Sunday, January 18, 2015

مركز "الداخلية" لحماية الطفل ينظم فعالية "بناء الأبناء لنهضة وطن"

بعد غد الثلاثاء

بوظبي، الإمارات العربية المتحدة - يوم الأحد 18 يناير 2015 [ME NewsWire]

ينظم مركز وزارة الداخلية لحماية الطفل، فعالية (بناء الأبناء لنهضة وطن)، وتستهدف توعية الأمهات بأهمية بناء الأبناء للنهوض بالوطن، انطلاقاً من اهتمام الوزارة بالأطفال، عنايةً ورعايةً، وتنشئتهم التنشئة الصحيحة.
ويدعو مركز وزارة الداخلية لحماية الطفل، الأمهات وربّات الأسر والمربيات، للاستفادة من أهداف الفعالية التي ستقام في نادي ضباط الشرطة بأبوظبي، بعد غد "الثلاثاء"، في تمام الساعة السادسة مساء.
وأكد اللواء الدكتور ناصر لخريباني النعيمي، الأمين العام لمكتب سمو نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، رئيس اللجنة العليا لحماية الطفل، أن كل المنجزات الشرطية الحديثة والمتعاقبة في مجال الطفل، تأتي في إطار جعل الإمارات سبَاقة ورائدة في مجال حماية الطفل.
وبدروه، أوضح الرائد الدكتور محمد خليفة آل علي، مدير مركز وزارة الداخلية لحماية الطفل، أن تنظيم هذه الفعالية، ضمن الشراكة بين وزارة الداخلية والجهات المعنية، حيث جرى التعاون بين "مركز حماية الطفل"، وكل من مجلس أبوظبي للتعليم، ومركز ارتقاء لتنمية المواهب، لإعداد جيل واعد لبناة المستقبل وعماده.
وذكر أن الفعالية جاءت نتيجة لتضافر الجهود وتكاملها بما يحقق استدامة الأمن والاستقرار الأسري؛ حيث ستركز على محاور عدة من أهمها: أساليب بناء الأبناء وطرق حماية الجيل من الانحراف، وتوعية الأمهات بدورهن في النهوض بالوطن، وتنمية التقدير الذاتي لدى الأم لتقوم بدورها الأمثل مع الأبناء، وطرح أدوات مساندة لرفع الهمم وإطلاق الطاقات في بناء الأجيال وصولاً إلى الهدف المنشود؛ وهو تحقيق الريادة والارتقاء بالوطن.
وأضاف الرائد آل علي، أن الفعالية ستشتمل على برنامج متنوع يضفي على الفعالية مزيداً من الفائدة كمشهد تمثيلي محاكٍ للواقع، ونداء من طفل لأمه على هيئة أنشودة، إضافة إلى دورة تدريبية متخصصة في التربية الصحيحة للأبناء ليكونوا عدة المستقبل وعماده.
وثمّن مدير مركز وزارة الداخلية لحماية الطفل، تعاون الشركاء في القطاعين الحكومي والخاص مع أهداف المركز، وقال إنه يعكس أهمية دورهم المشترك في توفير مقومات الاهتمام والرعاية لأطفالنا بما يمكّنهم من مواجهة التحديات المستقبلية، ويحقق نمو الوطن والارتقاء به في مجال حماية حقوق الطفل.
للمزيد من المعلومات عن:
وزارة الداخلية، الرجاء النقر هنا
شرطة أبوظبي، الرجاء النقر هنا
يمكنكم متابعتنا والاطلاع على آخر أخبارنا على مواقع التواصل الإجتماعي على: يوتيوب، فيسبوك، تويتر

Contacts


الأمانة العامة لمكتب سمو وزير داخلية دولة الإمارات العربية المتحدة، إدارة الشؤون الفنية والإعلام الأمني
القيادة العامة لشرطة أبوظبي - الإعلام ألأمني


الصحافة العربية:
شرف الدين الطاهر  00971503196353
نبيـل عويـدات 00971509992139
مجدي الكساب 00971506625470


تنسيق التغطيات الصحفية:
سمير خميس 00971508242353



Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/13395/ar

 

No comments:

Post a Comment