Saturday, January 17, 2015

إكسبريشن أناليسيس تعلن عن الفائزين بمنح عام 2014


ستقوم الجوائز بدعم الأبحاث حول السرطان القولوني المستقيمي والسرطان المبيضي

ريسيرتش تريانجل بارك، كارولينا الشمالية - يوم الجُمْعَة 16 يناير 2015 [ME NewsWire]

(بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة "إكسبريشن أناليسيس" (اختصاراً: "إي إيه")، وهي شركة تابعة لشركة "كوينتايلز"، عن الفائزين ببرنامج منح يزوّد العلماء بمنتجات وخدمات متطوّرة بهدف تطوير أبحاث علم الجينوم. وفي السنة السادسة من برنامج المنحة، ستقوم "إي إيه" وشريكتها في رعاية البرنامج "إلومينا" بتقديم منحتين للأبحاث ممولتين بالكامل لاستقصاء البيانات الجينومية المحبوسة داخل عينات ورمية مثبتة بالفورمالين ومحقونة بالبارافين (إف إف بي إي) – والتي تمثل كمية كبيرة من البيانات معظمها غير مستغَل لمحاولة تعزيز فهم الباحثين للطبيعية الأحيائية للسرطان.

بعد مراجعة مكثفة أجرتها لجنة مميّزة من الحكام لحوالي 700 طلب، تمّ اختيار باحثَتين لمنحهما منحة. هما:

    البروفيسورة آن باوكوك، حائزة على شهادة دكتوراه ورئيس مجلس علم المورثات السرطانية في "إمبريال كوليدج لندن"، التي ستدرس مجموعة محدّدة من سرطانات القولون النقيلي – هذه السرطانات التي تنتقل إلى الرئتَين – لمواقع مثيلوم السيتوزين والغوانين والتغييرات الترنسكريبتومية. وسيقوم بحثها، الذي أطلقته بالتعاون مع سينج يو موركرافت وإيان تشاو، بالمساعدة على خلق لمحة شاملة عن التغيّرات الجينومية خلال تطوّر الورم. وقد تساعد هذه النتائج على معرفة تحديد الأدوية التي تتوجّه إلى الاختلالات الأساسية والمحفزات الخلوية لهذا النوع المميت من السرطان على الأغلب. وقد تساعد أيضاً على تحديد الوصمات البيولوجية الإنذارية أو التنبؤية التي قد تساعد الأطباء في تحديد المقاربات المثالية للعلاج.

    دكتور زيكينج هوانج، طبيبة وحائزة على شهادة دكتوراه وعالمة أبحاث أولى في المركز الطبي في جامعة "ديوك"، ستقوم بدراسة مثيلوم الحمض النووي على نطاق الجينوم وتغيّرات تعبير الحمض النووي الريبوزي في سرطان المبيض الظهاري للمساعدة على تفسير عودة سرطان المبيض والمساهمة في البيئة المهجرية للورم. وقد تساعد هذه النتائج على تحديد وصمات بيولوجية جديدة لتشخيص والتنبؤ بسرطان المبيض، خاصّةً بين 20 إلى 30 في المائة من مرضى سرطان المبيض اللواتي لا تولّد أورامهنّ "سي إيه 125" –  وهو وصم بيولوجي أساسي معروف اليوم لتشخيص سرطان المبيض. وهم يأملون بالإضافة إلى ذلك تحديد أهداف أكثر تأثراً بالعلاج الكيميائي أو علاج الجينات الخاصّة.

وقالت كيلي يارنيل، نائب رئيس العمليات الجينية لدى "إي إيه": "تمتلك الأبحاث الجينية القدرة على تحويل معرفتنا حول بيولوجيا السرطان، وهي أساسية لتحديد الوصمات البيولوجية التي تؤدي إلى تطوير علاجات تحمي وتحسّن الحياة. من خلال برنامج المنح هذا، سنساعد في دعم عمل دكتور باوكوك ودكتور هوانج، واللتين قد تؤدي أبحاثهما يوماً ما إلى تقدمات مهمة في الكفاح ضدّ سرطان القولون وسرطان المبيض".

