Tuesday, January 13, 2015

هيلتون تدعو العالم لعزف الموسيقى

أصبحت "هيلتون" شريك الفنادق الرسمي لشركة "لايف نيشن" لتخلق تجارب ترفيهية مع جميع النجوم لإعادة إحياء الموسيقى


ماكلين، فيرجينيا - يوم الثُّلَاثاء 13 يناير 2015 [ME NewsWire]

(بزنيس واير) بالنظر إلى أوقات العطلات غير المستغلة وأيام العمل المطوّلة والعطلات التي ننساها عاماً بعد عام ومناسبةً بعد أخرى، يمكننا أن نرى بوضوح أكبر أن العالم قد فقد شغفه لعزف الموسيقى. وتطلق "هيلتون العالمية" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: NYSE: HLT) اليوم مهمة تهدف إلى إشعال حماس العالم وإلهامه لعزف الموسيقى من جديد، حيث تعلن عن شراكة تسويق استراتيجية تمتد لخمسة أعوام مع شركة "لايف نيشن"، وهي المزوّد العالمي الرائد للترفيه الحيّ. وستستفيد "هيلتون" من خلال هذه العلاقة من المنصة الموسيقية العالمية المتكاملة لدى "لايف نيشن" والتي تتضمن الحفلات والوصول إلى كبار الشخصيات ووسائل الإعلام الرقمية وحجز التذاكر والمحتوى وأماكن تنظيم العروض.

وتشرع "هيلتون" بإلهام الجمهور بتفكير جديد أكثر صحة، إذ تشجع الناس على السعي إلى الأمور غير الاعتيادية بهدف إدراك وجهة نظر مختلفة واكتساب العبر من التجارب اليومية وأوقات السفر. وتبدأ هذه الرسالة بإطلاق حملة "هيلتون في قلب الموسيقى" ("هيلتون آت بلاي")، وهي حملة عالمية يتم إطلاقها لربط العالم بتجارب عزف موسيقي غنية. وستسهم "لايف نيشن" في تعزيز قوة حملة "هيلتون آت بلاي" وتوسّع وصول الرسالة إلى ما يتجاوز فنادق "هيلتون" المنتشرة حول العالم والتي يتجاوز عددها 4,250 فندقاً.

وتصبح "هيلتون"، بموجب هذه الشراكة، "شريك الفنادق الرسمي" لشركة "لايف نيشن". وسيتم تشجيع أعضاء برنامج "هيلتون إتش أونورز"، وهو برنامج ولاء الضيوف الذي يضم نحو 42 مليون ضيفاً، إلى جانب الضيوف وأعضاء الفريق، على العزف من خلال تجارب مختلفة مثل التواصل الفريد من نوعه مع الفنانين في فرصة لا تتكرر، بالإضافة إلى الحصول على تذاكر الحفلات التي تلاقي طلباً رائجاً، وفعاليات الحفلات الخاصة في الفنادق. وأضف لكل ما سبق، ستحصل "هيلتون" على وصول إلى المحتوى الفريد من نوعه من فعاليات الحفلات في الفنادق واتصالات مع مجموعة مختارة من الفنانين وخطة إعلامية رقمية قوية عبر موقعي (LiveNation.com) و(Ticketmaster.com) وروابط حجز "أماكن الإقامة" المدرجة في صفحات الفنادق في كلا الموقعين حول العالم.

هذا وتحدد "هيلتون" و"لايف نيشن" مواعيد العزف مع الفنانين الحائزين على الجوائز في فنادق "هيلتون"حول العالم، حيث سيتم تنظيم الحدث الأول في 23 فبراير في فندق "كونراد نيويورك" للعزف مع فرقة "بارامور" المرشحة للفوز بجائزة "جرامي". وبالإضافة إلى ذلك ستتم دعوة أعضاء "هيلتون إتش أونورز" لاستبدال نقاط "إتش أونورز" مقابل تجارب عزف حصرية مثل التأكد من الصوت، وفعاليات "الاجتماع والترحيب" مع مشاهير الفنانين.

