Wednesday, January 14, 2015

مافينير سيستمز تعلن عن اتفاق للاستحواذ على شركة ألتيكوم

توسّع هذه الصفقة حافظة برمجيات الجيل المقبل لتشمل حلول تأشير القطر 

ريتشاردسون، تكساس - يوم الأَرْبعاء 14 يناير 2015 [ME NewsWire]
(بزنيس واير): أعلنت اليوم "مافنير سيستمز" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: NYSE:MVNR)، الرائدة في مجال حلول الاتصالات القائمة على البرمجيات، أنها قامت بتوقيع اتفاق نهائي للاستحواذ على شركة "ألتيكوم"، الرائدة في مجال حلول تأشير الاتصالات. الجدير بالذكر أن عملية الاستحواذ تخضع لشروط الإغلاق العرفية السارية.
لا بد من التنويه أن عملية الاستحواذ هذه تسهم في تعزيز محفظة "مافنير" لمنتجات وحلول برمجيات الجيل المقبل، لتشمل جهاز تحكم بقطر الإشارة "دي إس سي" افتراضي قابل للتوسع، وهو عنصر شبكة متزايد الأهمية يوسع نطاق كفاءة شبكات مشغلي الهواتف الجوالة ويوفر بشكل آمن خدمات شبكات التطور طويل الأمد "إل تي إي" وخدمات الصوت عبر التطور طويل الأمد قابلة للتشغيل البيني.
تعدّ "ألتيكوم" مزوداً رائداً لحلول تأشير الاتصالات، مسهمة في عملية التحول العالمية نحو الجيل الرابع "إل تي إي"، وذلك من خلال نشر حلول قطر الإشارة الرئيسية في عشر شبكات اتصالات من الفئة الأولى على الصعيد العالمي، اثنان منها تعتبران من بين أفضل عشر مشغلي شبكات الاتصالات الجوالة على الصعيد العالمي. والجدير بالذكر أنه سبق لشركة "مافنير" أن دخلت في شراكة مع "ألتيكوم" لإعادة بيع حلول تأشير القطر إلى خمس مشغلي هواتف شبكات جوالة من الفئة الأولى على الصعيد العالمي.
وقال بارديب كوهلي، الرئيس والرئيس التنفيذي لدى شركة "مافنير سيستمز": "مما لا شك فيه أن النمو الهائل لحركة البيانات الالجوالة، والزيادة في عمليات الصوت عبر ’إل تي إي‘ ولّدا حاجة إلى تحسين إدارة حركة الإشارات على نطاق واسع. سبق لعملاء الفئة الأولى أن توجهوا لاعتماد التحكم بإشارات القطر من ’ألتيكوم‘، ما يشكل دليلاً قوياً على خبرة الفريق وأهميته الاستراتيجية بالنسبة للسوق. ومن خلال عملية الاستحواذ التي من شأنها أن تعزز أرباح ’مافنير‘، ستوفر ’ألتيكوم‘ إلى هذه الأخيرة علاقات قنوات عميقة".
هذا وتتمتع منتجات برمجيات التحكم بالقطر من "ألتيكوم" بتصميم استثنائي لتوفير أداء تعاملات عالٍ، مع قدرات مراقبة إشارات متكيفة من شأنها أن تسهم في تعزيز مرونة وتزامن محاكاة وظائف الشبكة بطريقة افتراضية ("أن أف في"). ومع تحوّل القطاع نحو تقنية "أن أف في"، تشغل "ألتيكوم" موقعاً تنافسياً جيداً مع قدرات على التمييز تبسّط تصميم الشبكة وتخفف الأعباء التشغيلية لتحجيم شبكات برمجيات "إل تي إي" من الجيل الرابع وذلك لمواجهة النمو القائم والمتسارع في عدد المشتركين ودفق المعلومات.
ومن جهته، أفاد بروس سوايل، الرئيس التنفيذي لدى "ألتيكوم": "نحن سعداء للانضمام إلى فريق ’مافنير سيستمز‘، للمساهمة بتعزيز حافظة منتجاتهم المتنامية. لقد ركزنا على برنامج ’دي إس سي‘ وتسهيل تقنية "أن أف في" من أجل بيئات شركات الاتصالات السحابية. كما أن خبرة ’ألتيكوم‘ في الإشارات العالمية لا تضاهى وهي تلائم تماماً الحلول المبتكرة التي تقدمها ’مافنير‘ لعملائها".
