Tuesday, January 20, 2015

"أريكونت فيجن" تطرح كاميرات المراقبة الرقمية "ميغا فيو 2" ذات نمط التعداد النقطي ومقياس الميجابيكسل باستخدام بروتوكول الانترنت مع ميزات ووظائف جديدة خلال معرض إنترسك

كاميرات تتطابق مع معايير منظمة "أو إن في آي إف"، وتقنية "ستيلير" منخفضة الأضواء وتخزين على الكاميرا

دبي، الإمارات العربية المتحدة - يوم الثُّلَاثاء 20 يناير 2015 [ME NewsWire]
معرض "إنترسك" 2015
(بزنيس واير): قامت "أريكونت فيجن"، الشركة الرائدة في مجال تقنية كاميرات المراقبة باستخدام بروتوكول الإنترنت ومقياس الميجابيكسل، بإضافة عدد من الخصائص الهامة إلى الكاميرات المعروفة "ميغا فيو 2" ذات نمط التعداد النقطي ومقياس الميجابيكسل للتصوير النهاري والليلي المقدمة من قبل الشركة.
وتضم الميزات الجديدة لكاميرات "ميغا فيو 2" التي تم طرحها للمرة الأولى في معرض "إنترسك" 2015 تقنية "ستيلير"  المتطورة منخفضة الضوء ذات التخزين الإختياري في الكاميرات؛ بالإضافة الى تقنية "كوريدور فيو" والقياس غير التام.
وتوفر هذه الكاميرات تقنية "ستيلير" المتطورة منخفضة الضوء للحد من الضبابية الناتجة عن الحركة والضوضاء ومتطلبات التخزين. وتساهم هذه التقنية بتعزيز التباين وتوفير خاصية إنتاج الصور بالألوان حتى في الظلام التام على نماذج بقياس 1.2 ميجابيكسل. ونظراً لقدرتها المتميزة في التقاط التفاصيل المصورة في ظروف الإضاءة الشديدة، تعتبر هذه الكاميرا مثالية للعديد من التطبيقات ذات الإضاءة الخافتة.
ومن أجل الحد من خطر فقدان البيانات الهامة من جراء انقطاع الشبكة القصيرة أو للمساعدة في الحد من إجهاد الشبكة من جراء تكاليف التخزين العالية، تتضمن كاميرا "ميغا فيو 2" تخزيناً موضعياً يدعم بطاقة الذاكرة "إس دي"/"إس دي إتش سي" التي تصل سعتها إلى 32 جيجا.
أما ميزة "كويدور فيو"، فتسمح بإدارة صور الكاميرا 90 درجة بهدف الحد من التقاط البيانات غير الضرورية. ويساهم هذا الأمر بتحسين التصوير في الممرات الضيقة حيث غالباً ما يضيع البكسل بسبب التقاط الكاميرا للجدران المحيطة بها.
ويشكّل  كل من خفض تكاليف عرض النطاق الترددي والتخزين، كلما كان ذلك ممكناً، قيمة مضافة على أي شبكة. وتتضمن كاميرا "ميغا فيو 2" خاصية القياس غير التام، الذي يوفر القدرة على توسيع نطاق الصور إلى دقة مختلفة تصل الى 128x96. وتسمح هذه المرونة للمستخدمين بتصميم النظام الخاص بهم وفق حاجاتهم الخاصة؛ والحد من تكاليف نظام عرض النطاق الترددي والتخزين.
كما تتميز كاميرا "ميغا فيو 2" ذات نمط التعداد النقطي ومقياس الميجابيكسل باستخدام بروتوكول الانترنت بتقنية المدى الديناميكي عريض النطاق من "أريكونت فيجن" توفر مدى ديناميكي يصل إلى 100 ديسيبل بدقة كاملة دون تخفيض معدلات الإطار (نماذج 1080 بكسل و3 ميجابيكسل). ومن خلال الجمع بين التعرض الطويل والقصير في نفس مجال الرؤية، تساهم تقنية المدى الديناميكي عريض النطاق بتعزيز من مقدار التفاصيل في كل من المناطق المضيئة والمظلمة الخاصة بالمشهد. ويشكّل الأداء الذي توفره هذه التقنية ما يصل الى 50 ديسيبل (X300) من التحسينات في المدى الديناميكي مقارنة مع كاميرات الميجابيكسل التقليدية.