وقال جيف ديسكين، نائب الرئيس التنفيذي لشؤون الخدمات التجارية في "هيلتون العالمية": "لا يأخذ الناس حول العالم القدر الكافي من الوقت للتوقف عن العمل والعزف. وعلى سبيل المثال، رأينا بأن الأمريكيين في الولايات المتحدة يحصلون على وقت إجازات أقل من أي وقت مضى خلال العقود الأربعة الماضية. وتأتي حملة "هيلتون آت بلاي" استجابة منا لذلك، إذ تمثل حافزاً اجتماعياً للتغيير وتذكيراً بقوة السفر. لقد دخلنا في شراكة مع "لايف نيشن"، وهي إحدى أكبر الشراكات في تاريخ "هيلتون" الممتد على مدار 95 عاماً، وكلنا أمل بأن نتمكن من إلهام العالم للتوقف والاستماع للموسيقى والتمتع بالإجازة التي لطالما كانوا يستحقونها والانضمام إلينا في هذه الرحلة وقضاء أوقات ممتعة مع الموسيقى".

بالإضافة إلى ذلك، وبصفتها الفندق الرسمي لشركة "لايف نيشن"، تستضيف "هيلتون" رواد حفلات "لايف نيشن" وموظفيها والجولات خلال سفرهم وذلك في العلامات التجارية الـ12 التابعة للشركة وذات المستوى العالمي والتي تضم أكثر من 4,250 فندقاً موزعة على 93 بلداً.

وقال راسل والاش، رئيس "لايف نيشن" لشؤون الإعلام والرعاية: "يعتبر عشاق "لايف نيشن" من مختلف أنحاء العالم متعطشين للسفر، إذ يخلقون ذكريات مميزة لرحلاتهم في أي من حفلاتنا العالمية البالغ عددها 23 ألف حفلة. ونتشارك رسالة واحدة، ولهذا فإن تعاوننا سيلهب هذه الذكريات لتتجاوز الوصول إلى الفعاليات الموسيقية وتصل إلى التركيز على إلهام الناس للسفر ومشاركة تجاربهم".

العزف مع إحدى فرق النخبة

تمثّل "لايف نيشن" الفصل التالي في تاريخ "هيلتون" الطويل والأسطوري في الموسيقى والترفيه والرياضة. وبناءً على إرث "هيلتون" من الشراكات الترفيهية، تعلن الشركة عن علاقاتها المتجددة مع جوائز "جرامي" ومنظمة "جي إل إيه إيه دي". ويُذكر بأن أول حفل لتوزيع جوائز "جرامي" قد جرى في فندق "بيفيرلي هيلتون" عام 1959، وعلى مدى أكثر من 25 عاماً كان دعم أكاديمية التسجيل أحد تقاليد "هيلتون" بصفتها شريك الفنادق لجوائز "جرامي". وجددت "هيلتون" مؤخراً شراكتها لتمتد حتى عام 2018- مما يتيح لمجموعة "هيلتون" تقديم تجارب حصرية لضيوفها وأعضاء الفرق، بالإضافة إلى متابعة تقليدها في دعم أكاديمية التسجيل، ومتحف "جرامي" ومنظمة "ميوزي كيرز" غير الربحية التابعة لأكاديمية التسجيل. وتستضيف "هيلتون" مجدداً الشهر المقبل أحد أكثر الحفلات المرغوبة في المجال الموسيقي، وهي حفلة "كليف ديفيس" التي تسبق حفل توزيع جوائز "جرامي" في فندق "بيفيرلي هيلتون" المذهل.

وبصفتها شريك الفنادق الحصري والراعي المقدّم لجوائز "جي إل إيه إيه دي" الإعلامية، تستضيف "هيلتون" النسخة الـ26 من جوائز الإعلام السنوية يوم 21 مارس 2015 في فندق "بيفيرلي هيلتون" وفي تاريخ 9 مايو 2015 في فندق "والدورف أستوريا نيويورك". ويشار إلى أن جوائز "جي إل إيه إيه دي" للإعلام تحتفي وتكرم وسائل الإعلام لأمانتها ودقتها وشموليتها في تقديم مجتمع المثليات والمثليين وذوي الميول الجنسية المزدوجة والمتحولين جنسياً والمسائل التي تؤثر في حياتهم.

