Monday, December 8, 2014

شركتا Finesse وMetricStream تشكلان شراكة استراتيجية لتلبية متطلبات الحوكمة والمخاطر والامتثال لدى منظمات مجلس التعاون لدول الخليج العربية

دبي، الإمارات العربية المتحدة - يوم الإثنين 8 ديسمبر 2014 [ME NewsWire]

(بزنيس واير): أعلنت كل من شركة Finesse، وهي شركة مدرجة في قائمة أفضل 100 شركة عالمية من مجلة "ريد هيرينغ" (Red Herring Global Top 100) والفائزة بجائزة موحِّد حلول برمجيات تكنولوجيا المعلومات والاتصالات، وشركة MetricStream، وهي الرائدة في السوق في مجال حلول إدارة الحوكمة والمخاطر والامتثال (GRC)، عن شراكتهما الاستراتيجية لتلبية متطلبات GRC الفريدة لدى المنظمات في منطقة مجلس التعاون لدول الخليج العربية.

وتتطلب ظروف السوق المتقلبة وضغوط المنافسة المزيد من التركيز على الالتزام بالنظم وتدقيق الحسابات الشامل وإدارة المخاطر التطلعية والحوكمة الفعالة. وقد بدأت المنظمات مؤخراً بإدراك التكاليف المرتفعة والمصادر والزيادات الناجمة عن اتباع المنهجية التقليدية في إدارة هذه مثل الجهود الحساسة.

ومع ازدياد الإشراف من قبل المنظمين عبر النظم والأدلة التوجيهية الجديدة والمعقدة إلى جانب مبادرات المنظمات في منطقة مجلس التعاون لدول الخليج العربية لتعزيز وتحسين مستويات الشفافية والامتثال التنظيمي والإدارة الشاملة للمخاطر والحوكمة الفعالة، أصبحت للحاجة لوجود إطار حوكمة على مستوى المؤسسة أهمية كبيرة. أضف إلى ذلك أن مجالس الإدارة والإدارات العليا في منظمات مجلس التعاون لدول الخليج العربية قد أدركت التكاليف المرتبطة بالالتزام بمتطلبات الامتثال المعقدة وعمليات إدارة المخاطر، وبسبب ارتفاع الاستثمارات الضخمة القائمة في الأنظمة المتباينة كانت المنظمات مجبرة على اعتبار متطلبات GRC سبيلاً لمواجهة هذه التحديات.

وستقدم Finesse وMetricStream عبر هذه الشراكة حلولاً قابلة للترقية تمكّن العملاء في منطقة مجلس التعاون لدول الخليج العربية من إدارة الامتثال والمخاطر بطريقة موحدة وتعاونية من خلال تعزيز أحدث التقنيات المنتشرة في السحابة والجوال ووسائل التواصل الاجتماعي. كما وستمكّن الحلول المنظمات ليس فقط من تلبية متطلبات الامتثال لديها، بل تزويدهم أيضاً بالمنصة التي تمنحهم الميزة التنافسية الأكبر من خلال اطلاع على كامل جوانب المخاطر من جميع الزوايا بطريقة فعالة من حيث التكلفة.

وقال أنوراج جاين، المدير الأول لشؤون تطوير الأعمال في شركة MetricStream: "تتمتع Finesse بسجل قوي حافل بدعم العملاء في المنطقة. وأعتقد أن الشراكة معهم ستتيح لشركة MetricStream فرصاً أكبر لتقديم حلول GRC من الجيل التالي للمنظمات في مختلف أنحاء منطقة الشرق الأوسط".

ومن جانبه، قال سونيل باول، الرئيس التنفيذي لشؤون العمليات في شركة Finesse LLC: "نشعر بالحماسة للإعلان عن شراكتنا مع MetricStreamفي الوقت الذي توجه المنظمات في المنطقة تركيزها على الحوكمة والمخاطر والامتثال. وتسهم هذه الشراكة بجمع حلول GRC ذات الطراز العالمي من MetricStream بشكل فريد من نوعه مع الدعم والخدمات منقطعة النظير التي نقدمها للمنظمات في الشرق الأوسط".

من جانب آخر، قال سيكهار ثودلا، المستشار الاستراتيجي لدى Finesse: "ازدادت صعوبة تزويد مجالس الإدارة والإدارات العليا برؤية واحدة واضحة ومرتبة حول بيئة المخاطر التي تعمل المنظمة ضمنها. ولا يمثل هذا العرض المشترك مجرد حل لضمان الامتثال للمتطلبات التنظيمية المعقدة فحسب، بل يقدم أيضاً أداة لقياس ومراقبة المخاطر والتحكم بها".

لمحة عن شركة  MetricStream

تعتبر شركة MetricStream رائدة السوق في مجال حلول الحوكمة وإدارة المخاطر والامتثال وإدارة الجودة على نطاق المؤسسات. وتُستخدم حلول MetricStream من قبل الشركات العالمية الرائدة في مختلف القطاعات مثل الخدمات المالية والرعاية الصحية وعلوم الحياة والطاقة والمرافق والأغذية والتجزئة والسلع الاستهلاكية والقطاع الحكومي والتقنية العالية والتصنيع للتعامل مع برامج إدارة مخاطر هذه القطاعات وإجراءات إدارة الجودة ومبادرات الامتثال والحوكمة المؤسسية التنظيمية والمفروضة من قبل القطاع. وتشمل قائمة عملاء MetricStream على Procter & Gamble  و UBS وSociete Generale وPfizer وPhilips وCummins وKellogg’s وMondelez International وSanDisk وNetApp. هذا وتمتلك MetricStream وتدير بوابة www.ComplianceOnline.com وهي أكبر شبكة استشارية لحلول GRC وإحدى أكبر تجمعات GRC. وتجدر الإشارة إلى أن الشركة تتخذ من بالو آلتو في كاليفورنيا في الولايات المتحدة الأمريكية مقراً رئيسياً لها. للمزيد من المعلومات يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.metricstream.com.

لمحة عن Finesse

للمزيد من المعلومات حول شركة Finesse، يرجى زيارة موقعها الإلكتروني التالي على الإنترنت: www.Finessedirect.com.

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

الاتصالات الاعلامية لدى شركة MetricStream

السيد فيناي بابنا

+1 650 238 9651

البريد الإلكتروني: pr@metricstream.com

No comments:

Post a Comment