وأضافت تينا نوفا، نائب الرئيس الأول والمدير العام لشؤون علم الأورام لدى "إلومينا"، قائلةً: "يسرّنا دعم جهود دكتور باوكوك ودكتور هوانج في بحثهما عن فهم أفضل للعلوم المستترة في مجال سرطان القولون وسرطان المبيض. نتمنّى أن تثمر هذه الأبحاث لمحات ستحسّن نتائج الأفراد في يوم من الأيام بالنسبة لهذه الأمراض القاتلة".

لمحة عن "إي إيه"

شركة "إي إيه" التابعة لشركة "كوينتايلز"، هي شركة تقدم خدمات متطورة في مجال التسلسل الجينومي، والتعبير الجيني، والطباعة الجينية، والمعلومات الحيوية، لأكبر شركات الصيدلة ومطوري الفحوص التشخيصية والوكالات الحكومية والمختبرات الأكاديمية في العالم. ويتم إجراء المشاريع تحت معايير ضبط للجودة ذات مستوى سريري، بضمانة ترخيص من "سي إل آي إيه" (التعديلات المحسنة للمختبرات السريرية)، والامتثال لـ"جي سي بي"، والالتزام بإرشادات "سي إل إس آي" بحسب قابلية تطبيقها في الاختبارات المنجزة. ويعتبر طاقم المعلومات الحيوية لدى "إي إيه" مسهماً أساسياً في دراسات ضبط الجودة التابعة لإدارة الغذاء والدواء، في كل من دراسة ضبط الجودة "مايكرو أراي" (إم إيه كيو سي) ودراسة ضبط الجودة للتسلسل (إس إي كيو سي) والتي تهدف إلى تحسين معايير وجودة المقاييس من أجل الوصول إلى استخدام موثوق لتقنيات التسلسل والتعبير الجيني من الجيل التالي في الممارسة السريرية وصنع القرار التنظيمي. وكجزء من مهمتها نحو تحسين صحة الإنسان، تبرعت "إي إيه" بأكثر من 2.8 مليون دولار ضمن منح أكاديمية تخص الأبحاث الجينومية، وبرنامجها الذي يحمل اسم "ضع بصمتك في العلاج" الذي يستهدف سرطان الأطفال والذي يستضيفه الاجتماع السنوي للجمعية الأمريكية لعلم الوراثة البشري.

لمحة عن شركة "كوينتايلز"

تعدّ شركة "كوينتايلز" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز NYSE:Q)، المدرجة على قائمة "فورتشن 500"، المزود الأكبر في العالم لتطوير الخدمات الصيدلانية الحيوية والعقود الخارجية التجارية في هذا المجال. وتمتلك الشركة شبكة تضم 32 ألف موظف يعملون في نحو 100 دولة. لقد ساعدنا على تطوير وتسويق جميع الأدوية المدرجة على قائمة أفضل 100 دواء من حيث المبيعات في العالم للعام 2013. وتستخدم شركة "كوينتايلز" مجموعتها الشاملة من الخدمات إلى جانب خبرتها العلاجية والعلمية والتحليلية الواسعة النطاق، لمساعدة العملاء على خوض بيئة الرعاية الصحية التي تزداد تعقيداً، فيما يسعون لتحسين الكفاءة والفعالية في إيصال أفضل النتائج في مجال الرعاية الصحية. للاطلاع على المزيد من المعلومات حول "كوينتايلز"، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.quintiles.com.

للاشتراك في التنبيهات الجوالة من "كوينتايلز" يرجى النقر هنا.

يتوفر معرض الصور والوسائط المتعددة عبر الرابط الإلكتروني التالي:

http://www.businesswire.com/multimedia/home/20150115005099/en/

إنّ نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة، أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

"كوينتايلز"

ماري مانسفيلد

علاقات الإعلام

 +1-919-998-2639  : المكتب

 +1-919-259-3298  :  الجوال

البريد الإلكتروني: mari.mansfield@quintiles.com



كارل ديونان

علاقات المستثمرين

 +1-919-998-2789 

البريد الإلكتروني: InvestorRelations@quintiles.com

الموقع الإلكتروني: www.quintiles.com







Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/13376/ar

No comments:

Post a Comment