وتنضم "لايف نيشن" إلى قائمة الشركاء الموجودين حالياً، حيث ستعمل إلى جانبهم لإلهاب حماسة العالم حيال عزف الموسيقى خلال عام 2015 وما بعد ذلك. وتتضمن قائمة الشركاء عروض ما بعد حفل "جوائز جولدن جلوب" من "إن بي سي يو"، و"فريق ماكلارين هوندا للفورمولا 1"، واللجنة الأولمبية الأمريكية، واللجنة الأولمبية الكندية، واللجنة الأولمبية الصينية، والجولات الأوروبية، ومؤسسة "جيمس بيرد" و"إن بي سي يونيفيرسال".

أيام "هيلتون" لتوزيع جوائز العزف

احتفالاً بانطلاق الحملة، تطلق "هيلتون" مبادرة توزيع جوائز "أيام العزف" على صفحتها على موقع "فيس بوك"، حيث تقدم فرصاً يومية للعزف. وتضم الجوائز حافظة "هيلتون" من الفنادق والشركاء بما في ذلك عطلة في هاواي وتذاكر لحضور حفل جوائز "جرامي" السابع والخمسين، وغيرها.

عزف ابداعي

سيتم الإعلان عن حملات "هيلتون آت بلاي" على التلفاز والراديو والإنترنت، حيث ستعرض الإعلانات طيفاً من التجارب الغنية التي يقدمها "هيلتون" لضيوفه في كامل حافظتها المكوّنة من 12 علامة تجارية. وتلتزم مجموعة "هيلتون" بإلهام المسافرين للهرب من روتين حياتهم اليومية وعزف الموسيقى سواء أكانوا يتمتعون بساعة من الاستجمام في النادي الصحي في الفندق أو رحلة قصيرة إلى نيويورك خلال عطلة الأسبوع وعطلة لمدة أسبوع في بورا بورا.

للمزيد من المعلومات، أو للانضمام إلى عضوية برنامج "هيلتون إتش أونورز"، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.HHonors.com.

-###-

لمحة عن "هيلتون العالمية"

تعتبر "هيلتون العالمية" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: NYSE: HLT) الشركة العالمية الرائدة في مجال الضيافة، وتملأ قطاع السكن بفنادق ومنتجعات فاخرة للخدمات الكاملة وأجنحة الإقامة الدائمة وفنادق الخدمات المركزة. وكرّست "هيلتون العالمية" لمدة 95 عاماً نفسها للبقاء على تقاليدها في تقديم تجارب استثنائية للضيوف. وتضم حافظة الشركة التي تشتمل على 12 علامة تجارية عالمية المستوى أكثر من 4,250 فندقاً وعقاراً على أسس مشاركة الوقت مُدارين وممنوحين بموجب امتياز ومملوكين ومُؤجرين من قبلها، مع أكثر من 690 ألف غرفة فندقية في 93 بلداً ومنطقة وتشمل فنادق ومنتجعات "هيلتون"، وفنادق ومنتجعات "والدورف أستوريا"، وفنادق ومنتجعات"كونراد"، و"كانوباي باي هيلتون"، و"كيوريو" وهي مجموعة من "هيلتون"، و"دوبل تري باي هيلتون"، وفنادق "إمباسي سويتس"، و"هيلتون جاردن إن"، وفنادق"هامبتون"، و"هوموود سويتس من هيلتون"، و"هوم تو سويتس باي هيلتون"، و"هيلتون جراند فاكايشنز". كما تدير الشركة برنامج ولاء العملاء الحائز على جوائز "هيلتون إتش أونورز" لمكافأة الضيوف. يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: news.hiltonworldwide.com للحصول على المزيد من المعلومات كما ويمكنكم التواصل مع "هيلتون العالمية" عبر أحد القنوات الإلكترونية التالية: www.facebook.com/hiltonworldwide، وwww.twitter.com/hiltonworldwide، و www.youtube.com/hiltonworldwide، وwww.flickr.com/hiltonworldwide، و www.linkedin.com/company/hilton-worldwide.

