Wednesday, April 8, 2015

سايكو إنسترومنتس تطلق دارات متكاملة وحيدة الخلية لحماية بطاريات ليثيوم-أيون مجمعة ضمن غلاف فائق الصغر بقياس 1.21.2 x ميليمتر


-تمكّن سلسلة إس-8240 من ابتكار تصاميم لعناصر عالية الكثافة، ودقة كشف ممتازة، واستهلاك منخفض للتيار-

تشيبا، اليابان - يوم الأَرْبعاء 8 أبريل 2015 [ME NewsWire]

(بزنيس واير): أعلنت شركة "سايكو إنسترومنتس" ("إس آي آي") عن إطلاق سلسلة إس-8240 وهي دارة متكاملة وحيدة الخلية لحماية بطاريات ليثيوم-أيون مجمّعة ضمن غلاف فائق الصغر بقياس (1.2 x 1.2 x 0.4 ميليمتر). وتتميز هذه السلسلة بدقة رائدة في القطاع في الكشف عن الزيادة في تيار الشحن والتفريغ بنسبة خطأ ± 5 ميلي فلط واستهلاك منخفض للغاية للتيار بقياس 1.5 ميكروأمبير. وتم تحسين سلسلة إس-8240 لاستخدامها في الهواتف الذكية، والأجهزة القابلة للارتداء، وتصاميم أخرى لأجهزة متنقلة تعمل بالبطارية.

وتحمي هذه الدارات المتكاملة بطاريات ليثيوم-أيون من الإخفاق بما في ذلك الشحن والتفريغ المفرطين، والتيار الزائد، وقصور الدارة.

ومن خلال الاستفادة من الغلاف فائق الصغر لـ"إتش إس إن تي-6" (1212) من شركة "إس آي آي"، تحتاج سلسلة "إس-8240" فقط إلى نصف المساحة اللازمة للدارات المتكاملة ذات غلاف "إس إن تي-6 إيه" التقليدي من "إس آي آي"، كما أن وزنها خفيف للغاية ويبلغ 1.6 ميلي غرام. وتساهم هذه المواصفات الرئيسية بالمساعدة على توفير مساحة ثمينة وتلبية احتياجات المصممين لخلق أغلفة لبطاريات صغيرة، ونحيفة، وخفيفة الوزن. وتساعد الدقة العالية في الكشف عن الزيادة في تيار الشحن والتفريغ بنسبة خطأ ± 5 ميلي فلط على السماح بتحقيق درجة أعلى من الموثوقية والسلامة لأغلفة بطاريات ليثيوم-أيون بالمقارنة مع تلك التي تتمتع بدقة نموذجية في القطاع تبلغ نسبة الخطأ فيها ± 10 ميلي فلط أو ± 15 ميلي فلط. ويساعد استهلاك التيار المنخفض للغاية بقياس 1.5 ميكروأمبير أثناء التشغيل على إطالة وقت تشغيل البطارية بالمقارنة مع استهلاك التيار للدارات المتكاملة لحماية البطاريات النموذجية بحوالي ضعف هذه الكمية.

وفي الوقت نفسه، تطلق شركة "سايكو إنسترومنتس" سلسلة "إس-8206 إيه" الجديدة من الدارات المتكاملة وحيدة الخلية للحماية الثانوية بهدف تعزيز سلامة الدارات المتكاملة وحيدة الخلية لحماية بطاريات ليثيوم، فضلاً عن السلسلة "إس-8259 إيه" لمراقبة البطارية التي تسمح بتصميم مبسط لدوائر الحماية متعددة الخلايا من خلال مراقبة كل خلية.

وتملك الدارات المتكاملة لحماية بطاريات ليثيوم-أيون من "إس آي آي" حصة السوق العالمية المهيمنة بفضل دقتها العالية واستهلاكها المنخفض للتيار. وتواصل الشركة إضافة منتجات مبتكرة جديدة وتوسيع حافظة منتجاتها الواسعة من الدارات المتكاملة لحماية البطاريات ذات الأغلفة وحيدة الخلية أو متعددة الخلايا لمواصلة تلبية الاحتياجات المتنوعة للعملاء.

للحصول على المعلومات المفصلة:

سلسلة "إس-8240 إيه" الجديدة للدارات المتكاملة وحيدة الخلية لحماية بطاريات ليثيوم-أيون

http://datasheet.sii-ic.com/en/battery_protection/S8240A_E.pdf سلسلة "إس-8206 إيه" دارة متكاملة وحيدة الخلية للحماية الثانوية

http://datasheet.sii-ic.com/en/battery_protection/S8206A_E.pdf

السلسلة "إس 8259 إيه" لمراقبة البطاريات

http://datasheet.sii-ic.com/en/battery_protection/S8259A_E.pdf

يرجى زيارة الموقع التالي:

بالإنكليزية: http://www.sii-ic.com/en/

لمحة عن شركة "سايكو إنسترومنتس" ("إس آي آي")

تعتبر شركة "سايكو إنسترومنتس" من أكبر الشركات التابعة لشركة "سايكو" القابضة (المدرجة في بورصة طوكيو تحت الرمز TOKYO:8050). وتقوم بتطوير وتصنيع وبيع الساعات وأشباه الموصلات ودارات المذبذبات البلورية والبطاريات الدقيقة ورؤوس الطابعات النافثة للحبر ومكونات الأقراص الصلبة والطابعات الحرارية وأنظمة أتمتة المصانع والطابعات الملونة وغيرها.

الموقع الإلكتروني: http://www.sii.co.jp/en/

يتوفر معرض الصور والوسائط المتعددة عبر الرابط الإلكتروني التالي: http://www.businesswire.com/cgi-bin/mmg.cgi?eid=51073523&lang=en

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

شركة "سايكو إنسترومنتس"

ياسوكو آراي

قسم الاتصالات المؤسسية (للاستفسارات باللغة اليابانية فقط)

+81-43-211-1111

pr@sii.co.jp

https://krs.bz/sii/m/sii_inquiry_en









Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/14230/ar

No comments:

Post a Comment