وأضاف كوهلي قائلاً": "تقدم ’ألتيكوم‘ فريقاً قوياً عقد شراكات ناجحة مع ’مافنير‘ وفهم جيداً سوق التحكم بالقطر والإشارات. من هنا فإننا نتوق لاستقابلهم ضمن فريق ’مافنير‘".
تخضع عملية الاستحواذ لشروط الإغلاق العرفية السارية ومن المتوقع إنجازها في أو قبل 30 يناير 2015.
مؤتمر هاتفي
ستعقد "مافنير" مؤتمراً هاتفياً اليوم، الثلاثاء، 13 يناير 2015 الساعة الثامنة والنصف صباحاً بالتوقيت الشرقي لمناقشة عملية الاستحواذ المقترحة. وسيشارك في هذا المؤتمر الهاتفي كلاً من بارديب كوهلي، الرئيس والرئيس التنفيذي لـ"مافنير"، وتيري هانجل، الرئيس التنفيذي للشؤون المالية. وعند نهاية الملاحظات المعدة، سيتم فتح الباب لطرح الأسئلة.
للمشاركة في هذا الاتصال، يمكن للمستثمرين أن يتصلوا على الرقم المجاني التالي 8830-302-855-1 (للاتصالات الداخلية) أو 6073-871-330-1 وإدخال رقم التعريف التالي 63899500.
يمكن الاستماع لإعادة لهذا المؤتمر الهاتفي عند انتهائه على موقع "مافنير سيستمز" لعلاقات المستثمرين http://investor.mavenir.com ومن خلال الاتصال لمدة أسبوع على الرقمين التاليين 2056-859-855 (للاتصالات المحلية) أو 3406-537-404 (للاتصالات الدولية) مع إدخال رقم التعريف التالي: 63899500.
بيان تحذيري فيما يخص البيانات التطلعية
إن البيانات التي يحتويها هذا البيان الصحفي والتي لا تندرج في خانة الحقائق التاريخية، بما في ذلك البيانات المتعلقة بنجاح "مافنير" في سوق قطر الإشارات، الاستثمار من قبل شركات الاتصالات في نظم التشفير وفك التشفير على شبكات التطور طويل الأمد من الجيل الرابع، وإنجاز الصفقة، هي بيانات تطلعية بطبيعتها. ويمكن التعرف إلى هذا النوع من البيانات من خلال المصطلحات التي تحتويها مثل: "تتوقع"، و"يمكن"، و"قد"، و"تعتقد"، و"تتوقع"، و"تسقط"، و"تنوي"، و"محتمل"، و"تستهدف"، و"سوف"، و"لتكون"، وأي تعابير مماثلة، تعتبر تكهنات أو تشير إلى أحداث مستقبلية، أو توجهات، أو تنبؤات، بالرغم من خلو بعض البيانات التطلعية من هذه الكلمات التعريفية. وقد تختلف النتائج الفعلية بشكل مادي عن النتائج المذكورة في البيانات التطلعية، لوجود عوامل، ومخاطر، وشكوك، العديد منها خارجة عن إرادتنا. تتضمن هذه العوامل على سبيل المثال لا الحصر: توقيت الاستثمار في تقنية حلول تأشير القطر من قبل شركلات الاتصالات الذين يعتمدون على تقنية التطور طويل الأمد من الجيل الرابع، وقدرتنا على دمج أعمال "ألتيكوم" في أعمالنا، ونجاحنا في استكمال عملية الاستحواذ، وتلبية شروط الإغلاق العرفية السارية، والتزامات التعويض، وتعديلات سعر الشراء، وأثر الإعلان عن عملية الاستحواذ المقترحة على علاقات المستهلكين، وقدرتنا على بيع المنتجات لعملاء "ألتيكوم". ونحذركم من الاعتماد المبالغ فيه على هذه البيانات التطلعية. لا تتحمل "مافنير" وتخلي مسؤوليتها بموجب هذا البيان تجاه أي التزام بتحديث أيّ بيان تطلعي نتيجة لورود معلومات جديدة، أو حصول أحداث مستقبلية، أو عوامل أخرى، ما لم تتطلب منها قوانين الأوراق المالية المرعية الإجراء القيام بذلك.
