Tuesday, January 20, 2015

إيبندورف تعلن عن بيوفلو 320 محطة تحكم جديدة نضدية النطاق للعمليات الحيوية


إنفيلد، كونيكتيكت - يوم الثُّلَاثاء 20 يناير 2015 [ME NewsWire]

(بزنيس واير): تعد "بيوفلو 320" فعلاً خطوة نحو المستقبل بالنسبة لـ"إيبندورف"، كمصنّع لمعدات العمليات الحيوية. وتساهم الخصائص الجديدة والتي تتضمن مرونة في الأوعية القابلة للاستخدام في أجهزة التعقيم وتستخدم مرة واحدة، ومجسات ذكية، واتصال شبكة عبر بروتوكول الإنترنت للتحكم بوحدات متعددة، في تميّز هذه المحطة باعتبارها الخيار الممتاز الجديد في سوق العمليات الحيوية نضدي النطاق.

وبإمكان "بيوفلو 320" المناسبة لعمليات زراعة الجراثيم والخلايا، بالزيادة أو بالنقصان، المتقطعة، وعلى دفعات والمتواصلة، أن تلبي الحاجات المتغيرة دائماً لجميع شرائح قطاعات التقنية الحيوية والصيدلة. كما أنها تقدم مرونة، وتحكماً أفضل، ووظائف قصوى ولا تشغل سوى جزء من مساحة المختبر القيّمة مقارنة مع أنظمة مشابهة.

للمزيد من المعلومات انقر هنا

www.eppendorf.com

لمحة عن شركة "إيبندورف"

"إيبندورف" هي شركة رائدة في مجال علوم الحياة تقوم بتطوير وبيع معدات، ومنتجات استهلاكية ، وخدمات معالجة  السوائل، والعينات، والخلايا في المختبرات في أنحاء العالم. وتتضمن قائمة منتاجاتها ماصات، وأنظمة ماصة أوتوماتيكية، وموزعات، وأجهزة طرد مركزي، وخلاطات، ومقاييس الطيف، ومعدات لتضخيم الحمض النووي فضلاً عن مجمدات ذات درجة حرارة منخفضة للغاية ومخمرات، ومفاعلات حيوية، وحاضنات ثاني أكسيد الكربون، وهزازات، وأنظمة معالجة الخلايا. وتستكمل المواد الاستهلاكية على غرار أطراف الماصات، وأنابيب الفحص، وأطباق الميكروليتر، والمفاعلات الحيوية غير القابلة لإعادة الاستخدام، مجموعة المنتجات الممتازة ذات أعلى جودة.

وتستخدم منتجات "إيبندورف" على نطاق واسع في مختبرات الأبحاث الأكاديمية والتجارية وفي الشركات التي تعمل في مجال الصيدلة والتقنية الحيوية فضلاً عن قطاعات الكيماويات والأغذية. وهي موجّهة أيضاً إلى مختبرات التحاليل السريرية والبيئية والطب الشرعي، والمختبرات الصناعية التي تجري تحليل وإنتاج وضمان الجودة للعمليات.

هذا وتأسست "إيبندورف" في هامبورج، ألمانيا في عام 1945 ويعمل لديها نحو 2,800 موظف في أنحاء العالم. وتملك الشركة فروع في 25 دول ولديها تمثيل في جميع الأسواق الأخرى من خلال الموزعين.

تعتبر "إيبندورف" وشعار "إيبندورف" علامات تجاريّة مُسجّلة لشركة "إيبندورف إيه جي" ألمانيا. وتعتبر "بيوفلو" علامة تجاريّة مُسجّلة لشركة "إيبندورف" في الولايات المتحدة. يمكن الاطلاع على براءات الاختراع الخاصة بالتصميم في الولايات المتحدة على الموقع الإلكتروني التالي: www.eppendorf.com/ip .

إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قدِمتْ للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

معرض الصور والوسائط المتعددة متوافر على الرابط الإلكتروني التالي:

http://www.businesswire.com/cgi-bin/mmg.cgi?eid=51013897&lang=en

Contacts

"إيبندورف"

توماس إيه بورك

 1-860-253-6669

 burke.t@eppendorf.com 

www.eppendorf.com









Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/13406/ar

No comments:

Post a Comment