Saturday, January 17, 2015

تكريم الفائزين بجائزة وزير الداخلية للتميز في دورتها الثالثة "مرحلة القائد العام"

ابو ظبي، دولة الإمارات العربية المتحدة - يوم الخَمِيس 15 يناير 2015 [ME NewsWire]
كرّم العميد منصور أحمد علي الظاهري، مدير عام شؤون الوزارة بالأمانة العامة لمكتب سمو نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، اليوم "االخميس"،الفائزين والمشاركين في المرحلة الثانية من الدورة الثالثة من جائزة وزير الداخلية للتميز؛ "مرحلة القائد العام"، لقطاع الأمانة العامة لمكتب سمو نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، وذلك في قاعة المحاضرات بمقر وزارة الداخلية.
وثمن العميد منصور الظاهريدعم القيادة الشرطية لمسيرة التميز التي حققتهاوزارة الداخلية في مختلف المجالات؛ والتي أصبحت جزءاً من ثقافتنا وأسلوبحياة لمنتسبينا للارتقاء بمستوى الأداء، وتقديم الخدمات المميزة للجمهور وتعزيز الاستقرار والأمن على أرض الإمارات في وقت باتت جودة الأمن والأمان مطلباً أساسياً في العالم، للوصول إلى حياة آمنة مطمئنة لكل من يعيش على أرض الدولة.
وأشاد،خلال تكريمه،بجهود الفائزين والمشاركين والمقيّمين والمنسقين؛في تعزيز المشاركة في المنافسات، مشيراً إلى أن وزارة الداخلية عملت على تطبيق معايير الأداء المتميز على الخدمات والعمليات التي تقوم بها مما أسهم في مساندة ودعم وتحقيق الأهداف الاستراتيجية.
وذكر أن التكريم يأتي تجسيداً لاستراتيجية وزارة الداخلية بتحفيز المتميزين، ويمثل دافعاً لمنتسبي الوزارة على القيام بالمهام والواجبات الموكلة إليهم على أكمل وجه، لافتاً إلى حرص القيادة على الاهتمام بالكوادر المبدعة لدورها في تعزيز مسيرة الأمن والاستقرار، والمحافظة على المكانة المتفردة التي وصلت إليها دولة الإمارات العربية المتحدة.
وأكد اعتزازه بما حققته الكفاءات الوطنية المتميزة من إنجازات ملموسة في مختلف المجالات؛ وحرصها المستمر للحفاظ على المكتسبات والإنجازات، وهنأ الفائزين والمكرمين، معرباً عن أملهبأن يكون التكريم حافزاً ودافعاً للآخرين.
وفي ختام الحفل، قام العميد منصور الظاهري، يرافقه الرائد الدكتور علي الغفلي، مدير إدارة التميز المؤسسي في وزارة الداخلية، بتوزيع الشهادات والدروع على الفائزينوالمشاركين والمقيّمين والمنسقين.
للمزيد من المعلومات عن:
وزارة الداخلية، الرجاء النقر هنا
شرطة أبوظبي، الرجاء النقر هنا
يمكنكم متابعتنا والاطلاع على آخر أخبارنا على مواقع التواصل الإجتماعي على: يوتيوب، فيسبوك، تويتر

Contacts


الأمانة العامة لمكتب سمو وزير داخلية دولة الإمارات العربية المتحدة، إدارة الشؤون الفنية والإعلام الأمني
القيادة العامة لشرطة أبوظبي - الإعلام ألأمني


الصحافة العربية:
شرف الدين الطاهر  00971503196353
نبيـل عويـدات 00971509992139
مجدي الكساب 00971506625470


تنسيق التغطيات الصحفية:
سمير خميس 00971508242353



Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/13375/ar

No comments:

Post a Comment