Sunday, January 18, 2015

مايندشير توسع شراكتها مع دانون

دبي ، الإمارات العربية المتحدة - يوم الأحد 18 يناير 2015 [ME NewsWire]
تعتبر "مايندشير"، وهي إحدى الشركات التابعة لمجموعة "دبليو بي بي"، وكالة إعلامية عالمية رائدة تساعد الشركات على اتخاذ قرارات تعاونية قابلة للتكيف عبر جميع القنوات التسويقية المملوكة والمدفوعة والمكتسبة الخاصة بها. هذا واختارت شركة المنتجات الغذائية الرائدة "دانون" مؤخراً شركة "مايندشير" لتوسيع علاقات الأعمال الحالية في كامل حافظة منتجاتها.
تقوم شركة "مايندشير" منذ مطلع عام 2008 بمهام وكالة الإعلام الخاصة بشركة "الصافي دانون"، وأُسندت إليها في عام 2014 مسؤولية حسابات التواصل الاجتماعي لعلامة المياه الخاصة بشركة " دانون" والتي تشهد نمواً ملحوظاً، وقررت شركة "دانون" مؤخراً دمج تخطيط وشراء الحملات الإعلانية المتعلقة بعلاماتها التجارية الثلاثة وهي منتجات الألبان والمياه وأغذية الأطفال ابتدأ من العام 2015.
قدمت شركة "مايندشير" عرضاً تقديمياً متميزاً تحت مظلة العلامة التجارية "وان دانون" One DANONE، حيث استند العرض إلى آخر القدرات العالمية والمحلية المتوفرة من أحدث الأدوات والأبحاث والمبادئ التجارية والاستراتيجية، وقررت شركة "دانون" بعد هذا العرض المكثف متابعة علاقتها مع "مايندشير" ودفعها إلى آفاق أوسع. وقال ممثل شركة "دانون" ريزوان علي، مدير تسويق شركة "الصافي دانون" في هذا السياق: "لقد ساعد فهم ’مايندشير‘ المعمّق لتوجهات المستهلكين واستراتيجيات العلامات التجارية بالإضافة إلى التفكير الخلّاق الذي يتمتعون به، والأهم من ذلك كله ااجودة الرفيعة لطاقاتهم البشرية والتقنية، في تحقيق تميّزهم منقطع النظير".
من جانبه، قال سمير أيوب الرئيس التنفيذي لشركة "مايندشير" في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا: "نحن فخورون لفوزنا بالحزمة الكاملة للأعمال الإعلانية لشركة ’دانون‘ في أسواق دول مجلس التعاون الخليجي والمشرق العربي. لقد كانت شراكتنا مع شركة ’الصافي دانون‘ على مدى الأعوام السبعة الماضية رائعة للغاية، ولا شك بأن فريقنا بات يشعر الآن بعد انضمام أقسام الأعمال لشركة ’دانون‘ الثلاث وهي منتجات الألبان الطازجة وأغذية الأطفال والمياه، بالحماس الشديد حيال الفرص الخلّاقة الجديدة التي سيشهدها عام 2015 وما بعده".
لمحة حول مايندشير الشرق الأوسط وشمال إفريقيا
تعتبر مايندشير الشرق الأوسط وشمال إفريقيا وكالة اتصالات عالمية رائدة تضم مجموعة شركات، حيث تتواجد مكاتبها في  10 دول في المنطقة الممتدة من دول مجلس التعاون الخليجي والمشرق العربي وشمال إفريقيا.. وتعتبر مايندشير أول وكالة مستقلة تم إطلاقها في المنطقة، وتعد رائدة في مجال الاتصالات والإعلام الإبداعي منذ عام 1999. ويبذل كل مكتب تابع لوكالة مايندشير جهوداً مكثفة لتزويد الشركات والعلامات التجارية بحلول تسويقية تتيح لهم تحقيق ميزة تنافسية على أساس السرعة والعمل الجماعي والتحفيز. وتشكل مايندشير جزءاً من "جروب آم GroupM"، التي تشرف على قطاع إدارة الاستثمار الإعلامي لدبليو بي بي، وهي مجموعة عالمية رائدة في خدمات الاتصالات.
لمحة عن "دانون"
تعتبر شركة "دانون" إحدى شركات الأغذية الرائدة عالمياً حيث تعمل في 140 دولة وتحقق عائدات بقيمة تتجاوز 20 مليار يورو. وتعتبر الشركة التي تشغّل أربعة أقسام أعمال، شركة رائدة وسبّاقة في مجال منتجات الألبان الطازجة، وهي الثانية عالمياً في منتجات أغذية الأطفال والمياه، والأولى في أوروبا في منتجات الأغذية الطبية. ويتشارك جميع موظفي "دانون" البالغ عددهم 100 ألف موظف موزعين حول العالم رسالة الشركة التي تهدف إلى "نشر الصحة عن طريق الغذاء لأكبر عدد ممكن من الناس".

Contacts


مايندشير الشرق الأوسط وشمال إفريقيا
منى عجم ،مدير العلاقات العامة الإقليمي
المكتب: 7444 454 4 971  +
فاكس: 5547 454 4 971 +
http://www.mindsharemena.com/





Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/13377/ar

No comments:

Post a Comment