Sunday, January 18, 2015

مجموعة شركات إستي لودر تستكمل استحواذها على جلام جلو

نيويورك - يوم السَّبْت 17 يناير 2015 [ME NewsWire]

(بزنيس واير): أعلنت مجموعة شركات "إستي لودر" اليوم بأنها قد استكملت استحواذها على "جلام جلو"، وهي علامة رعاية البشرة الهوليوودية التي تركز على أقنعة علاجية سريعة المفعول مصممة لتقديم نتائج رائعة جاهزة لعدسات الكاميرات.

تعتبر "جلام جلو" التي تأسست عام 2010 على يد جلين وشانون ديلمور، علامةً عالميةً مرموقةً لرعاية البشرة حائزة على عدة جوائز تستمد إلهامها من عالم هوليوود ومصممة للرجال والنساء من جميع الأعمار وجميع أنواع البشرة، وتقدم مجموعةً حصريةً من الأقنعة العلاجية المتطورة التي تساعد على منح البشرة تألقاً رائعاً جاهزاً للمثول أمام عدسات الكاميرات. وتتمتع "جلام جلو" التي كانت تُعرف في السابق تحت اسم "هوليوود بوتيك سيكريت" لانتشارها الواسع في مختلف مواقع تصوير هوليوود، بحضورٍ قويّ في القنوات العالمية المتعددة المتخصصة ومن ضمنها "سيفورا" و"دوجلاس"، وفي متاجر كبرى مرموقة على غرار "نيمان ماركوس" و"سيلفريدجز" و"هارفي نيكلز" و"بلومينجدايلز" و"نوردستورم".

وقال جلين وشانون ديلمور: "يمهد الاستحواذ على ’جلام جلو‘ الطريق لمستقبلٍ مثيرٍ للغاية ينتظر العلامة التي ابتكرناها، وإننا مسرورون جداً بانضمامنا إلى مجموعة شركات ’إستي لودر‘".

لمحة عن مجموعة شركات "إستي لودر"

تعتبر مجموعة شركات "إستي لودر" واحدةً من الشركات العالمية الرائدة في مجال تصنيع وتسويق منتجات عالية الجودة للعناية بالبشرة والمكياج والعطور ومنتجات العناية بالشعر. وتباع منتجات الشركة في أكثر من 150 بلداً وإقليماً تحت الأسماء التجارية التالية: "إستي لودر"، و"أراميس"، و"كلينيك"، و"بريسكريبتفز"، و"لاب سيريز"، و"أوريجينز"، و"إم. إيه. سي."، و"بوبي براون"، و"تومي هيلفيجر"، و"كيتون"، و"لامير"، و"دونا كاران" ، و"أفيدا"، و"جو مالون لندن"، و"بامبل آند بامبل"، و"دارفين"، و"مايكل كورس"، و"فلرت!"، و"جود سكين لابز"، و"توم فورد"، و"كوتش"، و"أوجون"، و"سماش بوكس"، و"إرمينجيلدو زينيا"، و"أيرين بيوتي" و"أوسياو"، و"مارني"، و"توري بيرش"، و"رودين أوليو لوسو"، و"لو لابو"، و"إديسيون دو بارفان فريديريك مال"، و"جلام جلو".

إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة ذات  التأثير القانوني.

Contacts

مجموعة شركات "إستي لودر"

علاقات المستثمرين:

دينيس داندريا

212-572-4384



أو

علاقات الإعلام:

أليكساندرا تراور

212-572-4430







Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/13387/ar

No comments:

Post a Comment