لمحة عن "هيلتون إتش أونورز"

يعد "هيلتون إتش أونورز" برنامجاً حائزاً على جوائز مكافأة الضيوف الأوفياء من "هيلتون العالمية" بعلاماتها التجارية الأحد عشر المتميزة. ويكرم البرنامج أعضاءه البالغ عددهم أكثر من 40 مليون عضو عبر تمكينهم بصورة أكبر من أي برنامج آخر لمكافأة الضيوف من تحويل النقاط المكتسبة إلى تجارب ممتعة وذلك في أكثر من 4,250 فندقاً في 93 بلداً ومنطقة، ويمكن للأعضاء الآن استبدال النقاط بأي غرفة وفي أي مكان أو وقت ومن ضمن ذلك الأجنحة الفاخرة وذلك عبر استفادتهم من عروض الجوائز الأربعة للغرف وهي: جوائز غرف الدرجة الأولى، وجوائز تحديث درجة الغرف، وجوائز النقاط والأموال، وجوائز الغرف العادية. وبالإضافة إلى ذلك، فإنه يمكن لأعضاء البرنامج استخدام النقاط لشراء جوائز فريدة، وبضائع وعروض عطلات، وتقديم تبرعات خيرية، وغير ذلك. كما يعتبر "هيلتون إتش أونورز" برنامج مكافأة الضيوف العالمي الوحيد الذي يقدّم نقاطاً وأميالاً "بوينتس آند مايلز" دون تحديد تواريخ ودون ضوابط "نو بلاك آوت ديت" حول العالم وذلك في الفنادق التالية: فنادق ومنتجعات "والدورف-أستوريا"، وفنادق ومنتجعات "كونراد"، و"كيوريو" وهي مجموعة من "هيلتون"، و"كانوباي باي هيلتون"، و"دبل تري باي هيلتون"، و"إمباسي سويتس هوتيلز"، و"هيلتون جاردن إن"، وفنادق "هامبتون"، و"هوم وود سويتس باي هيلتون"، و"هوم تو سويتس باي هيلتون"، و"هيلتون جراند فيكيشينز". وتعتبر العضوية في برنامج "هيلتون إتش أونرز" مجانية، ويمكن للمسافرين التسجيل عبر شبكة الإنترنت على الرابط الإلكتروني التالي: www.HiltonHHonors.com ، أو التواصل مع "هيلتون إتش أونورز" على الرابط الإلكتروني التالي: news.hiltonhhonors.com. كما أصبح بإمكان الأعضاء الآن إدارة حساباتهم واستبدال النقاط بعروض خاصة عبر "تطبيق الهواتف الجوالة لبرنامج هيلتون إتش أونورز" على أجهزة "آي فون".

لمحة عن "لايف نيشن إنترتينمينت"

تعتبر "لايف نيشن إنترتينمينت" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: NYSE: LYV) الشركة الرائدة عالمياً في الترفيه الحيّ وتتألف من الشركات الرائدة عالمياً في القطاع وهي: "تيكيت ماستر" و"لايف نيشن كونسيرت" و"لايف نيشن ميديا آند سبونسورشيب" و"أرتيست نايشن مانجمنت". للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.livenationentertainment.com.

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة، أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

لاتصالات الإعلام

بريتاني فينسون

"هيلتون العالمية"

هاتف: 5212 883 703 1 +

brittany.feinson@hilton.com



ميليسا زوكرمان

"لايف نيشن"

هاتف: 1555 658 323 1+

melissa@pcommgroup.com







Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/13340/ar



No comments:

Post a Comment