Wednesday, January 14, 2015

مؤسسة ميرا كاول تستضيف مؤتمر هاكاثون الأول للمرأة في دبي

يستمرالحدث على مدى يومين يجمع السيدات خبيرات البرمجيات من مختلف أنحاء المنطقة

دبي ، الإمارات العربية المتحدة - يوم الأَرْبعاء 14 يناير 2015 [ME NewsWire]

      خلال يومي 14 و 15 يناير 2015 تستضيف مؤسسة ميرا كاول في الجامعة الكندية في دبي مؤتمر و جوائز هاكاثون الأول المتخصص بالمرأة و دورها في مجالات البرمجيات و العلوم و التكنولوجيا و الهندسة و الرياضيات ، و يهدف المؤتمر إلى تمكين
المرأة من اتخاذ الدور القيادي في المجالات المذكورة .

و سوف تقوم أكثر من 40 متخصصة في مجالات التقنية و البرمجيات بالعمل معاً وفقاً لفرق ، و المنافسة في تطبيق الألعاب المتنقلة و العرض التحليلي ، والترميز، وتصميم المهارات. وسيتم التدقيق في التطبيقات التي تم تطويرها من قبل فرق خبراء من وادي السيليكون ، و سوف يتم منح الفريق الفائز مبلغ  $ 5000كجائزة تقديرية .

هذا و سوف يستمر الحدث على مدى يومين ليضم جلسات مكثفة تجتمع خلالها قدرات الخبيرات في عالم البرمجة للبحث و التطوير و خاصة في مجال تطبيقات الألعاب المحمولة ، و سوف يكون هناك فرصة للتواصل مع الخبيرات و سيدات الأعمال اللواتي برزن في عالم  البرمجيات و العلوم و التكنولوجيا و الهندسة و الرياضيات لتكون هذه الجلسات على شكل تحدي الهاكاثون للنساء الطامحات للتطور في عالم التكنولوجيا من الشرق الأوسط والهند والصين وأفريقيا لاستكشاف الأفكار الممكنة، وتطوير مهارات فرقهن، وتعزيز شبكاتها.

و قالت السيدة ميرا كاول، مؤسسة و رئيسة مؤسسة ميرا كاول : " إن لدى المرأة الفرصة في الكفاح لأداء مكاناتها الكاملة في حياتها المهنية ، و إن هذا المؤتمر هو واحد من العديد من المنصات التي نقدمها لدعم المرأة لتحقيق نجاحها ، و إن الدافع الصحيح والنزاهة يمكنان المرأة أن تذهب إلى أبعد نقطة نجاح أكثر من أي وقت مضى ، و من خلال مؤتمر هاكاثون هذا نحن نتطلع إلى تعزيز التعاون الفني و المؤسسي، واستكشاف أفكار وحوافز جديدة، والتقاط مهارات الفريق، وتعزيز شبكة الاتصالات " .
تشجع مؤسسة ميرا كاول النساء من خلال مبادراتها لتمكين أنفسهن و تعزيز مهاراتهن الريادية مع تطوير الفطنة من خلال مختلف برامجها الإرشادية ، و خاصة في مجالات العلوم و التكنولوجيا و الهندسة و الرياضيات ، و التي تشكل بوابة للمرأة لإرشادها و تحقيق النجاح في تطلعاتها الخاصة.
نبذة عن مؤسسة ميرا كول
تساعد مؤسسة ميرا كول النساء على الإستفادة من إمكاناتهن الإقتصادية والإجتماعية والفكرية. فنحن نستثمر في النساء وفي البرامج المدعومة من قبل النساء لكي نخلق الفرص التي تكشف عن إمكانات النساء في مجالات خبراتهنن, استدامتهن المهنية, نموهن الشخصي و استقرارهن.
تموّل المؤسسة المنظمات التي تقودها النساء القويات في الأسواق النامية والتي تعمل من أجل المحافظة على سلامة و صحة وسعادة و تطوّر مجتمعاتها بالإضافة إلى إبقاء مصادر رزقها آمنة ومحترمة.
نحن نؤمن بأن مُضي النساء قِدماً يعني تطور العالم. فنحن نقدم البرامج لدعم النساء وجعلهن ناجحات إقتصادياً من خلال العلم والنمو الوظيفي وفطنة البدء بالمشاريع.

Contacts


الاسم: ميري يبوا
وكالة: أبسولوت كوميونيكيشنز 
موبايل: 00971564841760
  البريد الإلكترونيMaryY@AbsoluteCommuncations.ae





Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/13363/ar

 

No comments:

Post a Comment