاريّة ضمن شركة واحدة للتخلّص من مشقات جعل العملاء يعملون مع وجهات اتّصال متعددة مثلما هو الحال في الوقت الراهن. يُتوقّع أن يُساهم دمج شبكات المبيعات القوية في شمال أمريكا، هي التي حصدتها شركة "توشيبا" العالمية في شركة الطاقة الحرارية والمائية، مع الخبرة المنهجية في التصميم والتوريد والبناء، التي قامت شركة "توشيبا أمريكا نيوكلير إنرجي" وشركة "وستنجهاوس إلكتريك" بتطويرها في مجال العمل النووي، بتوليد تآزرات تعزز شركة التوربينات والمولدات البخاريّة لمعامل الطاقة الجديدة، بالإضافة إلى شركة الخدمة والصيانة في الوحدات الحالية بما في ذلك معامل أخرى لصانعي المعدات الأصلية.

وقال السيد شيجينوري شيجا، نائب الرئيس التنفيذي لشركة "توشيبا" والرئيس والرئيس التنفيذي لشركة أنظمة الطاقة في "توشيبا"، في معرض تعليقه حول المؤسّسة الجديدة: "تعد إعادة ترتيب العناصر الأساسية ضمن أعمال أنظمة الطاقة لمجموعة ’توشيبا‘ في الولايات المتحدة الأمريكية خطوة مهمة إلى الأمام. إنّ منظّمة موحدة ومركّزة تُعدّ أكثر فعالية، وأهمّ من كلّ شيء تكون قادرة على دعم عملائنا ابتداءاً من مرحلة التخطيط ووصولاً إلى خدمات الصيانة. إنّني أتطلّع إلى شركة ’توشيبا أمريكا إنرجي سيستمز‘ بالتعاون مع شركة ’وستنجهاوس إلكتريك‘ من أجل الارتقاء وتوسيع أعمالنا في أمريكا الشمالية".
وتمتلك مجموعة "توشيبا" حضوراً مهمّاً في سوق توليد الطاقة بأمريكا الشماليّة. قامت بتأمين أكثر من 100 توربين ومولد بخاري لمصانع الطاقة الحرارية والنووية، كما قامت ببناء شبكة شاملة للخدمات والصيانة والدعم من خلال الاستحواذ في عام 2007 على شركة "ريجينكو" المحدودة، وهي شركة رائدة في مجال صيانة وتصليح وتجديد التوربينات والمولدات البخارية. وسيقوم ذلك بمنح "توشيبا أمريكا إنرجي سيستمز" مركز خدمة استراتيجي الموقع في ميلواكي قادر على تزويد العملاء بحلّ خدمات شامل متكامل.
لمحة عن الشركة الجديدة:
1.     اسم الشركة:          شركة "توشيبا أمريكا إنرجي سيستمز" لأنظمة الطاقة
2.     بدء العمل:            الأوّل من أبريل 2015
3.     مقرات الشركة:      شمال كارولاينا، الولايات الأمريكية المتحدة
4.     عدد الموظفين:      حوالي 500
5.     وصف العمل:                           - تأمين وحدات التوربينات والمولدات البخارية لأنظمة الطاقة الحرارية والنووية
-        تأمين أنظمة طاقة للطاقة المتجددة
-        تقديم خدمات شاملة
لمحة عن "توشيبا"
تقوم شركة "توشيبا" المدرجة ضمن قائمة شركات "فورتشن 500 العالمية" بالاستفادة من قدراتها ذات المستوى العالمي في تصنيع منتجاتٍ وأنظمةٍ إلكترونيةٍ وكهربائيةٍ متقدمة تندرج في إطار خمسة مجالات أعمالٍ استراتيجية وهي: الطاقة والبنى التحتية، وحلول المجتمع، وأنظمة وخدمات الرعاية الصحية، والأجهزة والمكونات الإلكترونية، ومنتجات وخدمات أسلوب الحياة. وتقوم "توشيبا" مدفوعةً بمبادئ الالتزام الأساسي لمجموعة "توشيبا" القائمة على "الالتزام تجاه الناس والالتزام بالمستقبل"، بدفع عملياتها العالمية بهدف ضمان "النمو من خلال الإبداع والابتكار" كما أنها تسعى للإسهام في تحقيق عالم يعيش فيه الناس حياة سالمة وآمنة ومريحة في كل مكان.
 تأسست "توشيبا" في طوكيو عام 1875 وتدير حالياً شبكة عالمية من أكثر من 590 شركة مدمجة ولديها أكثر من 200 ألف موظف حول العالم وتفوق مبيعاتها السنوية 6.5 تريليون ين ياباني (أي ما يعادل 63 مليار دولار أمريكي).
لمعرفة المزيد من المعلومات عن "توشيبا"، الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي:
إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قدِمتْ للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts


اتّصالات الإعلام:
شركة "توشيبا"
آيا أوشيما / يوو تاكاسي
 +81-3-3457-2100
مكتب العلاقات العامة والعلاقات العالمية





Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/13019/ar

 

No comments:

Post a Comment