Saturday, December 6, 2014

كوينتايلز تفوز بجائزة أفضل أبحاث سريرية تعاقدية للعام الثالث على التوالي في حفل توزيع جوائز سكريبc

ريسرتش تراينجل بارك، كارولينا الشمالية - يوم الجُمْعَة 5 ديسمبر 2014 [ME NewsWire]


(بزنيس واير): أعلنت شركة "كوينتايلز" عن فوزها بجائزة "أفضل شركة أبحاث سريرية تعاقدية" للعام الثالث على التوالي ضمن حفل توزيع جوائز "سكريب" السنوية  وهذه رابع جائزة تحصل عليها الشركة خلال الأعوام الخمس الماضية ضمن الفئة عينها.
وتكرم جوائز "سكريب" التميز في قطاع الصيدلانيات الحيوية بناءً على تحكيم تتخذها لجنة مستقلة مكونة من 12 خبيراً في علوم الحياة.

وقال مايك وارد مدير المحتوى العالمي في "آي بي آي فارما نيوز آند داتامونيتور هيلث كير": "شعرت لجنة المحكّمين أنّ شركة ’كوينتايلز‘ جديرة بالفوز بجائزة ’أفضل منظمة عقود أبحاث سريرية‘ للعام الثالث على التوالي. و’كوينتايلز‘ مرّة أَخرى، في سنة تأهّلها لنيل تلك الجائزة، أظهرت مجموعة من الأداءات المهمة في مسعاها لتحسين فرص النجاح لزبائنها، ومن بين الإنجازات العديدة للشركة إبرامها لسلسلة شراكات تحويليّة إضافةً لإطلاقها تقنيّات مبتكرة لتحسين أداء تطبيق التجارب. بالرغم من كثرة منافسيها، تبقى ’كوينتايلز‘ أفضل شركة أبحاث تعاقدية".

في تعليقها على الجائزة الممنوحة، قالت باولا براون ستافورد رئيس شؤون التطوير السريري لدى "كوينتايلز": "نيل جائزة ’سكريب‘ للعام الثالث على التوالي هو إنجازَ رائع، فهو يعكس أثر الشركة في تحسين فرص النجاح لزبائننا وعلى قطاع الصناعات الصيدلانية الحيوية بنطاق أوسع. نتشرّف بنيل تلك الجائزة التي نهديها لموظفينا في كل أرجاء العالم لجهودهم في جعل إنجازاتنا الضخمة لهذا العام ممكنة".

نَظِّم حفل توزيع جوائز "سكريب" العاشر في لندن وحضره روّاد القطاع حول العالم.

  لمحة عن "كوينتايلز"

تعتبر شركة "كوينتايلز" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: NYSE:Q) المدرجة ضمن قائمة شركات "فورتشن 500" المزود الأكبر في العالم لتطوير وتسويق الخدمات الصيدلانية الحيوية. ساعدنا من خلال شبكة تتألف من أكثر من 32 ألف موظف تقريباً يعملون في حوالي 100 دولة، على تطوير وتسويق جميع الأدوية المدرجة على قائمة أفضل 100 دواء من حيث المبيعات في الأسواق في عام 2013. وتطبق شركة "كوينتايلز" مجموعتها الشاملة من الخدمات إلى جانب خبرتها العلاجية والعلمية والتحليلية واسعة النطاق، بهدف مساعدة العملاء على خوض بيئة الرعاية الصحية التي تزداد تعقيداً، حيث يسعون لتحسين الكفاءة والفعالية في إيصال أفضل النتائج في مجال الرعاية الصحية. ولمعرفة المزيد عن شركة "كوينتايلز"، يرجى زيارة الموقع الالكتروني التالي: www.quintiles.com
للتسجيل في خدمة الاشعارات الجوالة من "كوينتايلز" الرجاء النقر هنا .

Contacts


"كوينتايلز"
ماري مانسفيلد
العلاقات الإعلامية
البريد الإلكتروني: mari.mansfield@quintiles.com
 + 1-919-998-2639 : هاتف
 +1-919-259-3298  : جوال


كارل ديونانان،
علاقات المستثمرين
هاتف: 2789-998-919-1+
البريد الإلكتروني: InvestorRelations@quintiles.com




Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/13016/ar

No comments:

Post a Comment