Monday, January 19, 2015

شرطة أبوظبي تدعو الأسر لأهمية اختيار الصحبة الصالحة للأبناء


أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة - يوم الإثنين 19 يناير2015 [ME NewsWire]

دعا العقيد الدكتور عبد الله محمد بوهندي، مدير مركز رعاية الأحداث في القيادة العامة لشرطة أبوظبي، الأسر إلى أهمية توعية أبنائهم باختيار الصحبة الصالحة، وعدم مرافقة وصداقة رفقاء السوء.

تأتي هذه الدعوة عبر الأثير غداً (الثلاثاء) يوجهها مدير مركز رعاية الأحداث في شرطة أبوظبي، ضمن حملة "ومضات أمنية"، التي ينظمها فرع الإذاعة في إدارة الإعلام الأمني؛ بالأمانة العامة لمكتب سمو نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية.

وقال العقيد بوهندي، "إنه يجب على الأسر توعية الأبناء بكيفية اختيار أصدقائهم، من خلال تعريفهم بصفات الصحبة الصالحة، فيما تعتبر صداقة الأم والأب الأفضل للأبناء حيث بمقدور الوالدين توجيه الأبناء لما هو صحيح وسليم من التصرفات والسلوكيات الحميدة" وفق تعبيره.

 ونوّه بأن يبدأ الأب والأم مصادقة أبنائهم منذ الصغر، لاسيما أن معظم الانحرافات تبدأ في الطفولة، وهي الفترة التي يفتقر فيها الأطفال إلى الإدراك الكامل للكثير من الأمور، ما لم تتم توعيتهم وتثقيفهم، وتكون في غالب الأحيان بداية الانحرافات من خلال مرافقة أصدقاء السوء والانجراف وراء أفكارهم.

وأكد أن أكثر المشاكل التي يتعرّض لها الأحداث يكون مصدرها رفقاء السوء، خاصة الأحداث من سن 12 إلى 18 سنة، لذا فإنه يجب على الأسر الانتباه ومعرفة الصداقات التي يكوّنها أبناؤهم، لنقيهم شر الوقوع في مخاطر مصاحبة أصدقاء السوء، وتكوين أسر صالحة في مجتمعنا.

للمزيد من المعلومات عن:

وزارة الداخلية، الرجاء النقر هنا

شرطة أبوظبي، الرجاء النقر هنا

يمكنكم متابعتنا والاطلاع على آخر أخبارنا على مواقع التواصل الإجتماعي على: يوتيوب، فيسبوك، تويتر

Contacts

الأمانة العامة لمكتب سمو وزير داخلية دولة الإمارات العربية المتحدة، إدارة الشؤون الفنية والإعلام الأمني

القيادة العامة لشرطة أبوظبي - الإعلام ألأمني



الصحافة العربية:

شرف الدين الطاهر  00971503196353

نبيـل عويـدات 00971509992139

مجدي الكساب 00971506625470



تنسيق التغطيات الصحفية:

سمير خميس 00971508242353





Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/13402/ar

No comments:

Post a Comment