لمحة عن شركة "مافنير"
تقدم "مافنير سيستمز" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: NYSE:MVNR)، حلول الشبكات القائمة على البرمجيات، التي تمكن مزودي خدمات الهاتف الجوال من تقديم الجيل القادم من الخدمات عبر شبكات التطور طويل الأمد من الجيل الرابع. حولت "مافنير" حافظتها كلياً إلى البيئة الافتراضية متضمنة الصوت والصورة والتراسل ومنتجات الجوال الأساسية من ضمنها النظم الفرعية للوسائط المتعددة عبر بروتوكول الانترنت ("آي إم إس") ونواة الحزمة المطورة ("إي بي سي") ومراقبات حدود الجلسة ("إس بي سي"). وترتكز حلول "مافنير" على منصة البرمجيات "إم ون" الحائزة على الجوائز، وتستخدم تقنيات "إن إف في" والشبكات المحددة بالبرمجيات "إس دي إن" للانتشار على البنى التحتية السحابية.
شركة "مافنير سيستمز"  ©2015. جميع الحقوق محفوظة.
إن " مافنير سيستمز" و"إيرمسنجر" و"مافنير" و"إم ون" و"إم ستور" و"إم كلاود" و"ترانسفورمينج موبايل نتووكس" هي علامات تجارية مسجلة لصالح شركة "مافنير سيستمز".
لمحة عن شركة "ألتيكوم"
تعتبر "ألتيكوم"، مزود رائد لبرمجيات التأشير في شبكات الاتصالات. ومع أكثر من 7 آلاف عملية نشر حول العالم، يعتبر منتج الشركة الرئيسي "سيجنالوير" المنصة الأولى لنشر التطبيقات والخدمات عبر شبكات لاسلكية، وتلك القائمة على بروتوكول الإنترنت، والشبكات الثابتة. هذا ويعتبر جهاز التحكم بتأشير القطر من "ألتيكوم" حل برمجيات ذي تقنية محاكاة وظائف الشبكة بطريقة افتراضية ("أن أف في") جاهز للنشر تجارياً تم اختياره من قبل الكثيرين عن مشغلي الطبقة الأول وهو يسهم في التحول العالمي إلى التطور طويل الأمد من الجيل الرابع. كما يتم نشر حلول القطر القائمة  على البرمجيات في عشر شبكات اتصالات من الفئة الأولى، اثنان منها تعتبران من بين أفضل عشر مشغلي شبكات اتصالات جوالة على الصعيد العالمي. وقامت "ألتيكوم"، لأكثر من 30 عاماً، بتقديم حلول قوية وموثوق بها على مستوى شركات الاتصالات، تستند إلى خدمة الشركة ودعمها المتميز. وتجدر الإشارة إلى أن مشغلي شبكات الهواتف الجوالة ("إم إن أو")، ومزودي التبادل عبر بروتوكول الإنترنت "آي بي إكس" والتبادل عبر خدمة الحزمة العامة الراديوية "جي بي آر إس" ("جي آر إكس")، ومصنعي معدات الاتصالات ("تي إي إم")، وشركات دمج الأنظمة ("إس آي")، كلها تثق بحلول "ألتيكوم" من أجل تحسين تقديم المعلومات والتطبيقات مع زيادة الكفاءة والأمن.
إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قدِمتْ للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة ذات  التأثير القانوني.

Contacts


شركة "مافنير سيستمز"
ماريفون توب
هاتف: 4393-916-469-1+
البريد الإلكتروني: pr@mavenor.com





Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/13354/ar

No comments:

Post a Comment