Wednesday, January 14, 2015

ابتكارات سلسيس تلبي احتياجات شركات التصنيع النامية

نظام "سلسيس أدفانس 2" يساعد مصنعي المنتجات المنزلية والتجميل والمستحضرات الدوائية على تحسين عملية ضمان الجودة مع تخفيض زمن دورة الإنتاج ومتطلبات المخزون

لندن - يوم الأَرْبعاء 14 يناير 2015 [ME NewsWire]

(بزنيس واير): قامت "سلسيس"، وهي الشركة الرائدة عالمياً في مجال أنظمة الاختبارات الميكروبيولوجية السريعة للصناعة، اليوم بطرح نظام "سلسيس أدفانس 2"، الجيل التالي من منصة اختبارات "سلسيس أدفانس" الرائدة في القطاع.

هذا وتساهم منصة "سلسيس أدفانس" بتقليص مدّة دورة الإنتاج من خلال تخفيض الوقت اللازم لإتمام تقييم مراقبة الجودة للمنتج للتأكد من خلوه من التلوث الجرثومي. وينتج عن ذلك مخزون محتجز أقل بانتظار شهادة مراقبة الجودة ويقلّل من رأس المال العامل اللازم لتمويل المخزون. وبالإضافة إلى ذلك، تقدم نتائج مراقبة الجودة الأولى مؤشراً مبكراً عن التلوث عند حدوثه، مما يسمح بالقيام باستقصاء وإجراءات تصحيحية أسرع وأكثر فعالية. وتقلل الاستجابة السريعة للتلوث عادة من الأثر الاقتصادي لهذا الحدث.

وقد عملت "سلسيس" باستخدام "تقييم الأثر المالي" (إف آي إيه) الخاص بها، مع المئات من مرافق التصنيع لتقييم الوفورات في التكاليف الناتجة عن تطبيق نظام "سلسيس". ومن خلال الاستفادة من معلومات محددة خاصة بالشركة بما في ذلك قيمة المنتجات التي ينتجها الموقع والتغيرات في التكاليف والوقت المرتبطة بأسلوب "سلسيس"، يقوم "تقييم الأثر المالي" بتقدير صافي القيمة الحالية الممتدة على خمسة أعوام الناتج عن استثمار الشركة في نظام "سلسيس". ويبلغ صافي القيمة الحالية الممتد على خمسة أعوام لمنشأة التصنيع العادية أكثر من 500 ألف دولار أمريكي.

وتجعل التحديثات نظام "أدفانس 2" أسهل للاستخدام وأكثر موثوقية من أي وقت مضى. وقد تم الحفاظ على المنصة المعتادة الخاصة بأنبوب جمع العينات لتمكين أقصى قدر من المرونة لحجم العينة وحساسيتها. وتساعد ابتكارات البرامج الجديدة مصنعي المنتجات المنزلية والتجميلية والصيدلانية على الاحتفاظ بالعديد من الأنظمة متصلة لإدارة البيانات عن بعد، والحفاظ على أمن البيانات والاستفادة من تطورات تقنيات الكواشف الجديدة.

لقراءة المزيد حول تحديثات نظام "أدفانس 2" عبر الإنترنت، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: celsis.com/AdvanceII

ومن جهته، قال سال سيمينارا، نائب رئيس أجهزة البحث والتطوير لدى شركة "سلسيس" :"في الوقت الذي يصبح فيه الكشف السريع معتمداً على نطاق أوسع من قبل شركات التصنيع لاختبار جودة منتجاتها، نجد أن المزيد من كبار عملائنا العالميين يريدون القدرة على الوصول الفوري وتحليل نتائج الاختبار من جميع مرافق التصنيع في جميع أنحاء العالم. وقد قمنا بتطوير مجموعة رائعة من الميزات التي تتيح للمستخدمين القيام بذلك بالتحديد. ويمكن للمستخدمين عن بعد رؤية النتائج من مصنعهم الخاص في مكسيكو سيتي أو بكين أو جنوب أفريقيا أو في أي مكان في العالم، بحيث تكون متصلة بشبكتهم. ويرون النتائج في الوقت الفعلي ويمكنهم القيام بالتقارير وإجراء تحليل اتجاهات البيانات. وهذا يعتبر أكبر ابتكار قمنا به لمنصة ’أدفانس‘ الخاصة بنا ويساهم في توسيع قدرة وصول العملاء إلى المعلومات الهامة حول نوعية منتجاتهم".

وبالإضافة إلى ذلك، فإن نظام "أدفانس 2" قد تم تصميمه ليشغل البروتوكولات ذاتها مستخدماً الإجراءات ذاتها ويولد النتائج الفعلية بشكل مشابه لنظام "أدفانس" الأصلي. وقال جيرمي روبرتسون، مدير المنتجات في "سلسيس": "لقد كان هذا مطلباً مهماً للتصميم في ’أدفانس 2‘. إذ كان من الضروري أن يكون نظام ’أدفانس‘ الحالي قابلاً للتحديث إلى نظام ’أدفانس 2‘ دون الحاجة إلى إعادة مصادقة المنتج".

إن الأنظمة المتينة والموثوق بها بالإضافة إلى الدعم العالمي المكرس جعلت من "سلسيس" معياراً للقطاع للشركات المصنعة الرائدة عالمياً. يتم استخدام نظم "سلسيس أدفانس" لاختبار مجموعة متنامية من المنتجات المنزلية، والجمالية والمستحضرات الدوائية بشكل سريع وفعال – بما في ذلك غسول الجسم، ومرطبات البشرة، والصابون، معاجين الأسنان، والمنظفات السائلة، ومستحضرات التجميل، والأقراص والمراهم، والمحاليل الوريدية، والأدوية المعلقة التي يتم تناولها عن طريق الفم، مما يساعد الشركات على توفير الوقت والمال وهي تطرح منتجات آمنة في السوق.

لقراءة المزيد من المعلومات حول نظام "أدفانس 2" على الإنترنت يرجى زيارة الرابط الإلكتروني: celsis.com/AdvanceII

لمزيد من المعلومات منتجات وخدمات "سلسيس" الخاصة بالصناعات المنزلية والتجميل والمستحضرات الدوائية، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: celsis.com أو الاتصال على الرقم: 1282 476 312 1+

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

لاتصالات الإعلام

ليز جارفي

شركة "سلسيس"

1218 476 312 1+

lgarvey@celsis.com









Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/13352/ar

No comments:

Post a Comment