Tuesday, January 13, 2015

تواصل منافسات الفعاليات الرياضية الثامنة لمنتسبي الداخلية


أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة - يوم الثُّلَاثاء 13 يناير 2015 [ME NewsWire]
تشهد الفعاليات الرياضية الثامنة لمنتسبي وزارة الداخلية؛ التي ينظمها حالياً اتحاد الشرطة الرياضي، برعاية الفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان، نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، تنافساً قوياً في عدد من المسابقات الرياضية.
ففي منافسات رماية ضباط (فرق)، استطاع قطاع الأمانة العامة لمكتب سمو نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، أن يحقق المركز الأول تلاه قطاع الوكيل المساعد للموارد والخدمات المساندة في مركز الوصيف، ثم قطاع وكيل وزارة الداخلية الذي حل في المركز الثالث.
وأسفرت المسابقة نفسها للضباط (فردي) عن فوز النقيب جمال عيسى السعدي من قطاع الأمانة العامة لمكتب سمو نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية بالمركز الأول وجاء الرائد عبدالله الحر السويدي من قطاع وكيل وزارة الداخلية في المركز الثاني؛ بينما حقق الرائد صالح أحمد الزيودي من قطاع الوكيل المساعد للموارد والخدمات المساندة المركز الثالث.
أما في مسابقة رماية السيدات للفردي، فقد حققت الملازم عائشة جامع طاهر من قطاع الأمانة العامة لمكتب سمو نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية المرتبة الأولى تلتها الملازم لولوة حسن الحمادي من قطاع الوكيل المساعد لشؤون الجنسية والإقامة في المركز الثاني، والشرطي سحر عبد الجليل محمد من قطاع كلية الشرطة في المركز الثالث.
وعلى صعيد رماية مسدس رجال (فرق) تصدّر قطاع الوكيل المساعد للموارد والخدمات المساندة المركز الأول، ونال قطاع كلية الشرطة مركز الوصيف بينما احتل قطاع الإدارة العامة للدفاع المدني المركز الثالث.
للمزيد من المعلومات عن:
وزارة الداخلية، الرجاء النقر هنا
شرطة أبوظبي، الرجاء النقر هنا
يمكنكم متابعتنا والاطلاع على آخر أخبارنا على مواقع التواصل الإجتماعي على: يوتيوب، فيسبوك، تويتر
Contacts
الأمانة العامة لمكتب سمو وزير داخلية دولة الإمارات العربية المتحدة، إدارة الشؤون الفنية والإعلام الأمني
القيادة العامة لشرطة أبوظبي - الإعلام ألأمني

الصحافة العربية:
شرف الدين الطاهر  00971503196353
نبيـل عويـدات 00971509992139
مجدي الكساب 00971506625470

تنسيق التغطيات الصحفية:
سمير خميس 00971508242353


Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/13349/ar

No comments:

Post a Comment