Saturday, January 17, 2015

العرض الإقليمي الأول لشاشات تستخدم تقنية 8 كي بقياس 13.3 بوصة تضفي حماساً لنظام سوبر هاي فيجن خلال فعالية المحتوى في كل مكان في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا

 عرض نظام فيديو بدقة فائقة من "إن إتش كي" عبر الشاشة الصغيرة والجديدة والمذهلة للمرة الأولى خارج اليابان 

لندن - يوم الخَمِيس 15 يناير 2015 [ME NewsWire]
فعالية المحتوى في كل مكان في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا 2015 من "آي بي سي"
(بزنيس واير): "سوبر هاي فيجن" هو أكبر نظام فيديو في العالم. وهو يتميز بتقنية "8 كي" تفوق بـ16 مرّة تفاصيل دقة عرض التلفزيون عالي الدقة اليوم. وتعد المشاهدة عبر الشاشات العملاقة تجربة مذهلة. وتقوم "إن إتش كي" الآن بتطوير النظام الذي يستخدم تقنية "8 كي" في أي مكان.
وتم عرض نظام "سوبر هاي فيجن" من "إن إتش كي" للمرة الأولى في الشرق الأوسط خلال الفترة الممتدة من 20-22 يناير 2015 ضمن فعالية المحتوى في كل مكان في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، وهو المعرض والمؤتمر الذي سيدوم ثلاثة أيام وسيجمع قادة العالم من المجالات المتقاربة لوسائل الإعلام والاتصالات وتكنولوجيا المعلومات.
وبالإضافة إلى كونها ستُعرض للمرة الأولى في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، ستكون المرة الأولى التي ستُستخدم فيها تقنية "8 كي" عبر شاشة محمولة خارج اليابان. وتم تطوير الشاشة التي تستخدم تقنية الصمامات الثنائية العضوية الباعثة للضوء "أو إل إي دي" بقياس 13.3 بوصة من قبل شركة "سيمي كوندكتر إنيرجي لابراتوري"، وستعمل إلى جانب شاشات عرض أكبر، تظهر مرونة وقوة غامرة من الفيديو عالي الدقة.
وتستخدم هذه الشاشة المذهلة المحمولة بتقنية "8 كي" دقة عالية مع 664 بكسل للبوصة الواحدة، وتسمح بتخطي الحدود البصرية، من خلال خلق صورة تعتبر أفضل من الطباعة عالية الجودة. وهذا يعني أن شاشات "أو إل إي دي" تعرض أشرطة الفيديو بجودة أعلى من الصور الفوتوغرافية، وتنتج صورة من شأنها جذب جميع حواس المشاهد. وعلى الرغم من شاشة العرض الصغيرة بقياس 13.3 بوصة، تعد الصورة واضحة للغاية بحيث توفر تأثيراً ثلاثي الأبعاد قريب المدى. وعلى الرغم من أنه لا يزال في مرحلة عرض النموذج الأولي، يثبت هذا التطور أن تقنية "8 كي" ليست محصورة فقط بالشاشات الكبيرة، بل يمكن استخدامها أيضاً لتوفير تجربة غامرة على الأجهزة الشخصية مثل الأجهزة اللوحية أو الحواسيب المحمولة.
وكانت "إن إتش كي" مسؤولة عن بعض أهم التطورات في التلفزيون، بما في ذلك شاشة البلازما، والشاشة عالية الدقة "إتش دي" والتلفزيون عبر الأقمار الصناعية. ويعد نظام "سوبر هاي فيجن" التحدي التقني الأكبر لها، ويهدف إلى البث من المنازل في اليابان بحلول العام 2018.
وتتضمن المواد التي سيتم عرضها خلال فعالية المحتوى في كل مكان تغطية رائعة لمباريات كأس العالم في كرة القدم لعام 2014 في البرازيل. وسيضم البرنامج أيضاً شريط فيديو تم ابتكاره للمعارض والمتاحف الفنية في اليابان، يظهر كيف يمكن للنظام أن يكون مثالياً للأماكن العامة والأحداث.
قوموا بزيارة "إن إتش كي" في المنصة رقم "جي 10".
وسيعقد حدث "المحتوى في كل مكان" في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا في مدينة جميرا في دبي، وذلك خلال الفترة الممتدة من 20-22 يناير 2015. ويمكنكم الاطلاع على المزيد من المعلومات وتفاصيل التسجيل عبر الموقع الإلكتروني التالي: www.ibcce.org.
كما يمكنكم التسجيل اليوم للحصول على جواز مرور مجاني للمعرض عبر الموقع الإلكتروني التالي:
