Tuesday, April 7, 2015

نيومونت تنشر تقرير الاستدامة 2014

نفر - يوم الثُّلَاثاء 7 أبريل 2015 [ME NewsWire]
(بزنيس واير) - قامت اليوم "شركة نيومونت للتعدين" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز NYSE:NEM) بنشر تقرير الاستدامة 2014 بعنوان ما وراء المناجم الذي يقدم لمحة مفصّلة عن أداء الشركة في مجال السلامة والأداء الاقتصادي والبيئي والاجتماعي، بالإضافة إلى التزامها بممارسات العمل الأخلاقية.
ويعكس التقرير متوجبات شركة "نيومونت" بوضع التقارير كعضو مؤسس في المجلس الدولي للتنقيب والمعادن كما يجسّد التزاماتها بموجب مبادرة المبادىء الطوعية للأمن وحقوق الإنسان، والميثاق العالمي للأمم المتحدة. وتصدر "نيومونت" تقارير حول أداء الاستدامة خاصّتها ضمن إطار عمل إصدار التقارير الخاصة بالاستدامة بموجب المبادرة العالمية لإعداد التقارير – وهي مجموعة شاملة من المؤشرات التي تشمل التطوير المستدام – وتكون هذه التقارير مستقلة.
وقالت الدكتور إيلين دوروارد كينج، نائب الرئيس التنفيذي للاستدامة والعلاقات الخارجية لدى "نيومونت"، في هذا السياق: "يعرض تقريرنا السنوي للاستدامة بشكل مفصّل وشفاف لأداء شركة ‘نيومونت’ على مرّ الوقت في مجالات تهمّ المساهمين قبل كلّ شيء. وفي إطار التحسين المستمرّ، قمنا بتحسين إدارتنا الرشيدة ومعاييرنا وممارساتنا في عام 2014 لإدارة المخاطر الاجتماعية والبيئية المرتبطة بأعمالنا بشكلٍ أفضل، مع الاستمرار بالعمل على خلق القيمة وتحسين الحياة من خلال حفر مستدام ومسؤول".
تتضمن أبرز مميزات تقرير عام 2014 النقاط التالية:
  • تحقيق أدنى معدّل لوقوع الإصابات في تاريخ "نيومونت" للعام الثاني على التوالي؛ إلا أن حالتي وفاة في إطار عمليّات "نيومونت" في غانا تبرهن أنّ عمل الشركة في تحقيق الرؤية الصفرية للإصابات لا ينتهي؛
  • الحصول على الموافقة لتوسيع عمليات الحفر تحت الأرض في وايهي بنيوزيلندا من خلال برنامج عام شامل للتدخّل؛
  • إنشاء مؤسّسة "نيومونت أكييم ديفيلوبمنت فاونديشن" ضمن أحدث عمليّات للشركة، وهي تمتلك هيكليّة مشابهة لمؤسسة "نيومونت أهافو ديفيلوبمنت فاونديشن" التي منحتها غرفة التجارة الإفريقيّة في الاتّحاد الأوروبي لقب أفضل أثر اجتماعي لأداة استثماريّة في إفريقيا لعام 2014؛
  • الحصول على تسمية حديقة زراعيّة لأوّل مرة من الحكومة الإندونيسيّة في موقع حفر سابق تمّ استرداده؛
  • تطبيق استراتيجية مائية شاملة من أجل إدارة المياه وتقليل مخاطرها بشكل أكثر فعالية، وربط ممارسات إدارة المياه بشكلٍ أوضح بأهداف استراتيجية طويلة الأمد وذات مسؤولية اجتماعية؛ و
  • إثبات الالتزام بالشفافية من خلال تطوير أهداف خارجية للشكاوى والتبليغ عن المظالم، وإدارة المياه، والإقفال، والاسترداد. 
تجدون التقرير كاملاً كما نسخة منه قابلة للتنزيل بتنسيق "بي دي إف" على الموقع التالي: www.beyondthemine.com.
تقدّر شركة "نيومونت" الملاحظات والتعليقات على التقرير أو أي من النواحي الأخرى لأداء الاستدامة الخاص بها وتدعو القراء لملء دراسة عبر الإنترنت.
للحصول على آخر الأخبار والمعلومات حول "نيومونت" تابعونا على "تويتر" و"فيسبوك" و"جوجل بلاس" و"لنكدإن".
لمحة حول "نيومونت"
تأسست شركة "نيومونت" عام 1921 وأصبحت شركة عامة منذ 1925، وهي شركة رائدة في إنتاج الذهب والنحاس. تتخذ الشركة من كولورادو مقراً رئيسياً لها ولديها حوالي 28 ألف موظف ومتعاقد، مع غالبية العاملين يديرون العمليات الأساسية في الولايات المتحدة وأستراليا ونيوزيلندا والبيرو وإندونيسيا وغانا. وتعتبر "نيومونت" شركة الذهب الوحيدة المدرجة في مؤشر "إس آند بي 500" و أصبحت في عام 2007  أول شركة لانتاج الذهب يتم اختيارها وإدراجها في مؤشر "داو جونز" العالمي للاستدامة. وتعدّ "نيومونت" رائدة في مجال خلق القيمة، يدعمها في ذلك أداء تقني وبيئي وصحي وأمني رائد.
يتوفّر معرض الصور والوسائط المتعددة عبر الرابط الإلكتروني التالي: http://www.businesswire.com/multimedia/home/20150406005707/en/
إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قدِمتْ للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة ذات  التأثير القانوني.

Contacts


شركة "نيومونت" للتعدين
لاتصالات الإعلام
عمر جبارة
303-837-5114


أو
إتصالات المستثمرين
ميريديث باندي
303 – 837 - 5143




Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/14224/ar

No comments:

Post a Comment