Wednesday, January 14, 2015

بيتني بوز تكشف عن استراتيجية جديدة للعلامة التجارية لمستقبل التجارة

تمثل الاستراتيجية والهوية الجديدة للعلامة التجارية معلماً في تحول الشركة على مدى عدة أعوام


ستامفورد، كونيتيكت - يوم الأَرْبعاء 14 يناير 2015 [ME NewsWire]
(بزنيس واير): كشفت اليوم شركة "بيتني بوز" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: NYSE:PBI)، الشركة الرائدة عالمياً في تقديم المنتجات والحلول المبتكرة التي تدفع التجارة، عن استراتيجية وهوية جديدة للعلامة التجارية تتوافق بشكل أكبر مع رؤية وتحول سياسة أعمال الشركة التي وضعت تفاصيلها في مايو 2013.
وقال مارك لاوتنباخ، الرئيس والرئيس التنفيذي لشركة "بيتني بوز": "نحن لم نعد ذات الشركة التي كنا عليها منذ أعوام مضت. لقد وسعنا أعمالنا إلى الأسواق عالية النمو، ومن ضمنها التجارة الإلكترونية والبرمجيات، بينما تابعنا، في الوقت ذاته، الابتكار في أعمالنا الرئيسية في مجال البريد والشحن. ولا تعكس استراتيجية وهوية العلامة التجارية الخاصة بنا ما نحن عليه اليوم فحسب، بل توضح ما سنكون عليه في المستقبل أيضاً".
وسيقوم السيد لاوتنباخ رسمياً بالكشف عن استراتيجية وهوية العلامة التجارية الجديدة صباح اليوم لـ15 ألفاً من الموظفين في بث عالمي لاجتماع عام في أورلاندو، فلوريدا.
وقالت آبي كونشتام، نائب الرئيس التنفيذي والرئيس التنفيذي لشؤون التسويق في "بيتني بوز": "يعتبر اليوم معلماً مهماً آخر في تحول الشركة. ستوضح استراتيجية العلامة التجارية دورنا في عالم التجارة المتغير، مركزةً على التفاعل بين الاتصالات الفعلية والرقمية ومسلطةً الضوء على التقنيات التي تبرز في مجالات مثل معلومات الموقع وإدارة معلومات العملاء والتجارة العابرة للحدود حيث تقدم ’بيتني بوز‘ حلولاً رائدة في القطاع. والأهم أن العلامة التجارية الجديدة تميز ’بيتني بوز‘، وتجعل منا أكثر صلة بشريحة أكبر حول العالم".
استراتيجية وهوية "بيتني بوز" الجديدتين
تعد "بيتني بوز" شركة تكنولوجية عالمية تقود مليارات التبادلات التجارية الفعلية والرقمية عبر عالم التجارة المتصل غير المحدود.
وبتركيز لا يكل على تقديم الدقة والإحكام، تساعد "بيتني بوز" العملاء على خلق تأثير ذي مغزى عن طريق أعمالهم.
ويعد هذا الشعار الثالث خلال تاريخ "بيتني بوز" الممتد على مدى 95 عاماً. وظهر الشعار الأول في عام 1930 وتم إطلاق الثاني في عام 1971، واليوم يؤذن الثالث بوصول هوية العلامة التجارية الثالثة للشركة.
وتطلق الشركة اليوم أيضاً موقعاً إلكترونياً تم تحويله بمحتوى وتجربة مستخدم محسنتين، www.pb.com، بالإضافة إلى موقع داخلي للموظفين بتصميم جديد.
وتم استخدام شركتي "فيوتشر براند" و"ديجيتاس إل بي آي" لتصميم واستراتيجية العلامة التجارية والتحول الرقمي على الترتيب.
لمحة عن "بيتني بوز"
تعد شركة "بيتني بوز" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: NYSE:PBI)، شركةً تكنولوجيةً عالمية تقدم منتجات وحلولاً مبتكرة تمكِّن التجارة في مجالات إدارة معلومات العملاء وتحقيق مشاركة العملاء والشحن والبريد والتجارة الإلكترونية العالمية. ويعتمد أكثر من 1.5 مليون عميل في ما يقارب 100 دولة حول العالم على منتجات وحلول وخدمات من "بيتني بوز". لمزيد من المعلومات يرجى زيارة موقع "بيتني بوز" الإلكتروني: www.pb.com.
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts


شركة "بيتني بوز"
كارول والاس
مدير علاقات الإعلام
203-351-6974
Carol.wallace@pb.com





Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/13357/ar

No comments:

Post a Comment