Saturday, January 17, 2015

سايكو إنسترومنتس تطلق دارة متكاملة لجهاز ضبط مريح مبتكر لتطبيقات المركبات

جهاز ضبط مريح من سلسلة "إس-35710" – دارة متكاملة لجهاز ضبط بتقنية أشباه موصلات أكسيد المعادن التكميلية "سيموس" ذات دقة عالية واستهلاك منخفض للغاية للطاقة (200 نانو أمبير)، ما يسمح بتحسين تنظيم انبعاثات المركبات وسلامة بطاريات المركبات الكهربائية

شيبا، اليابان - يوم الخَمِيس 15 يناير 2015 [ME NewsWire]

(بزنيس واير): أعلنت شركة "سايكو إنسترومنتس" ("إس آي آي") عن إطلاق جهاز ضبط مريح جديد من سلسلة "إس-35710"
مُصمّم لتحسين أداء أنظمة ضبط انبعاثات المركبات وتعزيز سلامة بطاريات المركبات الكهربائية.
وتم تصميم السلسلة "إس-35710" لتلبي القوانين الصارمة الخاصة بانبعاثات المركبات على غرار معيار "يورو 6" الأوروبي للحد من الانبعاثات.

وتدعو القوانين إلى إدارة وضع مختلف جوانب نظام ضخ الوقود "إف آي- إي سي يو" بعد توقف المحرك. وعلى سبيل المثال، التحكم بوضع تفعيل العامل المحفّز وفقاً للوقت المنصرم ودرجة الحرارة، وإدارة حجم تبخر الوقود بشكل دوري (باستخدام الكشف عن الضغط للتثبت من تسرّب الوقود)، واحتساب حجم تبخر الوقود خلال الفترة التي لا تكون فيها المركبة قيد العمل.
وتتطلب هذه الوظائف متحكّم دقيق يعمل، إلا أنه ومن خلال استخدام جهاز الضبط المريح من سلسلة "إس-35710" والذي يتميز باستهلاك منخفض للغاية للتيار الكهربائي لا يتجاوز 200 نانو أمبير، تنتفي الحاجة إلى المحافظة على الطاقة للمتحكّم الدقيق خلال فترات عدم القياس ما يؤدي إلى تراجع كبير في استهلاك وحدة التحكم بالمحرك "إي سي يو" للوقود.
كما تعتبر السلسلة "إس-35710" مناسبة للكشف عن فترات توقف المركبات الكهربائية كما هو الحال على سبيل المثال في الفترة التي لا تكون فيها المركبة قيد الاستخدام.

وهي قادرة بالإضافة إلى ذلك على المساعدة على مراقبة أنظمة إدارة البطارية "بي إم إس" لبطاريات المركبات الكهربائية عندما تكون غير مشحونة من خلال إبلاغ المالك أن المركبة لم تستخدم  لمدة نصف عام، والكشف عن متغيرات الوقت على غرار عدد الأيام التي لم تُستخدم المركبة خلالها، والكشف عن توقيت الطاقة في وقت متأخر من الليل لشحن المركبة وهي في وضع التوقف (بالتزامن مع ساعات أخرى).

ويدعم جهاز الضبط وضعي الكتابة (ساعة منبّه) والقراءة (المؤقّت) ويمكن برمجتها في زيادات قدرها ثانية واحدة تمتد بين ثانية واحدة و194 يوماً. كما أنه قادر على تحمّل بيئة المركبات المتطلبة حيث قد ترتفع درجة الحرارة إلى 125 درجة مئوية. والحزمة هي من الطراز "تي إم إس أو بي" بثمانية دبابيس.
لمعلومات مفصلة، يرجى الاطلاع على الرابط التالي:
الرجاء زيارة موقعنا على:
باللغة الإنجليزية: http://www.sii-ic.com/en/
لمحة عن شركة "سايكو إنسترومنتس" ("إس آي آي")
تعد من أكبر الشركات التابعة لشركة "سايكو" القابضة (المدرجة في بورصة طوكيو تحت الرمز: TOKYO:8050). تقوم بتطوير وتصنيع وبيع الساعات والمكونات الدقيقة وأدوات الآلات والمكونات الإلكترونية ومنتجات وحلول الاتصالات والطابعات وأدوات القياس والتحليل.
الموقع الإلكتروني: http://www.sii.co.jp/en/
يمكن الاطلاع على معرض الصور والوسائط المتعددة عبر الرابط الإلكتروني التالي:
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts


شركة "سايكو إنسترومنتس"
ياسوكو آراي
قسم الاتصالات المؤسسية
 +81-43-211-1111 (للاستفسارات داخل اليابان فقط)
البريد الإلكتروني: pr@sii.co.jp
للاستفسارات على الإنترنت: https://krs.bz/sii/m/sii_inquiry_en





Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/13371/ar

 

No comments:

Post a Comment