وقال راوول كالديرون، نائب الرئيس الأول، في شركة "أريكونت فيجن" في هذا السياق: "تواصل شركة ‘أريكونت فيجن’ وضع معايير جديدة في أداء الميجابيكسل لتلبية الاحتياجات المتطورة لعملائنا". وأضاف: "فيما نواصل ابتكار منتجات تصوير جديدة بالميجابيكسل، سنقوم أيضاً بتحسين المنتجات الحالية الرائدة في السوق مثل كاميرات ‘ميغا فيو’ 2" ذات نمط التعداد النقطي ومقياس الميجابيكسل للتصوير  النهاري والليلي من خلال إضافة الميزات المعززة مثل تقنية ‘ستيلير’ التي تحسّن من قدرات الأداء والتغطية الخاصة بها".
وتشمل خصائص الأداء الإضافية الموجودة في كاميرات "ميغا فيو 2" ما يلي: عدسات دقيقة للتركيز عن بعد/التكبير ، ونظام إضاءة مدمج بالأشعة تحت الحمراء، وخيار العدسات ذات النطاق العريض أو عدسات التركيز الطويل،  والترميز المزدوج إتش.264 (إم بي إي جي-4 الجزء 10)؛ وإخفاء الخصوصية؛ وخاصية كشف الحركة الموسّعة مع حوالى 1،024 منطقة كشف الحركة المتميزة؛ وخاصية مزج البكسل لزيادة الحساسية للضوء (نماذج 3 و5 و10 ميجابيكسل)؛ وأغطية واقية بحسب معايير "آي بي 66" المصنفة بيئياً للاستخدام في المناخات القاسية وخاصية قص الصور المرنة لتعديل أحجام الصورة؛ والقدرة على اختيار الطاقة عبر الإيثرنت أو الطاقة الخارجية. وتتوافر كاميرات "ميغا فيو" ذات عدسات التركيز الطويل مع أنظمة إضاءة مدمجة بالأشعة تحت الحمراءللتصوير عن بعد بدقة 1080 بيكسل و3 و5 10 ميجابيكسل.
هذا وتندمج الكاميرات الجديدة بسهولة مع مجموعة واسعة من مزودي الطرف الثالث، بما أنها متوافقة مع معايير المنظمتين "بي إس آي إيه" و"أو إن في آي إف".
وستعرض كل من "هاركو جروب" و"نوربان" و"سيستيماتريكس/بي إكس لاينز" الكاميرات المقدمة من قبل شركة "أريكونت فيجن" في  أجنحتها في معرض "إنترسك". كما سيقوم شركاء برامج إدارة الفيديو "في إم إس"، شركة "إيميتيس" و"أكسون سوفت" و"جينيتك" و"مايلستون سيستمز"، بطرح كاميرات "أريكونت فيجن" خلال هذا الحدث.
لمحة عن "أريكونت فيجن"
"أريكونت فيجن" هي الشركة المصنعة الرائدة في مجال الكاميرات باستخدام بروتوكول الإنترنت ومقياس الميجابيكسل. وتتميز منتجات "أريكونت فيجن" المصنوعة في الولايات المتحدة الأمريكية بتصاميم منخفضة التكلفة ومتوازية على نطاق واسع لمعالجة الصور مثل "ميغا فيديو" و"سوراوند فيديو" التي تمثل خروجاً جذرياً عن تصاميم البث التناظري التقليدية والكاميرات التي تستخدم الشبكة. وتساهم المنتجات المتكاملة مثل "ميغا دوم" و"ميغا فيو" و"ميغا بول" و"مايكرو دوم" وسلسلة "دي 4 إف"/ "دي 4 إس"/ "دي 4 إس أو" بتوفير حلول سهلة الاستخدام لفنيي التثبيت. وتقدم تقنية "ستيلير" أداءً معززاً في الضوء  الخافت، في حين أن خاصية المدى الديناميكي العريض وقدرات التركيز عن بعد/التكبير من شأنها تعزيز مزايا هذه الكاميرا. أما الكاميرات التي تعتمد صيغة "جاي بي إي جي" المدمجة وسلسلة "إتش.264" فتعالج التطبيقات الحساسة من حيث التكلفة. وتسمح هذه التقنيات المبتكرة لشركة "أريكونت فيجن" بتقديم الفيديو الرقمي متعدد الميجابيكسل بنفس السعر التنافسي الكاميرات ذات منظومة العرض المرئي باستخدام بروتوكول الانترنت "آي بي في جي إيه".
XXX
ملاحظة للمحررين: يمكن الحصول على الملفات الإلكترونية والصور عند الطلب عبر إرسال بريد إلكتروني إلى فيكي هوفمان في شركة "إن فيوجن" للاعلان على البريد الإلكتروني التالي: vhoffman@ifadvertising.com.
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts


"إن فيوجن"
فيكي هوفمان
 203-252-2173
البريد الإلكتروني: vhoffman@ifadvertising.com
الموقع الإلكتروني: ifadvertising.com





Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/13407/ar

 

No comments:

Post a Comment