وللحصول على المزيد من المعلومات حول فعالية "المحتوى في كل مكان في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا"، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.ibcce.org/MENA.
ولاستعراض الجلسات الحالية من مؤتمر "المحتوى في كل مكان في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا"، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.ibcce.org/conference.
للاطلاع على كامل قائمة المتحدثين في فعالية "المحتوى في كل مكان في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا 2015" من "آي بي سي"، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.ibcce.org/speakers.
## انتهى ##
ملاحظة المحررين:
مواعيد الفعاليات القادمة:
"المحتوى في كل مكان" من "آي بي سي" في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا دبي 20-22 يناير 2015
"آي بي سي 2015" أمستردام 11-15 سبتمبر 2015
"المحتوى في كل مكان" من "آي بي سي" في أوروبا أمستردام 11-15 سبتمبر 2015
"المحتوى في كل مكان" من "آي بي سي" في أمريكا اللاتينية ساو باولو سيحدد في العام 2015
لمحة عن حدث "المحتوى في كل مكان" الذي ينظمه "آي بي سي"
ابتكرت "آي بي سي" ودعمت سلسلة أحداث "المحتوى في كل مكان" استجابة لطلب زائري "آي بي سي" والجهات العارِضة فيه، لمساعدة المختصين في قطاعات البث الإعلامي، والاتصالات، وشبكة الإنترنت وتقنية المعلومات، لاقتناص الفرص الجديدة الناجمة عن النمو الهائل لاستهلاك المحتوى التلفزيوني ومحتوى الفيديو على الهواتف الذكية والحاسبات اللوحية والحاسبات المحمولة المتصلة عبر بروتوكول الإنترنت.
ويضم حدث "المحتوى في كل مكان" من "آي بي سي" معرضاً عالي الجودة، بمزايا صُمِّمَت خصيصًا لمساعدة زائري المعرض على تعزيز معرفتهم وفهمهم بطريقة سريعة وفعالة لأحدث الصيحات والاستراتيجيات والتطويرات في مجال البث التلفزيوني وبث الفيديو عبر الإنترنت. ومن خلال هذه الفعاليات المخصصة في أوروبا، والشرق الأوسط شمال أفريقيا، وأمريكا اللاتينية، يغطي "المحتوى في كل مكان" من "آي بي سي" الإنتاج الإعلامي الغني، والأجهزة والتطبيقات الإلكترونية، والتسويق الرقمي، ووسائل التواصل الاجتماعي، وتخصيص المحتوى، والبيانات الضخمة، وخدمات السحابة، والشاشات التي لا مثيل لها، والاستثمار، وأمور كثيرة أخرى.
لمزيد من المعلومات عن هذا الحدث، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: www.ibcCE.org.
لمحة عن "آي بي سي"
"آي بي سي" هو الحدث السنوي الأول للمهنيين المعنيين بابتكار وإدارة وإيصال المحتويَين الترفيهي والإخباري على صعيد عالمي. يجذب هذا الحدث أكثر من 52 ألف شخص من أكثر من 170 بلداً، وهو مؤتمر يحظى بتقدير ومتابعة كبيرين ومعرض لأكثر من 1,500 مزود رائد لأحدث التقنيات الإلكترونية الفنية في آن معاً، كما أنه يوفر فرصًا للتواصل منقطعة النظير.
لمزيد من المعلومات،  يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.ibc.org.
إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قدِمتْ للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة ذات  التأثير القانوني.

Contacts


فريق المبيعات في حدث "المحتوى في كل مكان" من "آي بي سي"
كلير ستورزايكر
مدير مبيعات المشروع
هاتف: 459 2717 134 (0) 44+
جوال: 595 991 7710 (0) 44+
البريد الإلكتروني: csturzaker@ibc.org


سيمون تيمبست
مدير الحسابات
هاتف: 64872 595 5(0) 971+
جوال: 64872 595 5(0) 971+
البريد الإلكتروني: stempest@ibc.org


لين نيل
قسم المبيعات في "المحتوى في كل مكان"
جوال: 237 766 7802(0) 44+
البريد الإلكتروني: cesales@ibc.org



Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/13374/ar

No comments:

Post a Comment