Sunday, January 18, 2015

"ميدان" يحتضن أول مشروع فلل شبه منفصلة في منطقة الخليج

دبي، الإمارات العربية المتحدة - يوم الأحد 18 يناير
2015 [ME NewsWire]
 سوف تشهد مدينة ميدان في دبي، إحدى أكبر وأفخم مضامير السباق ومراكز الأعمال ووجهات العيش الرغيد في العالم، تطوير "ميلينيوم سكوير"، مشروع الفلل الفاخرة شبه المنفصلة الأولى من نوعها على مستوى المنطقة. حيث سيسهم هذا المشروع، الذي يوفر إسلوب حياة عصري مفعم بالرقي، في تحقيق أهداف خطة دبي 2021، والتي تركز على إنشاء بنية تحتية توفر أفضل مقومات الحياة الاجتماعية على الصعيد العالمي وتحويل مدينة دبي باعتبارها مركزاً محورياً في الاقتصاد العالمي.
ويستهدف مشروع تطوير ميدان في صياغة ملامح دبي الجديدة وإعادة تعريف مفهوم العيش ذات الطابع الحصري فيها. كما أنه يعتبر من أكبر وأفخم مضامير السباق العالمية كونه يستعرض تاريخ وتراث الفروسية الغني بالدولة. في حين يعد "ميلينيوم سكوير" مشروع سكنياً فاخراً وجديداً بالكامل يقع في قلب مدينة ميدان.
وتتولى شركة "إس بي إف ريالتي" للوساطة العقارية، مهام بيع وتسويق مشروع "ميلينيوم سكوير"، الذي يجري تطويره من قبل شركة "جي آند كو" بتكلفة تقدر بـ3 مليار درهم. وتبدأ أسعار الفلل على المخطط والمتاحة للتملك الحر في المشروع، من 4,348,750 درهم إماراتي (1,184,946 دولار أمريكي)، وفق خطة دفع تمتد على مدار 30 _ 70 شهراً، حيث يمكن للمشتري دفع نسبة 30% في الأشهر الــ 12 الأولى، و70% عند استلام العقار المكتمل. ومن المقرر تسليم المشروع في الربع الأخير من عام 2017.
ويتميز مشروع "ميلينيوم سكوير"، الذي يحتضن أجمل وأحدث الفلل شبه المنفصلة فائقة الفخامة، بقربه من مركز دبي المالي العالمي وداون تاون دبي، كما يوفر ربطاً مباشراً مع شارع الشيخ زايد. وتنسجم الديكورات الداخلية للفلل التابعة للمشروع مع أنماط الحياة العصرية الفاخرة. في حين تجعل التشطيبات الداخلية والأثاث الفاخر من بيئة السكن تجربة تفوق الخيال.
وبهذه المناسبة، قال السيد "كالبيش سامبت" مدير شركة "إس بي إف ريالتي": "لقد شهدنا إقبالاً كبيراً من المستثمرين على مشروع "ميلينيوم سكوير" المتميز في ميدان دبي. حيث يضم المشروع أفضل التصاميم المعمارية العالمية ويستهدف العملاء الذين يتطلعون بشكل رئيسي للإقامة في أجواء من الفخامة المفعمة بمناظر طبيعية خلابة. وتوفر الفلل مزايا عديدة لتلبي مختلف أذواق المستثمرين وأنماط حياتهم الخاصة".  
وأضاف: "يواصل السوق العقاري في دبي استقطاب المزيد من المستثمرين من مختلف أنحاء العالم. حيث يوفر مشروع ميلينيوم سكوير أسعار تنافسية مميزة للعملاء ضمن مدينة ميدان، تبدأ من 1,250 درهم للقدم المربعة، وهو أقل بنسبة 30 إلى 40 % من الأسعار المتاحة في مشاريع أخرى في نفس الموقع. ويعكس نجاح مشاريع شركة "جي آند كو"، التي يتم تسويقها حصرياً من قبل شركة "إس بي إف ريالتي"، الطلب المتزايد على العقارات السكنية في دبي، وذلك في ظل توافد المزيد من المستثمرين من جميع أنحاء العالم إلى دولة الإمارات". 
وصرح "سامبت": "يتميز ميلينيوم سكوير بتصاميم معمارية مواكبة لأفضل المعايير الدولية. وبموقعه في قلب مدينة "ميدان" التي تعد من أكبر وأفخم مضامير السباق ومراكز الأعمال ووجهات العيش الرغيد المتكاملة في العالم، فإنه يوفر إطلالات ساحرة ومرافق عصرية تتيح للعملاء التمتع بإسلوب حياة استثنائي. وبالإضافة إلى ذلك، يشكل المشروع مزيجاً متناغماً يجمع بين نمط العيش الحصري وأحدث الفلل شبه المنفصلة الممتدة وسط مساحات واسعة ومفتوحة".
وشهدت إس بي إف ريالتي نمواً قوياً في السوق المحلي نظراً لمشاريعها التي تتميز بجودة لا مثيل لها وتوفر قيمة عالية للمستثمرين. وتساهم الشركة على نحو كبير في دفع عجلة نمو دبي وتعزيز مكانتها كأحد أبرز مدن العالم. وتقوم الشركة بتلبية احتياجات سوق دبي العالمي، الذي يستقطب المستخدمين النهائيين والمستثمرين العقاريين على حدّ سواء. ولدى الشركة قاعدة بيانات تضم 500،000 مستثمر ومشتري.
وتجدر الإشارة إلى أن شركة إس بي إف ريالتي هي شركة موثوقة متخصصة في الاستشارات والوساطة العقارية، فهي تضفي قيمة كبيرة على أموال المستثمرين من خلال تقديم الإرشاد والنصح حول كافة المتطلبات المتعلقة بالقطاع العقاري. وينصب تركيز الشركة على حماية مصالح العملاء من خلال خبرتها الطويلة ومعرفتها المعمقة في الصناعة وشبكتها الواسعة. وتطبق الشركة أرقى معايير المهنية في الإلتزام بمسؤلياتها التجارية والأخلاقية والقانونية من أجل الارتقاء بمستوى خدماتها المقدمة للمستثمرين.
نبذة عن شركة "إس بي إف ريالتي":
تأسست في عام 2005، توفر شركة "إس بي إف ريالتي" حلول شاملة لكافة المتطلبات المتعلقة بالقطاع العقاري، كما توفر خدمات استشارية تسهم في تعزيز العائد الاستثماري للعملاء. تركز الشركة بشكل رئيسي على خدمات الوساطة العقارية في مجالات بيع وشراء وتأجير العقارات.
وبفضل خبرتها المتعمقة في السوق، تدير "إس بي إف ريالتي" قائمة واسعة من المشروعات العقارية، حيث يساعد فريق الشركة من الخبراء المؤهلين العملاء على اتخاذ قرارات صائبة في ما يتعلق باحتياجاتهم العقارية. تضمن محفظة مشاريع "إس بي إف ريالتي" المتنوعة تقديم خدمات متميزة للعملاء من الأفراد والمؤسسات.
نرحب بكم في شركة "إس بي إف ريالتي"، الوجهة المتكاملة لتلبية كافة متطلباتكم العقارية في دبي.

Contacts


رشيد بالياليل
شركة "واترميلون" للعلاقات العامة
دبي، الامارات العربية المتحدة
0097142833655
البريد الالكتروني: rasheed@watermelonme.com





Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/13393/ar

No comments:

Post a Comment