Tuesday, January 20, 2015

باناسونيك تتسلم جائزة زايد لطاقة المستقبل 2015




أوساكا، اليابان - يوم الثُّلَاثاء 20 يناير 2015 [ME NewsWire]

(بزنيس واير): أعلنت شركة "باناسونيك" اليوم أنها فازت بـ"جائزة زايد لطاقة المستقبل 2015" عن فئة الشركات الكبيرة. والجدير بالذكر أن هذه الجائزة أطلقتها حكومة دولة الإمارات العربية المتحدة وتديرها شركة "مصدر".

وقام الفريق أول سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، بتسليم "جائزة زايد لطاقة المستقبل 2015" عن فئة الشركات الكبيرة إلى يوشيهيكو يامادا، نائب الرئيس للشؤون التنفيذية وعضو مجلس إدارة شركة "باناسونيك"، وذلك خلال حفل توزيع الجوائز الذي أقيم في أبوظبي، عاصمة دولة الإمارات العربية المتحدة، في 19 يناير 2015.

أُطلقت "جائزة زايد لطاقة المستقبل" عام 2008 لتكريم الحلول الرائدة في مجال الطاقة المتجددة والاستدامة، مستلهمةً رؤية الأب المؤسس وأول رئيس لدولة الإمارات العربية المتحدة الراحل الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، الذي دعم الريادة والاستدامة في مجال البيئة.

هذا وتحمل "باناسونيك" في جعبتها طيفاً واسعاً من المنتجات التي تدعمها تكنولوجيات تسهم في توليد الطاقة وتخزينها وتوفيرها إضافةً إلى توفير المياه على غرار تقنية "إيكونافي" ونظام توليد الطاقة الشمسية "هيت". كما اضطلعت بدور رئيسي في تطوير "مدينة فوجيساوا الذكية المستدامة"، وهي مدينة مستدامة صديقة للبيئة تبقي المقيمين على اطلاع بكل ما هو جديد، وذلك بالتعاون مع شركاتٍ أخرى شريكة وحكومة مدينة "فوجيساوا". وقد تلقت الشركة "جائزة زايد لطاقة المستقبل" هذا العام تقديراً لهذه الإنجازات التي تلتزم بفلسفة إدارة "باناسونيك" القائمة على المساهمة الاجتماعية.

وقال يوشيهيكو يامادا، نائب الرئيس للشؤون التنفيذية وعضو مجلس إدارة شركة "باناسونيك"، في تعليقه خلال حفل توزيع الجوائز: "إنه لشرفٌ عظيمٌ أن ننال ’جائزة زايد لطاقة المستقبل 2015‘. فمنذ تأسيس الشركة، ونحن نسعى جاهدين لنبقى أوفياء لفلسفة الإدارة، كي نسهم في تقدم المجتمع ونموه من خلال أنشطة أعمالنا وتحقيق مستقبلٍ مستدام. ومع اقتراب احتفالنا في عام 2018 بالذكرى المئوية على تأسيس الشركة، سنضاعف جهودنا أكثر فأكثر لنخدم العملاء في مجموعة واسعة من القطاعات كالأدوات المنزلية والإسكان والسيارات، وذلك في سبيل تحقيق شعار علامتنا التجارية ’حياة أفضل، عالم أفضل‘".

لمحة عن شركة "باناسونيك"

تعدّ شركة "باناسونيك" رائداً عالمياً في مجال تطوير وهندسة التقنيات والحلول الإلكترونية لتلبي احتياجات عملاء التطبيقات السكنية وغير السكنية والجوالة والشخصية. ومنذ أن تأسست عام 1918، توسّعت الشركة على الصعيد العالمي، وتقوم الآن بتشغيل أكثر من 500 شركةٍ موحدةٍ في جميع أنحاء العالم، وقد سجّلت صافي مبيعاتٍ موحّدة بقيمة 7.74 تريليون ين للسنة المنتهية في 31 مارس 2014. وتسعى الشركة الملتزمة بتحقيق قيمةٍ جديدةٍ عبر الابتكار في خطوط الإنتاج الفرعية، إلى بناء حياةٍ أفضل وعالم أفضل لعملائها. للمزيد من المعلومات حول "باناسونيك"، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: http://panasonic.net/.

روابط إلكترونية ذات صلة

استدامة "باناسونيك"

http://www.panasonic.com/global/corporate/sustainability.html "هيت جلوبال" من "باناسونيك"

http://panasonic.net/ecosolutions/solar/ تكنولوجيا "هيت"

http://panasonic.net/ecosolutions/solar/hit حلول "إيكو" من "باناسونيك"

http://panasonic.net/es/solution-works/ الموقع الإلكتروني الرسمي لـ"مدينة فوجيساوا الذكية المستدامة"

 http://fujisawasst.com/EN/

المصدر: http://news.panasonic.com/press/news/data/2015/01/en150120-8/en150120-8.html

يمكن الاطلاع على معرض الصور والوسائط التعددة عبر الرابط الإلكتروني التالي:

http://www.businesswire.com/cgi-bin/mmg.cgi?eid=51022395&lang=en

شرح الصورة[١]:

'الفريق أول سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، يسلّم "جائزة زايد لطاقة المستقبل" عن فئة الشركات الكبيرة إلى يوشيهيكو يامادا، نائب الرئيس للشؤون التنفيذية وعضو مجلس إدارة شركة "باناسونيك"، وذلك خلال حفل افتتاح القمة العالمية لطاقة المستقبل، التي تعقد في إطار أسبوع أبوظبي للاستدامة، في مركز أبوظبي الوطني للمعارض (أدنيك).

حقوق الطبع والنشر: راشد المنصوري / ديوان ولي العهد – أبوظبي.'

Contacts

Panasonic Corporation

Global Communication Group

Public Relations Office

+81-3-3574-5729

presscontact@ml.jp.panasonic.com









Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/13411/ar

No comments:

Post a Comment