Wednesday, April 8, 2015

مجموعة ذا فينش تطلق إنوفا المجتمع السكني الشامل في قلب جريتر يونيفيرسيتي سيركل في كليفلاند

كليفلاند - يوم الأَرْبعاء 8 أبريل 2015 [ME NewsWire]
(بزنيس واير): يتمثل مفهوم "إنوفا"، وهو المجتمع السكني الجديد الخاص بمجموعة "ذا فينش" في كليفلاند بولاية أوهايو، في تقديم مساحات للمعيشة تمكن السكان المشغولين من تحقيق توازن سهل بين الحياة المنزلية ومساعيهم المهنية أو التعليمية. ويقوم المجتمع السكني الشامل في "جريتر يونيفيرسيتي سيركل" في كليفلاند بإعادة تعريف المعيشة الفاخرة.
يشمل "إنوفا" 177 شقة حديثة ضمن مجتمع سكني شامل تبلغ مساحته 400 ألف قدم مربع مع محيط يناسب المشاة وأماكن ملائمة للتسوق ومواقف للسيارات ضمن الموقع، ومركز حديث للياقة البدنية، وسطح علوي مكشوف، وصالة للمقيمين، وخدمة حصرية لحراسة المبنى على مدار الساعة. كما تتميز المساكن الفاخرة بإمكانية التنقل بسهولة إلى المستشفيات والكليات والمؤسسات الثقافية والتجارية في وسط المدينة بكليفلاند.
وقال ويس فينش، رئيس مجلس إدارة مجموعة "ذا فينش": "تكمن جاذبية ’إنوفا‘ بالتأكيد في موقعه ووفرة وسائل الراحة التي يقدمها. يقع مجتمعنا السكني الشامل بجوار الحرم الجامعي الرئيسي الخاص بكليفلاند كلينك وعلى مقربة من المستشفيات الجامعية، وجامعة "كيس وسترن ريسرف"، وشؤون المحاربين القدامى ’في إيه‘، والمتاحف والمؤسسات الثقافية في كليفلاند. وتجذب هذه المنطقة بعضاً من الأشخاص الأكثر موهبة في العالم، وقد ارتأينا إنشاء مكان سكني من شأنه أن يتطابق مع تلك الروح - لتمكينهم من العمل بجد والعيش براحة".
وبحسب بلايك بينديت، نائب الرئيس التنفيذي لمجموعة "ذا فينش"، فقد تم تسمية "إنوفا" نسبة إلى الابتكار الذي دفع نمو منطقة "جريتر يونيفيرسيتي سيركل".
وأكد بينديت، قائلاً: "تزداد كليفلاند نجاحاً وتألقاً. وتشهد الكليات والمؤسسات المتواجدة حول ’يونيفيرسيتي سيركل‘ نمواً، ومعها يتزايد الطلب على المعيشة الراقية. ويقدم ’إنوفا‘ للطلاب والمتدربين والمقيمين والباحثين وغيرهم من الذين ينتقلون إلى المنطقة، أسلوب حياة فريد مميز يحسدون عليه". ويتألف "إنوفا" من شقق تضم استوديو أو غرفة أو غرفتي نوم يتراوح حجمها ما بين 512 وصولاً إلى أكثر من 1100 قدم مربع. وتشمل وسائل الراحة في الشقق أسطح مطابخ مصنوعة من الجرانيت، وأدوات من الفولاذ المقاوم للصدأ من "إنيرجي ستار"، وغسالة / مجفف داخل الشقة من "بوش"، ومنظماً حرارياً ذكياً مدار من قبل الأجهزة الجوالة، وأرضيات من خشب، وغرف نوم مفروشة بالسجاد، ونوافذ قابلة للفتح وخزانات واسعة.
والإضافة إلى خدمة حراسة المبنى على مدار ساعة، تشمل الخدمات حارساً أمنياً يتجول في الليل ومراقبة بالفيديو عالي الوضوح. وتجدر الإشارة إلى أن المجتمع السكني حاصل على شهادة الريادة في تصميمات الطاقة والبيئة وملائم للحيوانات الأليفة وممنوع التدخين فيه.
إن الشقق متوفرة حالياً للإيجار بحيث تبدأ مواعيد الإقامة في يونيو من عام 2015. يعتبر الطلب المبكر على الشقق قوياً.
إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قدِمتْ للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة ذات  التأثير القانوني.

Contacts


لصالح "إنوفا"
جيني كيلي
216-526-3803





Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/14234/ar

No comments:

Post a Comment