Saturday, January 17, 2015

"تنسيقية" الشرطة المجتمعية الاتحادية تعقد اجتماعها الأول للعام الجاري

ابو ظبي، دولة الإمارات العربية المتحدة - يوم الجُمْعَة 16 يناير

عقدت اللجنة التنسيقية للشرطة المجتمعية الاتحادية في وزارة الداخلية، أول اجتماع لها خلال العام الجاري بأبوظبي، برئاسة المقدم مبارك بن محيروم، مدير إدارة الشرطة المجتمعية الاتحادية، رئيس اللجنة.
وناقشت اللجنة، بحضور أعضائها، ومدراء إدارات وأقسام الشرطة المجتمعية والدعم الاجتماعي على مستوى الدولة، عدداً من الأهداف والموضوعات الخاصة بتطبيقات الشرطة المجتمعية الميدانية في بعض مراكز الشرطة.
وقال المقدم بن محيروم: يأتي هذه الاجتماع ضمن استراتيجية وزارة الداخلية الرامية إلى الارتقاء بالعمل الشرطي والوصول به إلى أعلى مستوى من الأداء، لافتاً إلى أن الاجتماع ناقش عمليات الشرطة المجتمعية الميدانية في مراكز الشرطة للوصول إلى نموذج موحّد لتطبيقات الشرطة المجتمعية بجميع مراكز الشرطة في الدولة، إضافة إلى استكمال مسيرة التطوير من الأداء الشرطي خاصة في مجال الشرطة المجتمعية.
وتطرّق الاجتماع إلى مجموعة من الموضوعات المتعلقة بمؤشرات الأداء للعام الجاري، كما استعرض خطط المبادرات الاستراتيجية التخصصية للشرطة المجتمعية الهادفة إلى بناء قاعدة بيانات مجتمعية تساعد المؤسسة الشرطية والشركاء وأفراد المجتمع على التعرّف على احتياجات المجتمع، والأولويات المُراد العمل على تحقيقها.
وناقش الاجتماع آليات تمكّن إدارات وأقسام الشرطة المجتمعية على مستوى الدولة الاطلاع والعمل على إجراءات موحّدة، منها تبادل المعارف والخبرات والتجارب بين الإدارات والأقسام المجتمعية على مستوى الدولة.
للمزيد من المعلومات عن:
وزارة الداخلية، الرجاء النقر هنا
شرطة أبوظبي، الرجاء النقر هنا
يمكنكم متابعتنا والاطلاع على آخر أخبارنا على مواقع التواصل الإجتماعي على: يوتيوب، فيسبوك، تويتر

Contacts

الأمانة العامة لمكتب سمو وزير داخلية دولة الإمارات العربية المتحدة، إدارة الشؤون الفنية والإعلام الأمني القيادة العامة لشرطة أبوظبي - الإعلام ألأمني


الصحافة العربية:
شرف الدين الطاهر  00971503196353
نبيـل عويـدات 00971509992139
مجدي الكساب 00971506625470


تنسيق التغطيات الصحفية:
سمير خميس 00971508242353



Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/13379/ar

No comments:

Post a Comment